نصائح هامة عند السفر لرحلات قصيرة

يضطر الكثير منا للسفر لرحلات قصيرة ، وعدم قضاء وقت طويل أثناء السفر نظرًا لظروف العمل ولكن يمكنك أن تجعل رحلتك القصيرة تلك رحلة ممتعة وناجحة ، بإتباع تلك التعليمات البسيطة .

– تحديد مسار الرحلة :
عندما تكون في رحلة قصيرة ، فمن المهم أن تنظم وقتك وتضع جدولًا منظمًا لرحلتك ، وإن لم تنظم وقتك جيدًا قد تضطر لخسارة شيء ما كنت تود زيارته أو رؤيته ولن تتمكن من ذلك ، وتحديد مسار الرحلة يشمل الإتجاهات والخرائط والمعلومات الهامة الخاصة بالأماكن التي يجب زيارتها .

وبالتأكيد العفوية والتلقائية أمر ممتع لكن لن يجدي نفعًا إذا كانت رحلتك قصيرة المدى ، لذا من المهم التخطيط لها جيدًا لذا أدخر المغامرات العفوية والتلقائية ، للرحلات الطويلة وحدد مسار محدد لرحلتك القصيرة حتى تستمتع بوقتك .

– لا تحاول رؤية كل شيء :
عندما تحاول وضع مسار محدد لوجهتك لا تضع جدولًا مزدحمًا من الأمور التي ستفعلها أثناء رحلتك ، فالبعض يحاول وضع جدولًا لرؤية كل شيء في وقت قصير .

بل إذا وضعت الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في اليوم الواحد ستفقد استمتاعك برحلتك وبالأنشطة التي تفعلها ، وستسرع لزيارة كل الأماكن دون استمتاع بوقتك ، لذا من المهم تحديد الأماكن الأكثر أهمية ، وجعلها هي ذات الأولوية وأمنح نفسك وقت كافي في كل مكان للاستمتاع بتجربة هذا المكان .

– حزم حقائب خفيفة :
عندما تسافر في رحلاتك قصيرة يفضل حزم حقائب خفيفة ويفضل أن تحدد لنفسك حقيبة واحدة يدوية بدلًا من الانشغال بحزم عدة حقائب خاصة عند السفر بالطائرة ، خاصة أن رحلتك قصيرة ولا تود أن تضيع وقتك بإنشغالك بالحقيبة ، والسير بها في شوارع المدينة التي تود الاستمتاع بزيارتها ، كما يفضل ارتداء الملابس أكثر من مرة فذلك يخفف كمية الملابس التي ستحزمها معك في حقيبتك وستجعل حقائب سفرك خفيفة وسهل التنقل بها.

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *