خمس طرق لإعادة استخدام أدوات الحديقة القديمة

عندما ينتهي العمر الافتراضي لأدوات ومعدات البستنة وتصبح غير قابلة للاستعمال ، يحين الوقت لشراء بعض الأدوات الجديدة ، ولكن ماذا تفعل بالأدوات والأصص القديمة التي لم تعد تخدم غرضًا في الحديقة ؟ هناك الكثير من الأفكار والأساليب الممتازة لإعادة استخدام العناصر القديمة وتحويلها إلى أدوات جديدة ومفيدة في الحديقة ، إليك بعض من تلك الأفكار .

الاستفادة من الأصص القديمة

إذا كان لديك أصص نباتات مكسورة ، فيمكنك استخدامها لعرض الأصص والأوعية الأخرى بداخلها !

ولكن هذا الطريقة تصلح فقط مع الأصص الكبيرة ، لذا إذا كان لديك وعاء نباتات كبير مكسور ، فقم بملئه بأوعية نباتات أصغر مع إضافة القليل من الحصى لتصميم شكل جمالي بسيط وأنيق ، مما يبعث حياة جديدة في الأصيص القديم .

مشط تسوية الأرض

يمكنك تحويل مشط تسوية الأرض المكسور إلى حامل أدوات !

عادةً ما تنتهي صلاحية هذه الأداة سريعًا وقبل باقي أدوات البستنة ، وخاصة المصنعة من خامات رديئة ، حيث إنها كثيرة الاستخدام ، فإذا تعرض مشط الأرض لديك للكسر ، فيمكنك إعادة استخدامه كأداة لتعليق أدواتك الأخرى بسهولة ، وبهذا تعمل كطريقة للاحتفاظ بجميع العناصر غير المستخدمة في مكان واحد ، عوضًا عن تخزينها أو تركها مهملة .

الجاروف القديم

يمكن إعادة استخدام الجاروف القديم لعرض رقم منزلك ، فإذا كان لديك حديقة في الجزء الأمامي من منزلك أيضًا ، فبإمكانك إعادة تدوير الجاروف القديم ليصبح كوسيلة جديدة لعرض رقم منزلك ، ولا يشترط عرض رقم المنزل فقط ؛ فيمكن استخدام الجاروف القديم كلافتة لعرض رسائل بسيطة ، مثل تعليمات الحفاظ على الحديقة .

اعادة استخدام الأدوات القديمة المتعددة في بوابة الحديقة !

أول ما تصادفه عند دخولك إلى الحديقة هو بوابة الحديقة ، يمكنك ترك انطباعًا جيدا لدى الزائرين بعمل بوابة فريدة من نوعها وملفتة للنظر من خلال اعادة استخدام بقية الأدوات القديمة في حديقتك ، قد يكون الأمر صعباً بعض الشيء وقد يتطلب بعض المهارة لتثبيت الأدوات في البوابة ، ولكن إذا تم عمله بشكل صحيح ، فقد يكون أحد المعالم البارزة في الحديقة الخاصة بك .

استخدام الأدوات القديمة في صنع دعائم لنمو النباتات

دع أدواتك القديمة تصبح جزءًا من الحديقة نفسها عن طريق صنع هياكل تدعم نمو النباتات في الحديقة ، فهذه فكرة بسيطة للغاية تتم من خلال وضع ثلاث أدوات غير مستخدمة معًا لتشكيل بنية رائعة لدعم أشجار مثل كرمة العنب ، وسوف تنمو المحاصيل والأزهار حول الأدوات ، وبذلك تساهم الأدوات في مساعدة نمو النباتات كما تظهر بشكل جمالي رائع للغاية !

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *