أفضل الشواطئ الخاصة في جدة

تعتبر شواطئ جدة هي الوجهة المثالية للهروب من حياة المدينة المزدحمة وإعادة شحن الطاقة ، وفي حين أن الخط الساحلي في غرب المملكة غني بالشواطيء العامة ، إلا أن جدة تمتلك عدد من الشواطيء الخاصة الخلابة التي تبرز من بين الأماكن الترفيهية ، وإليك قائمة بأفضل تلك الشواطيء .

شاطئ الدرة

درة العروس بيتش هو أقدم شاطئ خاص في جدة وهو أول شاطيء بدأ جذب انتباه سكان جدة ، هو لا يعتمد على العضوية ، هو شاطيء ضخم يضم 1000 فيلا شاطئية ومدرسة للغوص وملعب للجولف وحتى منتزه خاص .

ودخول المنتج والحصول على فيلا أمر سهل وسلس للغاية ويتوفر تأجير يومي وهذا المنتج يحظى بشعبية كبيرة بين العائلات ، ولكنه يتم حجزه بشكل كبير في العطلات والعيد لذلك من الأفضل أن تحجزه مسبقًا .

شاطئ الرمال الفضية

إذا كنت مسافرًا نشطًا وتبحث عن الرياضات المائية فهذا الشاطيء مناسب لك ، فهو يملك شواطيء رملية ممتدة ويمكنك السباحة في المياه المفتوحة وركوب الأمواج أو الغطس أو السباحة إلى جزيرة صغيرة تبعد الشاطيء بضع دقائق ، وإذا كنت زائر منتظم للمنتج فيمكنك الاختيار من بين عدد من برامج العضوية المختلفة .

منتجع إنديجو

قد يكون هذا المنتجع هو التجربة الشاطئية الأكثر تميزًا في جدة ، وهو يقدم عضوية سنوية لكنها لا تتوفر إلا عن طريق الدعوة ، وقد تم تصميم المنتجع ليبدو وكأنه خارج جزيرة بالي مباشرة ، وهو يقع في أبحر والتي تعد من أفضل الوجهات الشاطئية على شاطئ البحر الأحمر وهو يضم عدد من المنتجعات الصحية وأحواض السباحة والشلالات ورحلات القوارب .

منتجع أويا

يستمد منتجع أويا شكله من الشواطئ اليونانية ، فهو يضم عدد من المباني الحجرية البيضاء والمقاهي المصنوعة بحرفية عالية والكثير من الأنشطة المائية حيث يمكنك التجديف والإبحار كما أنه يحتوي على حديقة مائية عائمة ، وأفضل ما يميز هذا المنتجع هو مطعمه الرئيسي الذي يقدم جميع أنواع المأكولات المفضلة للجميع على الشواطئ من السلطات والسندوتشات وغيرها .

شاطئ ومنتجع الصالحية

لا يمكن دخول هذا الشاطيء إلا من خلال العضوية فقط ولكنه يناسب الجميع لذلك سوف تجد فيه أشخاص من جميع الأعمار ، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين العائلات ، كما ستجد فيه ألعاب شاطئية مثل الكرة الطائرة كما يمكنك رؤية العديد من الأشخاص الذين يلعبون الشطرنج على الرمال أو يستمتعون بحمامات الشمس

منتجع بهادر

هذا المنتجع الصغير مثالي للأشخاص الذين لا يحبون الزحام ويتطلعون للحصول على يوم هادئ على الشاطيء ، ويعد المنتجع والفندق مكان مثالي للحصول على بعض التدليل فهو يحتوي على سبا رائع ومطاعم ومقاهي والكثير من آسرة الشمس كما يمكن ممارسة الغوص وولحول على المتعة في المنتزه المائي بالمنتجع .

فندق ومنتجع مكارم النخيل

فندق ومنتجع مكارم النخيل من فئة الخمس نجوم ، وهو يضم شاطيء رائع ، كما أنه يقدم خدمات فندقية ومطاعم رائعة ، ويوفر مجموعة مميزة من الأنشطة الرياضية المائية مثل رصيف اليخوت الخاص وملعب الأطفال وملعب التنس وحوض السباحة ومطعمين .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *