حارس مرمى المنتخب البرازيلي أليسون بيكر

أليسون بيكر هو لاعب كرة قدم برازيلي محترف ، يلعب حاليًا مع نادي ليفربول الإنجليزي وفريق المنتخب البرازيلي كحارس مرمى ، بالإضافة إلى ذلك فقد مثل بلاده في بطولة كوبا أمريكا الجنوبية عام 2016 ، وبطولة كأس العالم روسيا 2018 .

حياة أليسون بيكر المبكرة وطفولته

ولد بيكر في نوفو هامبورجو في ريو جراندي دو سول في البرازيل في 2 أكتوبر 1992 ، إلى أمه ماجالي لينو دي سوزا بيكر وأبيه خوسيه أجوستينو بيكر ،  بالإضافة إلى ذلك  لديه أخ كبير موريل الذي هو أيضاً يلعب كحارس مرمى ، ولقد أصبح أليسون بيكر مهتمًا بكرة القدم منذ سنوات طفولته .

الحياة المهنية والعملية لأليسون بيكر

انضم بيكر في البداية إلى أكاديمية انترناسيونال في عام 2002 ، وفي وقت لاحق ظهر لأول مرة في 17 فبراير 2013 بعد تألقه في المباراة التي لعبها أمام فريق نادي كروزيرو ، ولقد زادت شهرته بعد أن أكمل انتقاله إلى نادي روما الإيطالي في يوليو 2016. وكان أول ظهور له في 17 أغسطس 2016 ، ثم بعد ذلك انتقل إلي نادي ليفربول الإنجليزي في عام 2018 .

علاوة على ذلك  تحدث بيكر عن مسيرته الدولية ، حيث مثل منتخب البرازيل للشباب في المستويات من 17 عامًا وأقل من 20 عامًا ، علاوة على ذلك تم ضمه مؤخرًا في فريق المنتخب البرازيلي المكون من 23 لاعباً في كأس العالم 2018 ، ويبلغ راتب أليسون بيكر 1.5 مليون يورو سنوياً .

الإشاعات عن أليسون بيكر

هناك العديد من الشائعات على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي مما يوحي بأن أليسون بيكر قد ينتقل إلى أندية أخرى في المستقبل القريب مثل نادي ريال مدريد ،  علاوة على ذلك لم يكن بيكر جزءًا من أي خلافات ملحوظة في مسيرته المهنية .

قياس جسم أليسون بيكر

يتحدث أليسون عن قياس جسمه ، حيث يبلغ أليسون من حيث الطول 1.93 متر ،  بالإضافة إلى ذلك يبلغ وزنه حوالي 91 كجم ، بالإضافة إلى أن لون شعره بني داكن ولون العين هو البني مثل البندق .

أليسون بيكر ووسائل التواصل الاجتماعي

ينشط أليسون بيكر على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولديه عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر بالإضافة إلى إنستجرام ،  لديه أكثر من 370 ألف متابع على تويتر ، بالإضافة إلى ذلك  لديه أكثر من 3.5 مليون متابع على إنستجرام ، وبالمثل فإن صفحته على فيس بوك تضم أكثر من 1.2 مليون متابع .

الحياة العائلية لأليسون بيكر

أليسون بيكر هو رجل متزوج من ناتاليا لوي ، ولقد تزوج الزوجان في 22 يونيو 2015 ، ولا توجد معلومات إضافية بخصوص هذا الزواج ، إلا أن هذا الزواج يعتبر قويًا لأنه لا توجد أخبار غير ذلك في الوقت الحالي .

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *