اشهر معالم السياحة في ساوتومي

ساوتومي وبرينسيبي هي دولة أفريقية تقع بالقرب من الإكوادور وقد ترك التاريخ الحافل لهذا البلد الساحر العديد من المعالم التاريخية مثل منازل المزارع المختلفة التي تعود لفترة الاستعمار ، كما يوجد بها الكثير من الشواطيء لاكتشافها في تلك الجزيرة ، كما يوجد بها أيضًا العديد من المنتجعات وأماكن الإقامة الشهيرة ، وفيما يلي قائمة بأفضل 10 أماكن يمكن زيارتها في ساوتومي .

حديقة أوبو بارك الطبيعية Obo Natural Park

تغطي تلك المحمية ما يقرب من 30% من مساحة الجزيرة ، وبها المئات من أنواع الفاكهة وأكثر من 500 نوع من الزهور المختلفة ، كما يوجد بها مجموعة متنوعة من الحيوانات مثل ضفدع الشجر وخروف البحر وغيرها الكثير .

منتجع Il’heu Das Rolas

يوجد بجزيرة إيليهو داس رولاس منتجع صغير يسمى pestana equador ، وهذا المنتجع لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال الماء ، لذلك للوول هناك يمكن أن تأخذ قارب من جزيرة ساو تومي .

متحف ساو سيباستياو

إنه متحف يقع في ساو تومي وبرينسيبي ، وهو أيضًا حصن قديم وهو معروف لدى عشاق التاريخ والفن فهو يحتوي على الكثير من التحف الثقافية والآثار التي تعود للعصر الاستعماري .

قمة Pico Cao Grande

الترجمة الحرفية لهذا الاسم هي قمة كلب كبير ، وهي قمة تقع في الجنوب من جزيرة ساو تومي داخل منتزه أوبو الوطني .

Lagoa Azul

يعتبر منتجع لاجوا أزول من أشهر المنتجعات السياحية في ساو تومي وبرينسيبي فهو جنة حقيقية لمحبي الشواطئ ، فهو مليء بالشواطئ والشلالات والأنهار الرائعة .

Praia Jale

هو نوع من المنازل الصديقة للبيئة ، وهو مكان رائع حقًا للأشخاص الذين يحبون الطبيعة واكتشاف الكنوز الطبيعية مثل الحياة البرية والنباتات وغيرها ، وهو مكان رائع أيضًا للمصورين وعلماء النباتات .

Pico Mocambo

يعتبر بيكو موكامبو واحد من أفضل الأماكن للإقامة والاسترخاء في ساو تومي ، فهو محاط بالمناظر الطبيعية ، ولذلك إذا زرت ساو تومي يجب أن تزور هذا المكان وتتمتع في الإقامة به لمدة يوم أو يومين .

المتحف الوطني لساو تومي وبرينسببي

المتحف الوطني من الأماكن الرائعة للزيارة ، فأنت لن تزور المتحف فقط ، ولكن أيضًا يمكنك أن تتمتع بالسير والاسترخاء في الناطق المحيطة بالمتحف ، ولكنك قد تضطر للمشي في جميع أنحاء المدينة حتى تصل إلى المتحف الذي تم بناؤه في البداية بواسطة البرتغاليين ، وهو مكان مناسب لتعلم تاريخ وثقافة تلك المدينة .

Praia Micondo

يعتبر برايا ميكوندو واحد من أروع الشواطئ الموجودة على الأرض ، فهو يتمتع بمياه نظيفة زرقاء ساطعة ، وغالبًا ما يكون هذا الشاطئ خال خلال معظم أيام الأسبوع .

مشاهدة الحيتان

يمتلك شواطئ ساو تومي عدد كبير من الحيتان الحدباء ، ولذلك تعد من أشهر أماكن مشاهدة الحيتان ، حيث تزور الحيتان تلك المنطقة في الفترة من شهر يوليو وحتى شهر أكتوبر ، ولذلك يأتي السياح من جميع أنحاء البلاد في تلك الفترة لمشاهدة الحيتان في تلك الفترة ، كما أن الدلافين موجودة هناك ويمكن رؤيتها على مدار العام .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *