أعلى 10 وجبات ماكدونالدز مبيعًا

المرتبة العاشرة : سندوتش الإفطار ماك جريديلسMcGriddles breakfast sandwich
وهو عبارة عن سندوتش من اللحم المقدد مع البيض يقدم على قطع البان كيك المطبوع عليها رمز ماكدونالدز ، وهو حرف M وبتم استخدام بيض مجمد ومعدل نسبيًا .

المرتبة التاسعة : سندوتش البرجر بالجبن المضاعف
في عام 2002 م قررت مطاعم ماكدونالدز الخروج عن المألوف ضمن قائمة طعامها فتم ابتكار سندوتش يحتوي على كمية مضاعفة من الجبن وكمية مضاعفة من برجر اللحم وسمي Double cheeseburger ، وأصبح أكثر منتجات ماكدونالدز شهرة وحققت ماكدونالدز مبيعات مضاعفة منذ عام 2003 م بفضل ذلك الابتكار

المرتبة الثامنة : السلطة عالية الجودة أو سلطة البريميم
منذ افتتاح مطاعم ماكدونالدز حتى عام 2003 م خارج نطاق الطعام الصحي لكن بعد ابتكار سلطة premium ، والتي مكونها الرئيسي هو خس أيسبرج وقطع الدجاج المقرمشة وشرائح من اللحم المقدد أصبح هناك طعام صحي في مطاعم ماكدونالدز

المرتبة السابعة : ناجتس الدجاج
منذ عام 1980 م بدأت مطاعم ماكدونالدز في تقديم ناجتس الدجاج والتي نالت شهرة ومبيعات كبيرة ، وتغيرت طريقة تقديمها في عام 2015 م ، ومرة أخرى في عام 2017 م حيث تم استخدام الزبد البقري في تحضيرها .

المرتبة السادسة : فطيرة التفاح المخبوزة baked apple pie
تهتم سلسلة ماكدونالدز بتقديم الحلويات مثلها مثل الوجبات الأساسية ومنذ عام 1992 م ، بدأت مطاعم ماكدونالدز في تقديم شطيرة التفاح المخبوزة ، وأصبحت أيقونة مميزة لمطاعم ماكدونالدز لطعمها الشهي وسعرها الرخيص ( ٩٩ سنت ) وهي وجبة صحية وطبيعية .

المرتبة الخامسة : ماك مافن البيض Egg McMuffin
نال ذلك الساندوتش شهرة واسعة وأحدث ثورة كبيرة في قائمة طعام ماكدونالدز حيث تم تقديمه لأول مرة عام 1970 م عندما أراد المدير التنفيذي للوجبات السريعة Peterson ابتكار ساندوتش مميز للإفطار فوضع البيض المسلوق مع اللحم المقدد الكندي والجبن بين قطعتين من المافن وأحبه المستهلكون للغاية .

المرتبة الرابعة : الوجبة السعيدة Happy Meal
يحتوي العديد من فروع ماكدونالدز على مناطق مخصصة لتسلية الأطفال وألعاب مرح لهم ، وأصبح ماكدونالدز بفضل تلك الوجبة أكبر موزع ألعاب في العالم ولكن منذ عام 1979 م ، بدأت فروع ماكدونالدز في بيع وجبات مخصصة للأطفال وكانت تحتوي على ألعاب ودميات للأطفال بداخلها وتم استلهام شكل علب تقديم تلك الوجبات من شكل عبوات حبوب الإفطار الخاصة بالأطفال .

المرتبة الثالثة : اللفائف الخفيفة أو Snack Wraps
يعد الطعام المتنقل هو أفضل ما يقدمه مطعم ماكدونالدز فإذا لم يكن لديك الوقت الكافي أو الرغبة في تناول وجبة كاملة بداخل المطعم ، يمكنك شراء ساندوتش خفيف من الدجاج المقرمش أو الدجاج المشوي أو الدجاج المقرمش بالزبد البقري .

المرتبة الثانية : سندوتش ماك الكبير
وهو سنودتش من لحم البرجر بداخل خبز شهي مصنوع من السمسم ويغطي البرجر كمية كبيرة من الصلصة ولعب التسويق دورًا هامًا في شعبية وشهرة تلك الوجبة .

وأصبح يحمل اسم الامتياز التجاري نفسه وبعد نجاحه تم تجهيز وجبة أكبر حجمًا سميت Grand Big Mac ووجبة أصغر حجمًا سميت Mac Jr.

المرتبة الأولى : البطاطس المقلية French fries
على الأرجح تكون قد علمت من قبل أن هذه الشرائح الذهبية اللذيذة هي الوجبة الأكثر مبيعاً على الإطلاق وكانت البطاطس المقلية عنصرًا رئيسيًا في مطاعم ماكدونالدز منذ أول قائمة له ، وقد كان الناس يقبلون على المطعم ويسألون عن البطاطس المقلية دون تناول أي وجبات أخرى لأنها حازت على شعبية وشهرة عالمية جعلتها في المرتبة الأولى ضمن قائمة طعام ماكدونالدز .

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *