أفكار هدايا مميزة للمعلمات

في مجتمعنا هذا ندين بالكثير إلى المعلمين والمعلمات ، فهم يقومون بتدريس أطفالنا بكل ما لديهم من طاقة وقوة ، ويبذلون ما في وسعهم للتأكد من نجاح أطفالنا ، بل ويقوموا بإعداد جيل قادر على مواجهة الحياة والعالم الخارجي ، وبالتالي عندما يحين وقت تقديرهم علينا بالتفكير في هدية مميزة نقدمها لهم ، وإليكم بعض الأفكار .

أولًا : هدايا مصنوعة يدويًا 
هناك مقولة قديمة تقول ( إذا أردت أن تُهدي شخصًا هدية عظيمة ، فقم بصنعها بنفسك ) ، وبالتأكيد لسنا جميعًا مهرة في الأعمال الحرفية أو محترفين في عمل الأعمال اليدوية ، لكن يمكن استغلال كل ما لديك من امكانيات لعمل شيء ما بنفسك حتى تصنع هدية عظيمة تهديها إلى المعلمة .

ومن الأعمال الحرفية التي يمكنك تنفيذها :
– عمل حُلي وزخارف باستخدام الزجاج الملون .
– رسم لوحة فنية صغيرة .
– كتابة شعر أو قصيدة تمدح معلمتك .
– باقة ورد مرتبة بشكل مميز من صنعك .
– طهي أصناف مميزة من الطعام مثل المخبوزات ، الأطعمة المخللة والمحفوظة ، الصلصات ، توابل مجففة تم جمعها من حديقة منزلك ، حيث يتم ربط البرطمان الزجاجي بقماش مميز وشريط ملون وجميل ويفضل دائمًا أن نُشارك أطفالنا في إعداد تلك الهدايا مثل خبز العك والكوكيز وجعل الطفل يشاركنا في تزينها ، أو غمسها في الشيكولاتة ورش الحلوى الملونة عليها .
– عمل إكليل من الورود والأغصان الموجودة في الطبيعة .

ثانيًا : أغراض العناية الشخصية 
يفضل تجنب شراء العطور الغالية نظرًا لاختلاف الأذواق فيما يتعلق بالعطور وقد لا تعجب معلمتك ، لكن هناك أفكار متعددة أخرى مثل :
– فقاعات الحمام .
– الكريمات المرطبة .
– الصابون الفاخر .
– منتجات الوقاية من أشعة الشمس .
– فرش الحمام .
كما يمكن اقتناء مجموعة متنوعة من أغراض العناية الشخصية ووضعهم في سلة أو علبة مزينة بشكل جميل ، ثم قدمها للمعلمة ، فهي هدية مميزة وقيمة لمعلمتك .

ثالثًا : شراء الكتب 
إذا كنت تعرف أي مواضيع محددة تهتم بها معلمتك ، فإن الكتب دائمًا ما تكون هدية رائعة ، وتعد الإصدارات الجديدة  من الكتب هي الأفضل دائمًا ، نظرًا لأنه من الصعب معرفة الكتب المتوفرة لدى المعلمة بالفعل من قبل .

وتعد الكتب الخاصة بالطهي ووصفات الطعام ، أو الكتب الترفيهية والمضحكة هى من الخيارات الأفضل لديك عند التفكير في الكتب كهدية مميزة للمعلم أو المعلمة ، ويفضل عادة وضع فاتورة الشراء الخاصة بالكتب مرفقة  بالكتب عند تقديمها ، حتى يتمكن المعلم من استبداله في حالة توفر تلك النسخة من الكتاب لديه .

رابعًا : إيصال مدفوع مسبقًا أو كارت الهدية GIFT CARD
أحيانًا لا تعجب الهدايا ذوق المعلمين والمعلمات المختلفة ، أو يحصل المعلمين على هدايا لا يسخدمونها في العادة ، لذا يعد الإيصال المدفوع مسبقًا هو نوع قيم من الهدايا ، مثل تقديم إيصال لمعلمك بدعوة للعشاء في أحد المطاعم والمدفوع ثمن الوجبة من قبل ، أو دعوة لمشاهدة فيلم في السينما شامل تناول الفشار والمشروبات ، أو إيصال خاص بنادي صحي أو جلسة تدليك ، أو مقهى معين ، أو متجر كتب .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *