أجمل الشواطئ التي يمكنك زيارتها في البرتغال

إذا كنت تخطط لزيارة البرتغال ؛ فمن الضروري أن تزور شواطئها الجميلة ، حيث تعد شواطئ البرتغال مثالية للاسترخاء وللحصول على عطلات غير عالية التكلفة .

أشاد الكثيرون بشواطئ البرتغال وأضاف أغلبهم أنه لا يوجد شاطئ مماثل أبدًا لما يوجد هناك لما ستجده من منظر جميل ومكان رائع لتمارس فيه السباحة ؛ لذا فقد جمعنا لك هنا قائمة من بعض أفضل الشواطئ لقضاء عطلة ممتعة في الصيف .

شواطئ البرتغال الرائعة

أولًا شاطئ فاليسيا
إن هذا الشاطئ المغطى بالرمال البيضاء الجميلة هو أحد الشواطئ الأكثر جاذبية في البرتغال ، حيث تتميز المنحدرات التي تبطن هذا الامتداد من الرمال بمجموعة رائعة من الألوان ، تتراوح من اللون الأحمر الغامق إلى الأبيض فتضفي تباينًا مذهلاً مع لوني السماء والمياه .

نادراً ما يكتظ شاطئ فاليسيا بالناس بالرغم من أن المياه تكون دافئة بما يكفي للسباحة حتى في أكتوبر ؛ لذلك فإنه يعد مكان مثالي لممارسة السباحة دون إزعاج ، وإذا كنت من النوع الذي يستمتع بركوب الدراجات ؛ فإن هذا الشاطئ معروف أيضًا بمسارات ركوب الدراجات ، كما يوفر طرق أخرى للاستمتاع بالمياه ومشاهدة المنحدرات الرائعة .

ثانيًا شاطئ تماريز
يقع ساحل إستوريل بالقرب من العاصمة لشبونة ، ويتم توفير رحلات نهارية رائعة لأولئك الذين يبحثون عن المتعة والاستجمام على شاطئ تماريز الذي يعد أفضل الشواطئ في إستوريل .

فهو مكان مثالي لأخذ حمام شمس والحصول على اللون الأسمر الجميل ، كما يمكنك التمتع بالمزيد من وسائل الراحة مثل التسوق والمطاعم والكازينوهات في هذا المكان الرائع ، فيمكنك قضاء النهار على الشاطئ ثم الاستمتاع ليلًا بالتنزه في أي من تلك الأماكن .

ثالثًا شاطئ “ Praia do Guincho
هذا الشاطئ يقع بالقرب أيضًا من لشبونة ، وهو مكان شهير لمحبي ركوب الأمواج ، حيث تهب الرياح القوية التي توفر الظروف المثالية لركوب الأمواج ، وتعتبر الرياح مفيدة ورائعة أيضًا لأنواع أخرى من ركوب الأمواج مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا أو ركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية ، وإذا كنت جديدًا في هذه الرياضة ، فيمكن لمدارس ركوب الأمواج المحلية أن تدرّبك في الأساسيات قبل البدء في تلك التجربة الرائعة .

رابعًا شاطئ كوستا دي كابريكا
يعد من الشواطئ المثالية للعائلات ، حيث يوفر ساحل طويل ومياه هادئة ؛ لذلك قد يزدحم بالسكان المحليين في كثير من الأحيان ، ولكنه مع ذلك يتمتع بمنظر جميل لقضاء يوم رائع والاسترخاء والاستمتاع بالأمواج والرمال خصوصًا عند غروب الشمس .

يصل طول الشاطئ إلى ما يقرب من 15 ميلًا ؛ لذلك حتى لو كانت هناك منطقة واحدة مزدحمة ، فإن المشي على مهل بجانب الماء سيتيح لك العثور على المكان المثالي لك ولعائلتك .

خامسًا شاطئ “ Praia do Creiro
إنها ليست فقط المياه الصافية أو الرمال البيضاء المذهلة التي تجعل من هذا الشاطئ مثاليًا لمحبي الطبيعة ، ولكن أيضًا وجود الجبل القريب منه ، حيث يعد الجبل الأبيض خلفية رائعة لهذا الشاطئ المنعزل ، والذي أصبح بمرور السنين مؤهلًا لتواجد الناس والاستمتاع .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *