طريقة إرسال ملفات كبيرة عبر البريد الإليكتروني

يمكنك إرسال أي ملف أو مرفق لأي شخص عبر البريد الإليكتروني ، ولكن في الواقع ليس أي ملف فهناك قيود على الحجم من مزود البريد الإليكتروني ومزود المستلم أيضًا ، فإذا واجهت مشكلة عند نقل الملفات الكبيرة عبر البريد الإليكتروني مثل فيلم أو فيديو قمت بإنشائه أو أحدث مجموعة من الصور التي قمت بالتقاطها خلال الإجازة ، فناك مجموعة من الأدوات التي تمكنك من إرسال الملفات الضخمة عبر البريد الإليكتروني ، وسوف نقدم لك أفضل هذه الأدوات .

محتويات

SendThisFile

هذا البرنامج يتيح لك إرسال الملفات الضخمة عبر البريد الإليكتروني مجانًا ، ولكن مع سرعة محدودة وحد أقصى لاستلام الرسائل يصل لمدة ستة أيام ، أما النسخة المدفوعة فتتيح لك خدمة أفضل من خلال إرسال واستقبال الملفات الكبيرة على موقع الويب أو باستخدام مكون إضافي يتم تحميله على برنامج Outlook .

ويوفر موقع SendThisFile نقل وتخزين الملفات بشكل آمن باستخدام التشفير AES-256 ، لكنه لا يوفر مسح للفيروسات ، وكل ما عليك لاستخدامه هو تحميل ملفك ، ثم تقديم عنوان البريد الإليكتروني للمستلم ، وبمجرد اكتمال التحميل سوف يرسل البرنامج رسالة للمستلم تتضمن تعليمات الوصول .

Filemail

تتيح لك خدمة فايل ميل المجانية إرسال ملفات تصل إلى 50 جيجابايت عبر البريد الإليكتروني ، وبالنسبة للحسابات المدفوعة فيمكنك إرسال ملفات ليس لها حد للحجم ، ويمكن للمستلمين تنزيل الملفات في متصفح أو عبر FTP و BitTorrent .

ويقوم المرسل بتحميل ملفاته إلى التخزين السحابي مع توفير عنوان البريد الإليكتروني للمستلم ورسالة ، وعند تحميل الملفات يتم إرسال رسالة للمستلم تتضمن تعليمات التنزيل .

DropSend

يتيح لك برنامج DropSend إرسال ما يقرب من 4 جيجابايت بشكل مجاني إلى أي عنوان بريد إليكتروني بطريقة بسيطة ، أما الحساب المدفوع فيتيح إرسال 8 جيجابايت ، وكل ما عليك هو الذهاب للموقع ثم تعبئة بيانات البريد الإليكتروني ثم حدد الملفات التي تريد نقلها إلى الموقع ، وسوف يتم إعلام المستلم عن طريق بريدك الإليكتروني عندما تكون الملفات جاهزة للتنزيل .

ويشمل الحساب المجاني 5 مرات إرسال شهريًا ، بينما يوفر الحساب المدفوع 45 مرة .

WeTransfer Plus

هذا البرنامج يعتبر وسيلة بسيطة وجذابة لإرسال ملفاتك عبر البريد الإليكتروني بشكل أنيق ، ويمكن للحسابات المدفوعة إرسال ما يقرب من 20 جيجابايت ، كما يمكنك تخزين ما يقرب من 100 جيجابايت على خادم الشركة ، وتخصيص تجربتك على الموقع من خلال تخصيص خلفية خاصة بك ، كما يمكنك تأمين عملية النقل بكلمة مرور للمزيد من الأمان .

TransferNow

توفر TransferNow خدمة مدفوعة وخدمة مجانية ، حيث يمكنك تحميل ما يصل ل4 جيجابايت من خلال الحساب المجاني و 20 جيجابايت من خلال الحساب لمدفوع ، وتتوفر إمكانية تنزيل الملف لمدة 7 أيام في الحساب المجاني و 30 يوم في الحساب المدفوع ، وسوف تتلقى رسالة بريد إليكتروني للتنبيه قبل انتهاء صلاحية الملفات بحوالي 48 ساعة .

MailBigFile

تعتبر MailBigFile طريقة سريعة وبسيطة لإرسال ملفات كبيرة تصل إلى 2 جيجابايت مجانا ، ويتيح الإصدار المدفوع إرسال ما يقرب من 20 جيابايت ، كما يتيح تتبع الملفات والتطبيقات بأمان .

SEND6

يتيح لك برنامج SEND6 إرسال وتتبع ملفات بحجم 250 ميجابايت باستخدام واجهة ويب سهلة الاستخدام ، وهو يشمل حسابات مدفوعة وحسابات مجانية ، ويشمل كلا الحسابين خدمة تأكيد وتتبع عملية تسليم الملفات .

TransferBigFiles

يسهل موقع TransferBigFiles.com عملية تسليم الملفات الكبيرة بحجم يصل إلى 30 ميجابايت للحسابات المجانية و 20 جيجابايت للحسابات المدفوعة ، ويمكنك حماية ملفاتك باستخدام كلمة مرور لمزيد من الأمان ، ويمكن للمستلم تنزيل الملفات المرسلة في خلال 5 أيام مجانًا ، ويمكنك استخدامه بسهولة لإرسال مقاطع فيديو كاملة الجودة غير مضغوطة من هاتفك أو لتخزين ملفاتك في السحاب لأجل غير مسمى .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *