أماكن يجب زيارتها هذا الخريف

مع انتهاء الصيف أصبحت الإجازات التي نقضيها على الشاطيء من الماضي ، ولكننا جميعًا نتطلع للسفر والتجول في الطبيعة والمناطق النابضة بالحياة ، مع عدد قليل من الحشود ، وفي ذلك الوقت من العام يكون هناك بعض المناطق أكثر جاذبية من غيرها ، وسوف نساعدك على اكتشاف هذه الأماكن ، وتقع معظمها في آسيا ، حيث أن الطقس هناك في مثل هذا الوقت يكون أقل اضطرابًا مما يجعلها المكان المفضل للزيارة في الخريف .

محتويات

كينيا

توجه إلى ماساي مارا في كينيا لمشاهدة أحد عجائب الطبيعة التي توجد هناك ، حيث أنه في مثل هذا الوقت من كل عام نجد فرار لقطعان من الغزلان والحمير الوحشية جنبًا إلى جنب مع الأسود والنمور ، التي تتجه خلف الأمطار من سيرنجيتي إلى ماساي مارا .

وبجانب مشاهدة هجرة القطعان يمكنك الاستمتاع بالفخامة في فندق Sanctuary Olonana والذي تم بناؤه حديثًا ، ويتميز بواجهات زجاجية عصرية مع تصميماته الداخلية الفاخرة والحمامات الفاخرة من الرخام والأردواز ، وسيارات الدفع الرباعي المفتوحة .

إيطاليا

الخريف هو موسم الحصاد ويتم الاحتفال به بأسلوب أنيق في ألبا في معرض تروفل الأبيض الدولي ، ويقع المعرض في وسط المدينة التاريخية ، وهو المكان المثالي لشراء أفضل أنواع فطر الكمأة ، كما يقدم مجموعة من الطهاة المرموقين في كل يوم سبت وأحد خلال شهري أكتوبر وفبراير عروض طبخ في السوق العالمي .

اليابان

يمتد موسم momijigari (مشاهدة تساقط الأوراق) في اليابان من أكتوبر وحتى نوفمبر ، وهو وقت مثالي لزيارتها والتمتع بمشاهدة أشجار القيقب الحمراء المذهلة في جميع أنحاء البلاد .

لاوس وكمبوديا

شهري أكتوبر ونوفمبر هما أفضل شهور السنة لزيارة دول جنوب شرق آسيا ، وفي هذا الخريف من المتوقع زيادة عدد الزوار لتلك المنطقة بعد إنشاء العديد من الفنادق الفاخرة الجديدة ، على سبيل في مدينة لوانغ برابانغ -مدينة تاريخية تقع شمال لاوس – فتحت روزوود فندقًا جميلاً جميلًا مصممًا على طراز بيل بينزلي خارج المدينة ، وأيضًا تم افتتاح فندق Rosewood Phnom Penh في أعلى مبنى في كمبوديا وهو مبني على الطراز المعاصر ولديه إطلالات رائعة على المدينة .

بوتان ونيبال

تعتبر الفترة من شهر سبتمبر وحتى شهر نوفمبر هي الفترة الرئيسية لزيارة كلًا من بوتان ونيبال ، حيث تتمتع تلك الدول بأيام مشمسة مع ظروف مثالية لمشاهدة المرتفعات ، ومن المقرر أن يتم افتتاح نزل سيكس سينسز في هذا الخريف مع أماكن إقامة على الطراز المعاصر ومنتجعات صحية توفر إحساسًا ممتازًا بالمكان .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *