أفضل 5 أماكن للزيارة في نيوزيلندا

نيوزيلندا هي واحدة من أفضل الأماكن التي يأتي إليها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم ، حيث يتميز هذا البلد بأن لديه مناظر خلابة مختلفة من سلاسل الجبال والبراكين النشطة والسواحل المهيبة والبحيرات والأنهار الجليدية والغابات المطيرة ، ويبلغ عدد سكان نيوزيلندا حوالي 4 ملايين نسمة ، وهي واحدة من أقل البلدان ازدحاماً في العالم مما يتيح لها أن تصبح الخيار الأول للسائح عندما يتعلق الأمر بالوجهة المفضلة لقضاء العطلات .

يوجد في البلاد 27 منطقة عبر جزيرتين رئيسيتين في الشمال والجنوب ، ونظرًا لأن البلد صغير جدًا يمكنك بسهولة زيارة العديد من وجهات العطلات في كلتا الجزيرتين في إقامتك القصيرة ، وبالتالي كل ما عليك القيام به هو التخطيط لرحلتك والتعرف على أفضل الأماكن للزيارة في نيوزيلندا .

ميلفورد ساوند

هي واحدة من أهم مناطق الجذب الأكثر شهرة في البلاد ، وهي تقع في أقصى شمال منتزه فيوردلاند الوطني ، حيث يقدم أحد أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم مع قممه المهيبة والمياه الزرقاء الداكنة ، وستجد هنا طريق ميلفورد وهو عبارة عن مسار التنزه الأكثر شهرة في نيوزيلندا .

خليج الجُزر

حصلت هذه المنطقة الخلابة على اسمها الحديث من الكابتن جيمس كوك عندما توقف عند الجزيرة عام 1769 ، وهي تحتوي على 144 جزيرة وخلجان منعزلة وشواطئ رملية ، تعتبر هذه الوجهة شعبية لقضاء العطلات حيث لديها وفرة من الحياة البحرية الممتعة مثل الحيتان وطيور البطريق والدلافين ، وهو مكان مفضل لعشاق الغوص واليخوت الشراعية والرحلات البحرية العالمية والصيادين الدوليين .

حديقة تونجاريرو الوطنية

هي الحديقة الوطنية الأولى لنيوزيلندا ، تتميز بأن لديها المناظر الطبيعية البركانية الوعرة التي تشتهر بمفاجأتها ، ولديها مجموعة متنوعة من النظم الإيكولوجية التي تشمل البحيرات الهادئة والبراكين النشطة والغابات الجامحة والهضاب الشبيهة بالصحراء .

روتوروا

يجب أن تكون هذه المنطقة في قائمة الزيارة لأي شخص أثناء وجوده في نيوزيلندا ، وهي المعروفة على نطاق واسع باسم بلاد العجائب الحرارية للبلاد منذ عام 1880 ، وتعد الينابيع الحرارية وحمامات الطين ونبع الماء هي عدد المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة ، ويعد حي تابو القريب من الأماكن السياحية الشهيرة الأخرى بسبب الينابيع الساخنة التي تشتهر بمظهرها الملون ، وتعتبر رائحة الكبريت مؤشراً على النشاط الحراري الواضح في المنطقة .

الجبل الجليدي جوزيف جلاسيير

يقع داخل منتزه ويستلاند الوطني على ساحل الجزيرة الجنوبية ، ويعد هذا الجبل الجليدي هو واحد من أكثر المسارات التي يمكن الوصول إليها في العالم ، حيث يمكنك المشي مباشرة حتى سفح الجبل الجليدي الضخم أو ركوب الهليكوبتر لمشاهدة المناظر الخلابة للغابات المطيرة والجبال المحيطة .

نيوزيلندا هي بالفعل بلد جميل للزيارة ، وتوفر للزوار فرصًا لا تضاهى للمغامرة والاستكشاف ، سواء كنت بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء فإن البلاد لديها الكثير من الأنشطة التي تقدمها .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *