10 أشياء يمكنك شرائها إذا كنت تملك بليون دولار

لك أن تتخيل أنه إذا كنت بليونيرًا ستتمكن من شراء أشياء لا تحلم بامتلاكها سنتعرف عليها في هذا المقال .

– فريق ميامي مارلينز :
هناك فريقان فقط من فرق دوري البيسبول الرئيسي يستطيع الملياردير أن يتحمل تكاليفهما ، في عام 2018 م ، وفقاً لتقرير مجلة فوربس يعد الفريق الأول هو ميامي مارلينز وتكلفته مليار دولار والفريق الثاني تامبا باي رييز وتكلفته 900 مليون دولار .

– العلامة التجارية لهنا مونتانا :
في عام 2008 م ، قدر قيمة الامتياز التجاري لهنا مونتانا بقيمة بليون دولار ويتمتع امتيازهل بشعبية كبيرة ، ويشمل المسلسل التلفزيوني الخاص بها ، وجولة الحفلات الموسيقية التي أقامتها ، والفيلم الثلاثي الأبعاد ، والبضائع التي تحمل اسمها ، وكانت وقتها لا تتجاوز 15 عام .

– أسماك الشعاب المرجانية لتجارة الأغذية :
تزدهر تجارة الأسماك الحية في هونج كونج والبر الرئيسي للصين ، حيث يكون الإقبال على تلك الأسماك الشعابية الغريبة قويًا للغاية ، وتقدر بضاعته بنحو مليار دولار سنوياً ولكن للأسف تعد شركة أسماك الشعاب المرجانية الحية لتجارة المواد الغذائية هي أيضًا وراء الأعداد المتضائلة من بعض الأنواع النادرة من الاسماك .

– جزيرة خاصة :
يمكنك أن تشتري جزيرة خاصة بأقل من مليار دولار ، فمثلًا جزيرة Halls Pond Cay في جزر البهاما عرضت للبيع بتكلفة 75 مليون دولار .

– قلعة بالمورال :
حتى الملياردير لا يستطيع دفع تكلفة قصر باكنجهام والذي تقدر قيمته بأكثر من 1.4 مليار دولار ، لكن إذا كنت تملك بليون دولار وحسب ، بإمكانك شراء واحدة من أشهر الممتلكات الخاصة بالملكة إليزابيث الثانية حيث تقدر ممتلكاتها الأسكتلندية بحوالي 140 مليون دولار .

– فريق نيو اورليانز بيليكانس :
وفقًا لمجلة فوربس يعد الفريق الوحيد الذي يمكن شرائه بقيمة بليون دولار هو فريق New Orleans Pelicans

– طائرة خاصة :
عندما تملك بليون دولار ، يمكنك الحصول على طائرات إيرباص التجارية الخاصة بك ، والتي تتراوح قيمتها من 77.4 مليون دولار إلى 445.6 مليون دولار .

– أغلى سيارة في العالم :
في عام 1963 م بيعت سيارة فراري GTO بنحو 70 مليون دولار ، وهي أعلى تكلفة للسيارات على مر التاريخ ، وتم صنع 36 سيارة فقط من هذا الموديل

– البيت الأبيض :
وفقًا لشركة Zillow للعقارات تقدر ملكية البيت الأبيض بنحو 398 مليون دولار ، ولكن إذا كنت رئيسًا فهو يمنح لك بدول مقابل .

– رحلة عائلية إلى الفضاء :
فبالنسبة لمبلغ 50 مليون دولار ، يمكنك اصطحاب أسرتك لمدة أسبوع ونصف في محطة الفضاء الدولية وقد يستغرق السفر لهناك نحو يومين فقط .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *