أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الأرجنتين

مع المناظر الطبيعية الفريدة  ووفرة الحياة البرية الغريبة والبلدات والمدن المليئة بالمأكولات الرائعة والثقافة النابضة بالحياة ، فلا عجب أن تكون الأرجنتين وجهة سفر شهيرة ، وتقع الأرجنتين في المنطقة الجنوبية لأمريكا الجنوبية ، وكانت يسكنها عدد قليل من القبائل الأصلية قبل استعمارها في القرنين السادس عشر والسابع عشر ، اليوم تعتبر البلاد هي جمهورية مستقلة تتميز بمناظر طبيعية متنوعة من السهول الثرية إلى الغابة السميكة والجبال الشامخة والسهوب الرعوية والأنهار الجليدية المثيرة للإعجاب ، ها هي نظرة عامة على أفضل الأماكن للزيارة في الأرجنتين .

شاطئ بلاتا الرائع

يعتبر شاطئ بلاتا اليوم أحد أبرز المنتجعات الشاطئية في الأرجنتين ، ويقع هذا الشاطئ على ساحل المحيط الأطلسي في مقاطعة بوينس آيرس ، ويجذب هذا المكان ملايين السياح كل عام وذلك بسبب شواطئها الرملية وثقافتها الحيوية ، وخلال عطلة نهاية الأسبوع في فصل الصيف يمكن أن تكون مزدحمة للغاية ولكن خارج أشهر الصيف تأخذ المدينة شعورًا أكثر استرخاءً .

مدينة قرطبة

في الوسط الجغرافي للأرجنتين تقع قرطبة ثاني أكبر مدينة في البلاد ، وتحيط بهذه المدينة العديد من الوديان والجبال الخلابة ، وتشتهر بتركيزها على المباني الاستعمارية الإسبانية ، ولقد تم العثور على معظم القصور التاريخية والكنائس والآثار في وسط المدينة داخل منطقة تعرف باسم كتلة اليسوعية ، وتضم قرطبة أيضًا أكثر من 200000 طالب ، مما ينتج المدينة بأجواء شابة وحيوية .

مدينة بويرتو مادرين

تقع هذه المدينة على شواطئ خليج نويفو ، وتشتهر هذه المدينة بأنها بوابة لشبه جزيرة فالديس ، وهي أيضًا وجهة صيفية شهيرة بسبب شواطئها الجميلة على الرغم من أن المياه يمكن أن تكون باردة جدًا ، مع زيادة معدلات السياحة في السنوات الأخيرة شهدت مدينة مادرين نمواً سريعاً ويتضخم عدد السكان الدائمين في البلدة بشكل كبير خلال أشهر الصيف .

مدينة باريلوتش

تتميز هذه المدينة بمتاجر الشوكولاتة والعمارة ذات الطراز السويسري والإعداد الخلاب للبحيرات البكر والجبال المغطاة بالثلوج وكأنها قرية في سويسرا ، وتعتبر أيضاً مدينة ساحرة في مقاطعة ريو نيجرو بالأرجنتين ، وهي بمثابة بوابة للمناظر الطبيعية الخلابة والمغامرات الخارجية ، تعتبر الجبال القريبة منها بمثابة بقعة ساخنة للتزلج على الجليد ، والتي تحتوي على واحدة من أكبر محطات التزلج في أمريكا الجنوبية .

مدينة أوشوايا

تعتبر مدينة أوشوايا الآن من أحد أكثر الأماكن شعبية للزيارة في الأرجنتين ، وتُعد هذه المدينة أكبر مدينة في جنوب العالم ، حيث تُعد قاعدة شهيرة للرحلات البحرية والرياضات الشتوية ومشاهدة الحياة البرية ، وتوفر الجبال القريبة منها مجال مناسب لرياضة المشي لمسافات طويلة في الصيف والرياضات الثلجية في فصل الشتاء .

مدينة ميندوزا

تقع مدينة ميندوزا في أكبر منطقة منتجة للنبيذ في أمريكا اللاتينية ، وهي مقصد سياحي شهير ، وتوفر أيضاً الوصول إلى مناظر طبيعية جميلة ومغامرات في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل وركوب اليخت في النهر وأكثر من ذلك ، وتقع ساحة الاستقلال في قلب مدينة مندوزا ، وهي ساحة تحيط بها المطاعم والمتاجر والمتاحف والمباني الجميلة التي تضيء في الليل .

بلدة الكالافاتي

تعتبر الكالافاتى بلدة هادئة تقع في منطقة باتاجونيا النائية ، وهي الآن مدينة سياحية مزدهرة بفضل إنشاء منتزه لوس جلاسيارس ، وتقع بلدة الكالافاتي في مقاطعة سانتا كروز في الأرجنتين ، وتعد كنقطة انطلاق للعديد من الرحلات الاستكشافية السياحية ، وتعتبر هذه البلدة عبارة عن مدينة ساحرة حيث يمكن للسياح التنزه في الشارع الرئيسي وزيارة متاجر التذكارات والمتاحف بالإضافة إلى العديد من المطاعم اللطيفة .

منتزه لوس جلاسيارس

تعد حديقة لوس جلاسيارس موطناً لبعض من عجائب الطبيعة الأكثر روعة في العالم ، ويقع هذا المنتزه في مقاطعة سانتا كروز في منطقة باتاجونيا الشاسعة ، ويتميز بأكبر غطاء جليدي خارج جرينلاند وأنتاركتيكا ، وفي حين تقع الأنهار الجليدية في القسم الجنوبي من المنتزه ، يتميز الجزء الشمالي بالجبال الشامخة مثل جبل فيتز روي ، حيث تقدم رياضة المشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى تسلق الجبال .

العاصمة بوينس أريس

تتميز هذه المدينة بالحياة النابضة مع سحر الساحر والجذاب من الهندسة المعمارية الأوروبية الملونة إلى الأحياء المتحركة والتسوق المثير والمأكولات الذواقة والحياة الليلية الرائعة ، وتقع هذه المدينة قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأمريكا الجنوبية  وهي عاصمة الأرجنتين وواحدة من أكبر المدن في أمريكا اللاتينية .

شلالات إجوازو

تعد شلالات إجوازو واحدة من أروع العجائب الطبيعية في العالم ، وهي سلسلة من الشلالات الرائعة الواقعة على نهر إجوازو ، وتقع على الحدود بين البرازيل والأرجنتين ، إن سقوط المياه بحد ذاته هو مشهد مذهل ولكن جمالها يزداد تعزيزاً بالغابات المحيطة التي تعج بالحياة البرية الغريبة .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *