أفضل 10 سفن سياحية في العالم

 

قد يكون أحد أحلامنا هو تجربة السفن السياحية الكبرى المعروفة في العالم ، وقد وضعنا لك قائمة بأفضل السفن السياحية لتختار من بينها وتقرر أيًا منها يناسب أحلامك .

(Carnival Cruise Line (The Carnival Liberty

إذا كنت تفكر في قضاء أجازة في جزر الكاريبي فربما تريد أن تجرب الذهتب في رحلة بحرية على متن سفينة كرنفال ليبرتي ، هذه السفينة الرائعة تمثل منتجع عائم مذهل ، حيث يقدم لك خيارات رائعة من الطعام ونادي الأطفال وعروض نهارية وليلية على أعلى مستوى ، ويمكنك الاستمتاع بتناول اطعام مع العديد من الأطباق الكلاسيكية اللذيذة الساخنة والباردة ، كما يمكنك إما السباحة في واحد من أحواض السباحة الأربعة الموجودة على المركب أو الحفاظ على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية التي تبلغ مساحته 14،500 قدم مربع  ، مع العروض الترفيهية المتواصلة على كرنفال ليبرتي سوف يستمتع جميع أفراد الأسرة .

( Carnival Cruise Line (The Carnival Victory

يمكنك أن تستمتع بنزهة خفيفة على متن السفينة كرنفال فيكتوري ، والتي تتميز بتوفر مناطق أنيقة لتناول الطعام ، أو يمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية الرياضية المميزة في SKYBOX Sports Bar الموجود على متن السفينة ، كما توفر السفينة مناطق رائعة للأطفال ، وأيضًا مناطق استرخاء للكبار وكثير من العروض المبهرجة أيضًا .

( Carnival Cruise Line (The Carnival Imagination

بعد إنفاق ملايين الدولارات في عام 2016 لتجديد سفينة كرنفال إيماجينشين  ، فقد أصبح السفر بها متعة حقيقية ، وهي تقدم رحلة مدتها 3 إلى 4 أيام تبدأ من لونج بيتش بكاليفورنيا ، وسوف تجد على متن السفينة أشياء كثيرة رائعة مثل الملاهي المائية التي تحتوي على زلاجة ارتفاعها 300 قدم ، وأيضًا بها العديد من أماكن المرح للأطفال من كل الأعمار .

(Royal Caribbean Cruise Line (The Majesty of the Seas

تعتبر هذه السفينة التي تم بناؤها حديثًا في مايو 2016 مثالية لقضاء العطلات ، وتبدأ رحلاتها من ميناء كانافيرال إلى جزر الباهاما وتستمر الرحلة من 3 إلى 4 أيام ، وهي تحتوي على سبا وشاشة أفلام بجوار حمام السباحة ، ومركز للياقة البدنية والمزيد من المفاجآت التي تقدم رحلة مثيرة لكل محبي المغامرة .

(Royal Caribbean Cruise Line (The Oasis of the Seas

تحتوي سفينة واحة البحار على ثلاثة مطاعم رئيسية توفر أكثر من 25 خيار لتناول الطعام ، وعروض ترفيهية من الدرجة الأولى منها عروض فرقة برودواي الموسيقية CATS وعروض مسرح الغوص والغطس والتزحلق على الجليد ، وأيضًا أنشطة مختلفة مثل ملعب لكرة السلة وحائطين صخريين للتسلق ، وأيضًا هناك تجارب رائعة للأطفال .

(Royal Caribbean Cruise Line (The Enchantment of the Seas

تعد تلك السفينة الخيار المفضل لمحبي السفن من كل الأعمار والأذواق سواء محبي المغامرة أو من يفضلون الاسترخاء ، فبها جدار صخري لمحبي التسلق وأيضًا ملاهي مائية ، ومسبح للكبار فقط ، فالمرح على تلك السفينة سوف يجعل الجميع يبتسمون .

(Norwegian Cruise Line (The Norwegian Sky

تعد سفينة خط الرحلات النرويجية مثالية لقضاء عطلة سريعة أو رحلة بحرية أولى ، حيث توفر رحلة مدتها 3 إلى 4 أيام من ميامي إلى جزر البهاما ، مع 10 خيارات لتناول الطعام من بينها الطعام الإيطالي والفرنسي ، وأيضًا صالات الترفيه الرائعة ، ومركز لياقة بدنية حديث ، ومنج صحي هادئ وبرامج واسعة للأطفال .

(Carnival Cruise Line (The Carnival Inspiration

تعتبر سفينة “إلهام الكرنفال ” مكان رائع لقضاء العطلات وتجربة أنواع مختلفة من الطعام ، منها التاكو المثالي الخاص بهم وأيضًا أفضل برجر في العالم ، وأيضًا يمكنك الاسترخاء في السبا ، وسوف يستمتع الأطفال في معسكر المحيط الموجود على السفينة ، أو قضاء وقت في مياه منتزه Splash .

(Carnival Cruise Line (The Carnival Valor

سوف توفر لك سفينة كرنفال فالور رحلة بحرية مليئة بالمتعة ، ويمكنك تناول الطعام في قاعة أنيقة ، أو يمكنك مشاهدة الرياضة SKYBOX Sports Bar ، وأيضًا تحتوي على مسرح Ivanhoe ، وأيضًا يمكن للأطفال أن تستمتع بالأنشطة المختلفة الموجودة على متن السفينة .

(Carnival Cruise Line (The Carnival Elation

كما يشير اسم السفينة فهذا هو المكان الذي ستكتشف فيه المعنى الحقيقي “لسفينة المرح” ، فهي مكان فخم ومهيب ، مع صالة استقبال تتكون من 6 طوابق وتحتوي على أثاث مصنوع من خشب الساج ، وبها أيضًا سبا ومسابح وحمامات سباحة دوامية ، وأيضًا يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق ، أو في مطعم البيتزا المفتوح على مدار 24 ساعة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *