أفضل وأجمل رحلات السفاري الإفريقية

التخطيط لرحلات السفاري الأفريقية هو أمر ممتع بالفعل ، لقد قمنا باختيار دقيق لأفضل رحلات السفاري الإفريقية ، التي تم تقييمها من قبل خبراء السفاري في أفريقيا ، بالإضافة إلى تقييم العملاء الذين قاموا بهذه الرحلات ، وقد انتهينا من إعداد أفضل 10 جولات مخصصة للسفاري في أفريقيا .

وعلاوة على ذلك ، تم اختيار جولات السفاري الإفريقية الأعلى تقييمًا لتقديم مجموعة رائعة من التجارب ، حيث سيستمتع الرومانسيون ومن يقضون شهر العسل برحلات السفاري الشاطئية ، بينما ستقدر العائلات الطبيعة الصديقة والجميلة لرحلات السفاري الشهيرة في جنوب أفريقيا ، يعتبر كلاً من الإقامة والنقل والأنشطة كلها جزء من هذه الرحلات ، وبالتالي إذا كنت تنوي القيام بهذه الرحلات المذهلة ، فما عليك سوى الاتصال بأحد خبراء السفاري الأفارقة الذين سوف يقومون بترتيب كل شيء لك .

رحلات شرق أفريقيا في مارا وكريتر وسيرينجي

تعتبر هذه الرحلة واحدة من أفضل جولات السفاري الإفريقية ، وتكون مدة هذه الرحلة حوالي 9 أيام ، حيث تبدأ في ماساي مارا في كينيا قبل التوجه جنوبًا إلى تنزانيا لمنطقة سيرينجي ، بالإضافة إلى بحيرة مانيارا ، وتقوم هذه الرحلة على  التركيز على الحياة البرية ، حيث توجد فرصة رائعة لمشاهدة هجرة الحيوانات البرية ، وتكون هذه الرحلات مفضلة للأزواج ومن يقضون شهر العسل والعائلات والمجموعات .

رحلات سفاري شهر العسل في كيب تاون

تعتبر هذه الرحلة من الوجهات الرئيسية في جنوب أفريقيا ، والتي تبلغ مدتها 9 أيام ، حيث يعتبر هذا المكان هو مكان الإقامة الأفضل من بين أماكن هذه القارة السمراء ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنبيذ الفاخر والمأكولات الراقية والإطلالات الضخمة وجميع رحلات السفاري في محمية كروجر الحصرية ، وتكون هذه الرحلات مفضلة للأزواج ومن يقضون شهر العسل .

رحلات السفاري الخاصة في بوتسوانا وزيمبابوي

تتكون هذه الرحلة من أربع وجهات أساسية في جنوب أفريقيا ، وتستغرق هذه الرحلة 14 يوماً ، وتبدأ هذه الرحلة في دلتا أوكافانجو في شمال بوتسوانا ثم شلالات فيكتوريا ومتنزه هوانج الوطني وتنتهي في ماتوبوس الفريد في زيمبابوي ، تتميز هذه الرحلة بوجود مرشد خاص معك طوال الرحلة ، وبالتالي سوف تتمتع بخبرة واسعة وتجربة مصممة تمامًا ، حيث إنها واحدة من أفضل رحلات السفاري في جنوب أفريقيا .

رحلات سفاري كينيا وتنزانيا في ماساي مارا ومحمية سيلوس

يمكنك من خلال هذه الرحلة أن تختبر وتكتشف أفضل ما يوجد في كينيا وتنزانيا ، تبدأ هذه الرحلة من ماساي مارا وسيرينجيتي وكريتر و تنتهي في محمية سيلوس ، من خلال هذا السفاري يمكنك البقاء في مخيمات الخيام الشخصية والتمتع بخدمة عالية الجودة ، حيث تعتبر هذه هي أفريقيا الأصيلة في أفضل حالاتها .

رحلات سفاري تنزانيا ومشاهدة الغوريلا في أوغندا

تعتبر هذه الرحلة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة رحلات السفاري الأصيلة ، تستغرق هذه المغامرة مدة 14 يومًا تركز على لقاءات ثقافية خاصة ومشاهدة استثنائية للمناظر الخلابة ،  وتشمل أبرز الأنشطة في هذه الرحلة البالون الطائر فوق ماساي مارا ورحلات مشاهدة الغوريلا في محمية غابة بويندي الطبيعية في أوغندا .

رحلات المغامرات في كل من ناميبيا وبوتسوانا

بتقسيم وقتك بشكل متساوٍ بين جمال ناميبيا القوي والجميل في عالم ناميبيا وبين مشاهدة الألعاب ذات المستوى العالمي في محميات بوتسوانا الخاصة ، تعد هذه المغامرة التي تستغرق أسبوعين ، واحدة من أفضل الطرق وأكثرها فخامة للتعرف على أبرز معالم جنوب أفريقيا .

السفاري من كيب تاون إلى تنزانيا عن طريق السكك الحديدية و زنجبار

تعتبر هذه الرحلة بمثابة تجربة حقيقية لمرة واحدة في العمر ، حيث تقوم بركوب أفخم قطار في العالم في رحلة مدتها 3 أسابيع تتجول في رحلة سفاري غلى تنزانيا لمشاهدة معالم المدينة والأماكن الشاطئية الاستوائية أثناء اجتياز القارة من كيب تاون إلى دار السلام .

رحلات سفاري لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في تنزانيا

استكشاف بعض من مناطق الحياة البرية يعتبر أجمل ما في تنزانيا ، وتستغرق هذه الرحلة المثيرة مدة 9 أيام ، تبدأ في حديقة تارانجيرا الوطنية ثم السفر إلى منطقة نوجورونجو ثم تنتهي الرحلة في محمية سيرينجيتي الطبيعية .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *