أنواع تقنيات رفع الرموش

لا ينعم الجميع برموش طويلة ، لذلك يعتمدون على مستحضرات التجميل مثل الماسكارا أو بكر الرموش أو الرموش الاصطناعية لجعل رموشهم تبدو جذابة ، وربما تكوني قد جربتي أحد هذه الوسائل للحصول على رموش مثالية ، ولكن ربما لا تكوني قد شعرت بالرضا بعدها ، ولكن هل سمعت من قبل عن مصطلح رفع الرموش ، إذا لم تكوني قد سمعت عنه فقد حان الوقت لمعرفة ماهو رفع الرموش ، وما هي إيجابياته وسلبياته .

ما هو رفع الرموش

يعد رفع الرموش إجراء يتم لتحديد شكل الرموش من خلال إعطائها شكلًا مجعدًا وكبيرًا للأعلى وهو يستمر لمدة 6 إلى 8 أسابيع وهو لا يرفع الرموش لأعلى فحسب بل يجعلها تبدو أطول وأكثر كثافة .

وبهذه التقنية أيضًا يمكنك إضافة صبغة إلى الرموش ، أليس هذا مثير للاهتمام ! لمعرفة المزيد عن تلك التقنية يمكنك متابعة القراءة لمعرفة كيف تتم .

أمور يجب أن تعرفيها قبل التفكير في إجراء تقنية رفع الرموش

قبل أن تفكري في هذا الإجراء عليك أولًا معرفة بعض الأمور ، حتى تحصلي في النهاية على نتائج مرضية :

أولًا إذا كانت بشرتك حساسة فعليك إعادة النظر في الذهاب لعمل تقنية رفع الرموش .

وبالمثل إذا كنت تعانين من أي عدوى مزمنة أو جفاف العيون ، من الأفضل عدم استخدام هذا الإجراء .

وأيضًا إذا كانت رموشك قصيرة جدًا فقد يكون هذا الإجراء غير مناسب لك ، وقد لا يفيدك .

أنواع علاجات رفع الرموش

هناك ثلاثة وسائل شائعة تستخدم لرفع الرموش ، وعليك الاختيار من بينها ، وهي :

رفع الرموش باستخدام الكيراتين

عادة ما يوصف هذا الإجراء باسم تمويج الرموش ، وفي هذا الإجراء يتم وضع كيراتين على الرموش مع بعض الإنزيمات ، وأيضًا نوع خاص من الصبغىة ، وهذه الطريقة تحتاج حوالي ساعتين لإجرائها وتتراوح تكلفتها من 100 إلى 150 دولار تقريبًا .

رفع الدريملاش

في هذه الطريقة يتم استخدام تركيبة خفيفة من الكيراتين مع أداة مرنة لتشكيل الرموش ورفعها ومنحها الشكل المستدير ، وهذا النوع من العلاج لطيف على العينين والرموش أكثر من الأنواع الأخرى ، فإذا كنت تقلقين من استخدام المواد الكيميائية على رموشك فسوف يناسبك هذا الخيار ، وهو يتكلف من 75 إلى 120 دولار تقريبًا .

رفع حجم وكثافة الرموش lvl

هذه التقنية تجعل الرموش تبدو طويلة وكثيفة وملتفة بدون استخدام أي رموش اصطناعية أو مواد تجميل ، وفيها يقوم المعالج بمعالجة الرموش الطبيعية من جذورها ، وهذه التقنية تستغرق حوالي 40 دقيقة لإجرائها وتتكلف حوالي 100 دولار إلى 120 دولار تقريبًا .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *