طريقة تحليل الشخصية من العيون

هناك قول مأثور يقول “العيون هي نوافذ الروح ” وهذا القول ليس خطأ في الواقع ، فأنت عندما تقابل شخص لأول مرة يمكنك أن تتعرف على شخصيته من خلال شكل عينيه ، فكما يتميز كل شخص بصفات شخصية معينة ، ويمكن تصنيفه تبعًا لشخصيته ، فكل شخص أيضًا يتميز بشكل معين لعينيه ، وقد تم تقسيم أشكال العيون لعدة مجموعات منها العيون الواسعة والعين البارزة والعيون الضيقة وغيرها وقد قام متخصصي قراءة الوجوه في الصين بتقسيم وتحديد شخصيات البشر تبعًا لشكل عينيهم ، فإذا كنت تتساءل عما تخبره عينيك عن طبيعة شخصيتك ، فعليك قراءة السطور التالية .

العيون العميقة

إذا كنت من أصحاب العيون العميقة ، فهذا يعني أنك أنت أيضًا شخص عميق وسريع الملاحظة ، ويمكنك مسح وملاحظة كل ما يدور من حولك ، وأنت أيضًا ذو نظرة ثاقبة .

العيون المستديرة

إن أصحاب العيون المستديرة تكون مشاعرهم واضحة ، وكما يقال يرتدون قلوبهم في سواعدهم ، وهم يعبرون عن مشاعرهم بطريقة درامية ومسرحية جدًا .

عيون اللوز

إن أصحاب العيون التي تكن على شكل لوزة لها زوايا قوية ، غالبًا ما يكونوا شديدي العاطفة ، ولكنهم أيضًا يكونوا هادئين وأكثر ارتكاز .

العيون المغلقة

العيون المغلقة هي التي تكون قريبة من بعضها البعض بحيث تكون المسافة بين العينين قصيرة ، وصاحب هذه العيون ، عادة ما يكون نشيط وعنيد ويصعب التنبؤ به .

العيون المائلة لأسفل

يمكن أن تكون العيون المائلة لأسفل علامة على أن الشخص متشائم ، ولكن هذا الشخص قد يكون أيضًا مخلص ، ومخلص لشريكه لمدى الحياة .

العيون المائلة لأعلى

يميل الأشخاص أصحاب العيون المائلة لأعلى إلى أن يكونوا منساقين خلف الآخرين ولكنهم أكثر تركيزًا ، وعند سؤالهم عن أي شيء فإنهم يجيبون فورًا ولا يستغرقون أي وقت للتفكير في الرد .

العيون الصغيرة

إن الأشخاص أصحاب العيون الصغيرة الضيقة ، عادة ما يكونوا أكثر ملاحظة لأدق التفاصيل فهم دقيقين للغاية ، كما أنهم يحبوا أن يخوضوا في الأمور الجديدة واكتساب خبرة في أي شيء تفكر في تعلمه تقريبًا ، ولكنهم قد يشعروا بالقلق من الغرباء ، وهذا قد يجعلهم بالنسبة للبعض مغرورين .

العيون المغطاة

هناك نوع من العيون تكون مغطاة بغطاء من الجلد يمتد على طول الحاجب ويميل إلى تغطية جفن العين ، والأشخاص أصحاب هذه العيون غالبًا ما يكونوا هادئين ، ويقيسوا جميع الأشياء بميزان العقل .

العيون البارزة

غالبًا ما يكون أصحاب العيون البارزة أشخاص دافئين وحساسين للغاية ، وهم يفضلون دائمًا الارتباط مع مجموعة صغيرة من الأشخاص على المجموعات الكبيرة .

العيون الواسعة

العيون الواسعة تعني أن صاحبها شخص مغامر وسعيد ، ويسعد بتجربة الأشياء الجديدة والغريبة ، وهو منفتح جدًا ومتقبل لكل المشاعر التي تصل إليه من أي شخص ، ويحيطه شعور عام بالدفء وهو أيضًا لديه ميول إبداعية ، ومع ذلك فإن هذا الشخص قد يكون من السهل خداعه .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *