طريقة عمل برجر الجالابينو الحار مع البطاطس المحمرة والثوم

إنه موسم الخريف ويكون لدينا شهية جيدة لتناول الطعام في هذا التوقيت من العام ، لذلك نقدم لكم وصفة وطريقة عمل برجر الجالابينو مع خليط الجبن الشيدر والكريمة ، مع أصابع البطاطس المحمرة مع خليط من المايونيز والثوم وشرائح الفلفل الحار ، إنها وصفة مثالية لتناول الطعام في هذا الوقت من العام .

المكونات والمقادير

تشمل المكونات الرئيسية لعمل برجر لجالابينو حبة واحدة من الفلفل الحار و 5 ملعقة صغيرة من الخل الأبيض و 3 حبات من البطاطس وملعقتان كبيرتان من التوابل ، وحبة كرات و4 ملعقة طعام من الجبنة الكريمة و½ كوب من الجبن الشيدر ، ولحم مفروم و 2 فص ثوم و 4 ملعقة طعام من المايونيز ، وطماطم مقطعة شرائح و ½ ملعقة صغيرة من السكر و ملعقة صغيرة من الزيت نباتي وملح و فلفل حسب الرغبة .

الأواني اللازمة لعمل برجر الجالابينو

يلزم لعمل برجر الجالابينو تحضير صحن صغير ومقشرة ووعاء كبير ومقلاة كبيرة وطبق .

طريقة العمل

قم بغسل وتجفيف جميع المنتجات والمكونات ، ثم قم بتسخين الفرن إلى 425 درجة ، بعد ذلك قم بتقطيع الفلفل الحار إلى شرائح رقيقة ، ثم ضعها في وعاء صغير مع الخل مع ملعقة صغيرة من السكر ورشة من الملح .

قم بتقطيع البطاطس إلى قطع تشبه الأصابع ، ثم قم بتتبيلها عن طريق وضع كمية صغيرة من الزيت ورشة كبيرة من الملح مع نصف كمية التوابل الموجودة ، بعد ذلك قم بخبزها بوضعيها في الفرن حتى يصبح لونها بنيًا عند الحواف والاطراف وذلك لمدة من 20-25 دقيقة ، وفي هذه الأثناء قم بتقشير وتقطيع الكرات وضعه أيضاً في الفرن مع البطاطس .

ضع جبنة الكريمة في وعاء صغير بالميكروويف حتى يصبح الجبن طرياً وذلك لمدة 15 ثانية فقط ، بعد ذلك ضع جبن الشيدر وقم بدمجهم جيداً معاً في وعاء كبير ، ثم اخلط بلطف لحم البقر والكرات والبهارات مع قليل من الملح والفلفل في وعاء أخر .

بعد ذلك قم بتشكيل مزيج اللحم البقري على شكل فطائر رفيعة ، كل منها على نطاق واسع مثل الكعك ، ضع خليط الجبن في وسط هذه الفطائر ، ثم اضغط على الجبنة قليلاً حتى تُسطح ثم ضع الفطائر المتبقية في الأعلى مع عمل حواف مانعة للتسرب لإغلاقها بالكامل ، قم بتسخين رذاذ من الزيت في مقلاة كبيرة على نار متوسطة ، ثم قم بإضافة فطائر البرجر المحشوة لمدة من  4-6 دقائق لكل جانب .

أثناء طهي فطائر اللحم ،  ضع الثوم في وعاء صغير آخر وقم بتحريك المايونيز مع قليل من الثوم مع الفلفل ، بعد ذلك قم بتقسيم الخبز إلى نصفيين ،ثم أضيف طبقة رقيقة من خليط المايونيز مع الثوم ، ثم قم بوضع شريحة رقيقة من الطماطم ، ثم ضع فطائر اللحم المحشوة بخليط الجبن حسب الذوق ، وتقدم في طبق بجانب البطاطس مع ما تبقى من خليط المايونيز بالثوم .

 

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *