أهمية تطبيق رن كيبر RunKeeper لمحبي التمارين الرياضية

أكثر من 50 مليون شخص حول العالم قاموا باستخدام تطبيق وموقع RunKeeper والذي يُمكن مستخدميه من متابعة حالتهم الصحية وأيضا متابعة رياضتهم المفضلة ، فهو يقوم بتخزين المعلومات الصحية ، وتسجيلها ومقارنتها بسابقاتها وحتى مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وزيادة على ذلك فهو يتميز بواجهة بسيطة جدا.

مميزات تطبيق رن كيبرRunKeeper :
تطبيق رن كيبر RunKeeper متاح لأجهزة الأندرويد ، وهو تطبيق موجه للعدائين ومحبي رياضة المشي والراغبين في إنقاص أوزانهم ، وهو يستفيد من ميزات الجي بي إس المدمجة في هاتفك الذكي ، وكذلك خاصية تتبع المسار والمحفوظات وعدد قليل من خواص الضبط الشخصي ، حتى الآن يعد هذا التطبيق مثيرًا لإعجاب كل مستخدميه .

كيف يساعدك هذا التطبيق في تمرينك :
سوف يظهر لك رن كيبر مسارك على خريطة مفصلة ، ليس هذا فقط بل سيخبرك رن كيبر بأكثر من ذلك ، سيخبرك بالسرعة المتوسطة والسرعة القصوى والمسافة والوقت لكل تمرين صاحبك فيه RunKeeper .

بل الميزة الرائعة التي يتضمنها رن كيبر هي القدرة على عرض خريطة المسار الخاص بك أثناء مشاركتك في التمرين ، وتعد هذه الميزة لا تقدر بثمن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة في حال خروجهم عن مسارهم.

ولكن كن حذرا فمثله مثل جميع التطبيقات التي تستخدم ميزة الجي بي إس المدمجة في هواتف أندرويد فهو يحتاج لرؤية واضحة للسماء حتى يتمكن من العمل ، لذا لا تتوقع أن يعمل التطبيق عند المشي لمسافات طويلة في الغابة العميقة ، لأنه بالطبع آخر شيء تريده هو المشي خارج المسار وتوقف عمل نظام الجي بي إس الخاص بك.

ميزة هذا التطبيق عن غيره :
هناك تطبيقات أخرى لمساعدة الرياضيين غير رن كيبر Runkeeper مثل كارديو ترينر Cardio Trainer ورن تاستك Run Tastic ، ولكن تطبيق رن كيبر يساعدك في تسجيل التمرين الخاص بك كيفما تريد ، وكذلك تحديد المسافات والوقت المحدد للتمرين كل مرة ، وعلى عكس التطبيقات الأخرى فهو يمكنك من اختيار ما إذا كنت ستستخدم الكيلومترات أم الأميال ، كما يقدم ملخصا إجماليا للسعرات الحرارية التي قمت بحرقها أثناء المشي دون تفاصيل مملة كما في التطبيقات الأخرى .

ميزات أخرى يتفرد بها تطبيق رن كيبر :
من مميزات إعدادات رن كيبر هو تمكينك من مشاركة التدريبات الخاصة بك على وسائل التواصل الإجتماعية مثل فيسبوك وتويتر ، فإذا كنت جزء من مجموعة تتبع نظاما للياقة البدنية يمكنك مشاركة التدريبات الخاصة بك معهم أو منافسة أعضاء أخرين .

فتطبيق رن كيبر يمكنك من نشر تمريناتك على فيس بوك إذا اخترت ذلك ، وإذا لم تكن من معجبين شبكات التواصل يمكنك إلغاء هذه الميزة .

تقدم العلم والتكنولوجيا في خدمة البشرية :
قبل نظام أندرويد كان على المتسابقين الذين أرادوا تتبع مسارهم استخدام الورقة والقلم أو استخدام تطبيقات مثل رن كيبر على أجهزة الكمبيوتر ، لكن مع رن كيبر لا يمكنك فقط الحصول على خريطة طريقك بسهولة لكن سيقوم التطبيق بحفظ كل تمارينك تلقائيا في خانة السجل ، حيث يمكنك مراجعة تفاصيل التمارين ومقارنة بعضها ببعض فهو يمكنك من تحديد مستواك هل أنت متقدم في التمرين أم متأخر أم محافظ على مستواك في التمرين .

خلاصة هذا التطبيق :
إذا كان رن كيبر هو التطبيق الوحيد الذي ستقوم بتحميله واستخدامه فسوف تكون منبهرا بميزاته ، رن كيبر تطبيق مفيد وسهل الاستخدام و به مميزات غنية تكفي لإدراجه كواحد من أفضل التطبيقات التي تعمل بنظام أندرويد .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *