معلومات هامة عن بريسنج الأنف

البريسنج أو ثقب الأنف هو عملية تجميلية أصبحت شائعة ، ولكنها قد تكون مخيفة ومرعبة للبعض ، وفي الواقع فإن تلك العملية قد لا تكون أيضًا بالسهولة التي يتوقعها البعض ، فبعد عمل الثقب قد نتوقع ظهور بعض الدماء وورم ، ولذلك سوف نتحدث عن كل المعلومات الخاصة بالبريسنج .

ألم ثقب الأنف

فعلًا يسبب ثقب الأنف ألم وأي شخص يقول غير ذلك فإنه في الواقع لديه مشكلة في مراكز الإحساس ، تقول ستيفي مارتن خبيرة التجميل أنها عندما قامت بعمل البريسنج في أنفها بالطبع توقعت أن تشعر ببعض الألم لأن دبوسًا سوف يخترق أنفها ، ولكنها عندما قامت بتلك العملية كان الألم خمس مرات أكثر مما توقعته ، ولكنه ألم يمكن تحمله كما أن العملية تنتهي بسرعة ، ولكنها مع ذلك أثناء العملية كانت تشعر بشريط سميك للغاية من المعدن الساخن مر خلال الأنف ، كما أن عينيها كانت تذرفان الدموع بغزارة .

ألم بعد الثقب

بعد عملية ثقب الأنف سوف تظلي تشعرين بالألم كما يمكن أن تشعري بدوار خفيف ، وسوف تشعرين بالألم أيضًا عند محاولة تناول الطعام ، ولذلك يفضل تناول بعض المسكنات بعد عمل بريسنج الأنف حتى يزول الألم .

العناية بالبريسنج بعد الثقب

إن أفضل طريقة لتنظيف الأنف بعد ثقبها هي باستخدام المحلول الملحي أما الكحول والمواد المشابهة له فإنها لن تفيد ، ويجب أن تقومي بتنظيف البريسنج بالمحلول الملحي كثيرًا لمنع أي عدوى ، وإذا كنت لا تستطيعين غلي الماء لعمل محلول كل عدة ساعات فيمكنك استخدام محلول تنظيف العدسات اللاصقة لأنه يتكون أيضًا من الماء والملح لذلك لا مانع من استخدامه لتطهير الجرح الناتج عن الثقب .

ظهور تورم على ثقب الأنف

قد تظهر نتوء أو جروح في مكان البريسنج وهذه النتوءات تظهر نتيجة اصطدام البريسنج بشيئًا ما فقد تصدمي بصديقتك عن غير قصد ، فيؤدي ذلك إلى تمزق بعض الأنسجة وبالتالي تظهر الكدمة وتتورم ، وقد يدوم التورم لأسابيع ، وعلى الرغم من أنك قد تغرقه بالمحلول المحلي إلا أنه قد لا يزول بسهولة .

ولكن هذا التورم قد يختفي في غضون ثلاثة أيام لدى بعض الأشخاص ، وبالطبع فإنه لن يدوم إلا الأبد ، فإذا استمر التورم لفترة أطول من أسبوعين فعليك الذهاب للطبيب ، وفي بعض الحالات قد يقوم الطبيب بإزالة البريسنج .

سوف تلمسينها وسوف يخبرك الناس أن تتوقفي عن ذلك

سوف تقومين بوضع يدك على البريسنج باستمرار ، وكل من حولك سوف يخبرونك بالتوقف عن فعل ذلك وبالتأكيد لن تستمعي إليهم ، ولكنك في الواقعي سوف تحصلي على تورم في أنفك بسبب استمرار لمس البريسنج بأصابعك حتى لو قمت باستخدام المحلول الملحي بعدها ، لذلك من الأفضل أن تتوقفي عن فعل ذلك .

تراكم المخاط

إذا كنت قد وضعت بريسنج على شكل حرف L ، فسوف يتكون المخاط خلفه ، لذلك يجب أن تقومي بتنظيف أنفك باستمرار حتى لا يحدث ذلك .

فقدان البريسنج

بالتأكيد قد تفقدي البريسنج بسبب الحركة أو السباحة أو الاصطدام ، فهذه الأمور تحدث دائمًا ، ولكن مكان الثقب لن يستغرق أكثر من أربعة دقائق حتى يندمل ، لذلك قد لا تستطيعين وضع بريسنج جديد مكان المفقود عن طريق المتخصص ، ولكن بالطبع عليك أن تنتظري حتى يشفى التورم الناتج عن فقدان البريسنج القديم .

إنها تستحق التجربة

ربما يكون من الظالم أن نشبه ألم البريسنج بألم الحمل والولادة ، ولكنهما في الواقع يتشابهان حيث أن كل من قام بهما يرى أنهما يستحقان المحاولة ، فبعد أن يستقر وضع البريسنج في الأنف ويزول الألم والتورم فسوف تشعرين بشعور رائع عند النظر إلى وجهك في المرآة ورؤية البريسنج .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *