خمس طرق صحية لإضافة التفاح إلى كل وجبة

التفاح من الفواكه الصحية اللذيذة ، ولكن إذا تم إضافة إليه بعض السكريات المصنعة فإنه قد يتحول إلى مادة ضارة ، لذلك سوف نستعرض بعض الطرق الصحية لإضافة التفاح إلى كل وجباتك والاستمتاع بمزاياه الصحية .

 كعك الحنطة السوداء بالتفاح والجوز

حين تبدأ يومك مع فطائر التفاح والجوز المقدمة من كتاب “مطبخ جرين” فإنك تبدأ بداية صحية ، حيث يتم تحلية وجبة الإفطار الشهية هذه بشكل طبيعي مع صلصة التفاح محلية الصنع والتمور الطازجة ، لذلك يمكنك الإستمتاع بالخبز المخبوز دون إضافة أى نوع من أنواع السكر المعالج .

كما تعزز القرفة المطحونة والهيل والزنجبيل والملح البحري النكهة ، بينما يحافظ الزبادي غير المحلى وزيت الزيتون على الكعك .

يمكنك تجميد الوجبات الإضافية للحصول على إفطار خالٍ من الإجهاد حيث يمكنك بسهولة إخراجه من المبرد وإذابته عن طريق الميكرويف في الصباح المزدحم .

سلطة التفاح والتونة

إمنح السلطة الخاصة بك ترقية مغذية ذات مذاق خلاب من خلال إضافة مكعبات التفاح إلى سلطة التونة أو الدجاج أو الفول ، كما يضاف السبانخ ذات القيمة الغذائية العالية إلى وصفة تونة التفاح وهي تمثل قاعدة فيتامينات لسلطة التونا محلية الصنع التي تتميز أنها تحتوي أيضًا على البصل والكرفس ، و لا تنسى أن تنهي  وصفتك مع رش الجوز المفروم للحصول على جرعة من الدهون الصحية للقلب و الجسم .

زبدة التفاح

عندما يتم تحضير المأكولات الخفيفة في منتصف النهار ، تقدم زبدة الفاكهة المصنوعة في المنزل وجبة خفيفة مرضية عند إقرانها بشرائح البيتا أو الخضروات .

حيث تعد وصفة زبدة التفاح البسيطة من “Detoxinista” طريقة رائعة لاستخدام التفاح الزائد عندما يترك في البستان لنهاية الاسبوع و يزداد عدده ، إنها تستدعي خمسة مكونات بسيطة وخلافًا لإسمه ، لا توجد زبدة فعلية مطلوبة في الوصفة ، فقط قم بطهى كمية مناسبة من التفاح في وعاء كبير على الموقد ، وخزنها في وعاء محكم في الثلاجة .

وصفة الخريف الرائعة المعدة في الفرن (الكاسرول)

هل جربت إضافة التفاح في وجبة معدة للعشاء ؟ فسرعان ما ستصبح المفضلة  لديك هذه الوصفة المكونة من البطاطس الحلوة والتفاح وسجق النقانق من (Budget Bytes) .

يتم طبخ الكاسرول الغير مكلفة الخالية من الصلصة مع الأعشاب مثل الريحان والمرمرية وإكليل الجبل ، والتي تكمل الحلاوة مع التفاح والبطاطس الحلوة .

الحفاظ على مستويات الصوديوم في الاختيار عن طريق عدم إضافة الملح (لن تشعر به مع جميع التوابل اللذيذة الأخرى) و بإستبعاد السجق التركي الفقير للصوديوم و بأقل من 10 دولارات لأربعة وجبات ، سيكون لديك عشاء في متناول الجميع في منتصف الليل وبأسعار معقولة على الطاولة في غضون ساعة .

 سندوتش البسكويت بالشوفان الزبيب والدقيق

إحرص على إضافة التفاح مع الكعك المخبوز الطازج  إلى سلة الحلوى الخاصة بك ، فهذا الكعك البارد من الزبيب  والشوفان الصحي من (Nutrition Stripped) هي بديل صحي للوصفة التقليدية ، بإستخدام الشوفان الملفوف بجرعة من الألياف والحبوب الكاملة ، والموز والزبيب للحصول على حلاوة طبيعية بالكامل .

قم بتقطيع التفاح إلى شرائح وضعه بين كل قطعتين من البسكوت للحصول على وجبة ممتعة لا تجعلك بأي ذنب عند تناولها !

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *