اجذب الفراشات إلى حديقتك مع هذه الزهور البنفسجية المعمرة

تحب الفراشات الرحيق الحلو من الزهور الأرجوانية المعمرة ، هذه الزهور الأرجوانية لابد منها عندما يتعلق الأمر بجذب الفراشات إلى الحديقة الخاصة بك  .

تشرح سوزان باترسون ، مستشارة البستنة ، ” أن يجب عليك زراعة حديقة الفراشات في الشمس بالكامل دائمًا ، وتذكر أن توفر مصدرًا جيدا من الماء للفراشات ، وأضف طبقة رقيقة من النشارة إلى زهورك لمساعدتها على الاحتفاظ بالماء و لحمايتها في الشتاء  .

أستر الأرجوانية “Purple Aster”

تعتبر بوفيه رائع للعديد من أنواع الفراشات ، لديهم موسم ازدهار طويل ، من منتصف الربيع إلى أوائل الخريف ، إنهم يزدهرون في الشمس أو الظل ( الجزئي / الخفيف) ويتحملوا الجفاف ، و ذلك على الرغم من أنها تحتاج إلى الماء بانتظام ، تنمو من 6 بوصات إلى 18 بوصة ، وتنمو في المناطق الحارة .

أستر الإيطالية “Italian Aster”

المعروفة باسم الملكة البنفسجية ، إنها ليست جميلة فحسب ، بل محبوبة أيضا من قبل الفراشات ، وتزهر في وقت متأخر من الصيف إلى أوائل الشتاء ، لديهم أيضا موسم ازدهار طويل ، والملكة البنفسجية تحب أشعة الشمس الكاملة أو الظل الجزئي وتنمو لتمتد من 24 بوصة إلى 36 بوصة .

فرحة الخريف “Autumn Joy”

تنمو هذه الازهار الأرجوانية المذهلة في الفترة التي تمتد من أواخر الصيف إلى أوائل الخريف ، وهي زهور خلابة وتتحمل الجفاف أيضا ، وتنمو وتتكاثر بسرعة في الشمس ، تنمو زهور الفرح من 18 بوصة إلى 24 بوصة ،  وتزدهر في فصل الخريف .

النجم البارز   “Blazing Star”

وهذا النوع له العديد من الاختلافات عن غيره ، النجم البارز ذو الرأس المستدير يقوم بتطوير أزهار مستديرة شبيهة بالزهرة الأم ذات لون أرجواني لامع ، تنمو هذه الأزهار وتمتد من 4 إلى 6 أقدام ، وتزهر فى الفترة ما بين أواخر الصيف إلى أوائل الخريف ، تفضل الشمس / الظل الجزئي ، وتحتاج إلى الماء بانتظام ، رائعة للنمو كخلفية لحديقة الفراشة الخاصة .

عشبة الجو بى  “Joe-Pye Weed”

هي زهور معمرة كبيرة وسريعة النمو تفضل الشمس أو الظل الجزئي وتزهر فى الفترة التى تقع بين منتصف الصيف إلى أوائل الخريف ، وتحتاج هذه المعمرة ذات الرائحة البنفسجية الحلوة إلى تربة رطبة باستمرار ، وسوف تنمو من 4 أقدام و 6 أقدام .

زهرة القرنفل الأرجواني “Purple Cornflower “

تنمو في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهى بمثابة حلم يعشقه الفراشات ، وتزدهر هذه الزهور الرائعة من منتصف الصيف إلى منتصف الخريف ، وتحتاج إلى أشعة الشمس الكاملة ، وتنمو زهرة القرنفل الأرجواني من 18 بوصة إلى 24 بوصة .

زهور الزوفا العملاقة  “Purple Hyssop”

المعروف باسم الزوفا (العملاق الأرجواني) أو الزوفا الخزامي ، وهى عشبة معمرة ، تنتج أزهار شائكة أرجوانية طويلة ، ويمكن أن تنمو في أي مكان و تمتد من 24 بوصة إلى 6 أقدام ، وقد يتعرض هذا العملاق الأرجواني للخطر في بعض الأماكن ، حيث أنه يحتاج إلى تربة رطبة (ولكن غير مشبعة بالماء) وشمس أو ظل جزئي / خفيف ، ستزهر النباتات العطرة من أواخر الصيف إلى منتصف الخريف .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *