كيفية عمل النوتيلا في المنزل

قد تحب أكل الحلويات ، لكنها لن تبادلك الحب ، فوفقًا للملصق الموجود على عبوات النوتيلا ، فإن المكونين الرئيسيين هما السكر وزيت النخيل ، أي ما يقرب من نصف السعرات الحرارية تأتي من السكر والنصف الآخر من الدهون ، وهذه ليست تركيبة مفيدة للمهتمين بالأطعمة الصحية ، ولكن هل هناك بديل ؟ بالتاكيد ! دللِ نفسك بضمير مرتاح ، واصنعِ نسخة نباتية من الحلوى الشهيرة باستخدام البندق مع المكونات الطبيعية والصحية .

وقت التحضير : 5 دقائق
الوقت الكلي : 25 دقيقة

الأدوات

ورق خبز
ملعقة مطاطية أو خشبية
منشفة مطبخ نظيفة
محضر طعام (سعة نصف لتر على الأقل)

المكونات

2 كوب من البندق الخام غير المملح
2.5 أوقية من زيت الكانولا
3 ملاعق طعام من سكر القصب العضوي
2 ملاعق طعام من مسحوق الكاكاو العضوي
1 ملعقة طعام من خلاصة الفانيليا
رشة ملح كوشير

طريقة العمل

– يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت .

– يوزع البندق على ورقة الخبز في طبقة واحدة بصينية ، ثم توضع الصينية على الرف الأوسط للفرن لمدة 12 دقيقة ، وفي هذه المرحلة تبدأ قشور البندق في الانفصال ، وبينما لا يزال ساخنًا ، ضع المكسرات على المنشفة النظيفة ؛ وأطوي زواية المنشفة لعمل لفة تمسك بيد واحدة ، مع تحريك المكسرات من جانب إلى آخر لمدة دقيقتين ، وسوف يؤدي الاحتكاك الناتج عن الضغط الخفيف إلى تقشير البندق .

– يتم إضافة البندق إلى محضر الطعام في دفعات صغيرة ، تطحن المكسرات لحوالي 5 دقائق ، ثم يتم إضافة زيت الكانولا بالتدريج حتى يتكون عجين ، وبعد ذلك يضاف السكر ومسحوق الكاكاو ومستخلص الفانيليا والملح ، ويشغل محضر الطعام مرة أخرى حتى يتكون معجون سميك بلون الشوكولاتة ، يستغرق الأمر حوالي دقيقتين .

– يتم تخزين نوتيلا البندق في عبوة زجاجية قابلة للغلق وتوضع في الثلاجة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *