أفضل 10 مطاعم في مدينة جدة

تعد جدة واحدة من أجمل المناطق في المملكة، لها تاريخها الحضاري الطويل كمركز لتبادل التجاري والثقافي، ويعكس مطبخ المدينة ذلك حيث يمزج بين نكهات الشرق والغرب، تجد في مطاعم جدة الديكور الحجازي المميز، الذي يجعل من تناول الطعام بالمدينة له متعة خاصة، ولذلك قمنا بعمل دليل لأفضل المطاعم في جدة .

مطعم سنشري برجر

يقدم المطعم  مجموعة مميزة من أجود أنواع البرجر في المدينة، هو مكان مثالي لتناول وجبات العشاء والغداء السريعة واللذيذة وبأسعار معقولة، يستوعب العائلات والمقيمين على حد سواء، ولكن تأكد من تأكيد الحجز والوصول مبكرًا لتجنب الزحام، يقدم البرجر مع صلصة منزلية الصنع والبطاطا المقلية المقرمشة والخبز الطازج والجبن السويسري والخس والطماطم.

مطعم بيبلوس

هو مطعم لبناني في قلب جدةن تصميم المطعم مزيج من التصميم المعماري الروماني الكلاسيكي مع التصميم المودرن، يقدم المطعم المقبلات اللبنانية مثل السمبوسة باللحم وسلطة الفتوش والبيتزا اللبنانية وغيرها من الأطباق، ويقدم مجموعة من المشاوي والحلويات اللبنانية الشهيرة ، بجانب القهوة البيضاء المصنوعة من البرتقال وماء الزهر.

مطعم جولد سوشي كلوب

من المطاعم الراقية المستوحى من المطبخ الياباني، التصميم الداخلي للمطعم مزيج من الهندسة المعمارية اليابانية الحديثة والتقليدية، والنتيجة مطعم راقي وجذاب للغاية ، يقدم المطعم بعض أفضل المأكولات اليابانية، كالسوشي و sashimi، وmakimono، وtemaki، والسلمون ومجموعة مختارة من المأكولات البحرية الطازج  تقدم مع أرز الزعفران اللذيذ.

مطعم الجزيرة الخضراء

من المطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات البحرية في أماكن شبيه بالشاليهات الصغيرة المطلة على البحر الأحمر، يتميز المكان بالهدوء والديكور الجذاب، الأرضية الزجاجية الشفافة تسمح برؤية الأسماك، قائمة المطعم مزيج من الطعام اللبناني والهندي والآسيوي، يوجد بوفيه مفتوح من أطباق الأسماك المتنوعة والكالاماري والروبيان وسرطان البحر، ومجموعة متنوعة من الأسماك المقلية والمشوية، والعصائر والكوكتيلات الرائعة.

مطعم خيال

لمحبي اللحوم يقدم المطعم الأطباق التركية الكلاسيكية، بل هو أفضل المطاعم التركية في المملكة يقدم أطباق الكباب، والدجاج المشوي ولحم البقر ولمب كباب التركي والفلفل المشوي والبطاطس والطماطم مع الأرز المطبوخ، بجانب الحلويات العثمانية التقليدية ككنافة والمعجنات الحلوة والمالحة.

مطعم بياتو

يقدم المطعم مجموعة من المأكولات الإيطالية وللمطعم فروع في أماكن متفرقة من المملكة، تصميم المطعم يمتاز بالرقي والجاذبية، يقدم السلطة والخبز مجانًا من أفضل المأكولات أطباق البيتزا والبيتزا بجبن الماعز وبصلصة البيستو ، الباذنجان ، الفليفلة الحلزونية ، الكوسة ، الفطر ، الخرشوف ، الموزاريلا ، الأعشاب وجبن الماعز، بجانب الحلويات الإيطالية ومجموعة مميزة من الأيس كريم.

مطعم توكي

من المطاعم الآسيوية المفعمة بالحيوية في قلب مدينة جدة، يقدم المأكولات الصينية والتايلاندية والماليزية، يوفر مجموعة مميزة من أنواع الشاي بجانب أطباق الحلويات المميزة .

مطعم يلدزلر

مطعم محلي في جدة يمتاز بتقديمه مزيج من الأطباق اللبنانية والتركية بجانب أطباق المقبلات اللذيذة، المميزة والمرتبطة بمناطق البحر المتوسط، يوجد قسم للشواء والأسعار معقولة ، المكان يعقد عدد من الأمسيات المسائية لأهل جدة.

مطعم سالمونتيني لو رستو

هو واحد من أفضل مطاعم جدة يقدم خدمة ممتازة راقية يقدم أجود أطباق السلمون الاسكتلندي وهو الطبق الأشهر بالقائمة والسوشي وشرائح اللحم  وطبق اللحم البقري المشوي مع البطاطس والبروكلي، والحلويات محلية الصنع.

مطعم وكامي لاونج

من أهم مطاعم تقيم السوشي في جدة يحظي المطعم بشعبية كبيرة بين المطاعم الأخرى، يتميز أيضًا بالديكور الأنيق، بجانب مجموعة مميزة من الأطباق الأخرى ذات الشعبية، وسمك التونا الحار، والأرز والمكعرونة tempura وsashimi

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *