أفضل الكتب لعام 2018

لقد أعلنت أمازون Amazon Books عن اختياراتها لأفضل كتب السنة حتى الآن ، وفي هذه الميزة قام محررو كتب أمازون بعرض بعض عناوينهم المفضلة المنشورة في عام 2018 .

تعتبر هذه الاختيارات هي مزيج من الروايات الخيالية والواقعية ومذكرات الاستبطان والأسرار ، ونظرات مدروسة في المشهد الاجتماعي لدينا ومغامرات خيالية مستوحاة من خلال عوالم جديدة ، وتعتبر هذه الاختيارات التحريرية هي أيضًا المفضلة للعملاء وأفضل الكتب مبيعًا ، ولكننا هنا نسعى جاهدين لتسليط الضوء على أفضل الكتب المنشورة لعام 2018 .

للحصول على أفضل الكتب في السنة ، ينظر فريق الباحثين إلى الوراء على الكتب المفضلة في الأشهر الستة الماضية لإعطاء العملاء قائمة من الكتب التي لا يمكن نسيانها ، لذلك إذا كنت تبحث عن القليل من القراءة فإليك أفضل الكتب لعام 2018 حتى الآن .

مذكرات متعلمة للمؤلفة تارا ويستوفر

لم نرى تارا فيسترف داخل غرفة الصف حتى كانت في السابعة عشرة من عمرها  ولكنها كانت تجربة غيرت مسار حياتها بشكل مثير ، هذه المذكرات المذهلة تؤرخ كيف نجحت ، حيث حصلت في نهاية المطاف على درجة الدكتوراه من جامعة كامبردج ، إن هذا الكتاب رائع جداً حيث يثبت أن المعرفة هي في الواقع قوة  .

العظيمة وحدها للمؤلفة كريستين هانا

في هذا الكتاب يقوم أحد طبيب حيوانات من فيتنام بنقل عائلته إلى براري ألاسكا ، وفي البداية يكون هذا التغيير مرحبًا به ولكن مع اقتراب فصل الشتاء وتدهور حالته العقلية ، تجد زوجته وابنته في وضع غير مرحب به ، ويعتبر هذا الكتاب من أهم الكتب التي حققت أعلى مبيعات مميّزة ، حيث تُبرز كريستين هانا الأعمال البطولية التي يقوم بها الناس كل يوم  ولا سيما النساء .

لص الريشة للمؤلف كيرك والاس جونسون

يعتبر هذا الكتاب ذكيًا وغنيًا بالمعلومات وأحيانًا متخبطًا ، حيث إن هذا المزيج من التاريخ الطبيعي والجريمة يفتحان عوالم جديدة .

المرأة في النافذة

المرأة في النافذة هي رواية مغرية لا يمكن التكهن بها عن امرأة خارقة تناولت للمخدر مع ماضٍ مرهق فتشاهد جريمة قتل ، كما تتضمن الرواة الكثير من التقلبات التي ستجعلك تلهث بصوت عالٍ .

يصبح الخط نهرًا ، عمليات إرسال من الحدود للمؤلف فرانسيسكو كانتو

نشأ ابن حارس المدينة فرانسيسكو كانتو في الجنوب الغربي ، عندما انضم إلى دورية الحدود حيث أصبح شاهداً على الحقائق الصارخة للهجرة غير الشرعية ، وكانت التزامات وظيفته ثقيلة الوطأة ضد إحساسه بالإنسانية  ، ويعتبر هذا الكتاب هو وثيقة ثقيلة وحسنة التوقيت في واحدة من أكثر الحجج إثارة للخلاف  .

مذكرات المرأة الكهربائية للمؤلفة تيسا فونتين

كثير من الناس يقولون إنهم يرغبون في الانضمام إلى السيرك ، ولكن ليس الكثير من الناس في الواقع ، لقد واجهت الكاتبة تيسا فونتين صعوبة في التوافق مع وفاة والدتها الوشيكة ، ويعتبر كتاب مذكرات المرأة الكهربائية هو نظرة خاطفة مذهلة على الكواليس في حياة السيرك ورمز للحب غير المشروط .

أطفال الدم والعظام للمؤلف تومي عضيمي

هنا لقطة جديدة لخيال الشباب البالغين ، مع شخصيات مستوحاة من غرب أفريقيا والسحر والإعداد ، فإن كتاب أطفال الدم والعظام هو عمل لا يتوقف ، وثرى بالمواضيع التي يتردد صداها في المشهد الاجتماعي والسياسي اليوم ، حيث الظلم والتمييز والنضال من أجل التغيير .

العراف للمؤلفة كلوي بنيامين

في هذه الرواية الطموحة والمؤثرة للغاية ، تتخيل كلوي بنجامين كيف يمكن أن تتشوه حياة أربعة أشقاء من قبل تنبؤ العراف بتواريخ موتهم أثناء سرد قصصهم ، يطرح بنيامين أسئلة مثيرة للاهتمام حول قيمة طول العمر .

هناك وهناك للمؤلف تومي أورانج

ماذا تعني حقا أن تكون هندي أو أمريكي أصلي أو أميركي هندي أصلي ، هذه الرواية هي أولية نابضة بالحياة تسمح لصورة فريدة من الشخصيات تتراوح بين المراهقين والشيوخ الذين يعيشون في أوكلاند في كاليفورنيا لسحب هذا السؤال بعيدا عن أنفسهم لأنهم يعيشون داخل النظام البيئي الحضري .

المراجع:

  • Here are the best books of 2018 so far, according to Amazon

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *