أفضل خمس مجلات مخصصة للأطفال عبر الإنترنت

طالما كانت المجلات وسيلة رائعة لتشجيع الأطفال على القراءة أو لمجرد الترفية والتسلية ، كما إنها وسيلة للتوعية والإرشاد ، وقد يبحث بعض الأباء الذين يرغبون في القراءة لأطفالهم عن مجلات تناسب عمر الأطفال ، إليك بعض من مجلات الأطفال المفضلة على الإنترنت والتي يمكنك أنت وطفلك الاستمتاع بقراءتها .

سلسلة المجلات الامريكية – US kids 

تتألف سلسلة مجلات الأطفال الأمريكية من ثلاثة أقسام ؛ قسم السلحفاة وهي مجلة لمرحلة ما قبل المدرسة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات ، وقسم هامبتي دمبتي للأطفال من سن 5 إلى 7 سنوات ، وقسم جاك وجيل للأطفال من 7 إلى 12 سنة .
وتقدم هذه المجلات الحائزة على جوائز محتوى مدون بعناية ومناسب لأعمار الأطفال ، ويشمل قصص قصيرة وقصائد ووصفات ومقالات وأنشطة قابلة للتحميل ، والتي ستستمتع بها أنت وطفلك .

مجلة Highlights for Children

يشير موقع المجلة على الويب إلى توافر أكثر من مليار نسخة مطبوعة ، وتساعد مجلة Highlights for Children الأطفال على تطوير أنفسهم ، وقد تأسست المجلة منذ أكثر من 65 عامًا ، وهي بالفعل ترقى إلى اسمها ، مع وجود عناوين وفقًا للأعمار 2 ، 2-6 ، و6-12 ، كما إنها مكتوبة بطريقة جذابة ومسلية سيستمتع بها طفلك ، ويتم تقديم نماذج مجانية من المواد على الإنترنت .

المجلة الهندية Champak

تتوفر هذه المجلة الهندية المخصصة للأطفال والمكونة من 90 صفحة على الإنترنت بالكامل ، فإذا كنت تريد أن يقرأ طفلك قصصًا مسلية قصيرة بطابع هندي ، فهذا هو الموقع المناسب للزيارة ، ووفقا لدار نشر – دلهي برس ؛ فإن موقع مجلة تشامباك هو موقع يثق به الأطفال ويُعتمد عليه ،  وتنشر مواده بثمان لغات ، والموقع عبارة عن باقة من القصص القصيرة ، وقصص هزلية وألغاز ، ومسابقات ذهنية ونكات التي تطلق العنان لخيال الطفل ، وهي أكثر مجلات الأطفال قراءة على مستوى البلاد .

مجلة Time For Kids

مجلة تايم للأطفال هي مجلة أخبار دراسية أسبوعية تحفز الأطفال على القراءة ، وتغطي مجموعة واسعة من موضوعات العالم الحقيقي التي يحب الأطفال التعرف عليها ، وهي أفضل مجلة تحوى نص غير خيالي يمكن العثور عليها .

كما تتميز المجلة بعرض الأحداث العالمية الجارية بطريقة تمكن الأطفال من فهمها ، فهي مناسبة للأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة وتحتوي أيضًا على قسم “مساعدة منزلية” ، إنه بالتأكيد موقع جيد للآباء والأمهات والأطفال يستحق الزيارة لتحسين معلوماتهم العامة .

مجلة ناشيونال جيوجرافيك للأطفال – NG KIDS

تحتوي مجلة ناشيونال جيوجرافيك للأطفال قصص تغطي مجموعة واسعة من المواضيع ، بما في ذلك التاريخ الطبيعي والعلوم والجغرافيا والتاريخ والمصلحة الإنسانية ، ويعد المحتوى عبر الإنترنت سهل القراءة ويساعد الأطفال على تقدير وإدراك الطبيعة ، كما يحتوي الموقع أيضًا على مقاطع فيديو وألعاب وأخبار .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *