أشياء غريبة كان ظهورها أو اختفاؤها مثار حيرة

خلال الكوارث الطبيعية هناك العديد من المدن التي يمكن أن تُمحى بسهولة وهناك تلك التي يمكن ببساطة أن تختفي تحت الماء ! في هذا العالم تحدث العديد من الأشياء الغريبة ، ربما هناك من سُلط الضوء عليها أو سطرها لا لنعرفها ، ومنها من أصبح في طي النسيان

هنا سنقوم بإدراج بعض الأشياء التي ظهرت في ظروف غامضة ، والتي قد تكون ظهرت بسبب التغير المفاجئ في الظروف الجوية أو عوامل أخرى ولكن من تمحصوا فيها قد خمنوا بعض الأسباب لحدوث ذلك ، بينما السبب الحقيقي ما زال مجهول حتى الآن .

ظهور ستون خروفا !
على الرغم من أن مشاهدة قطيع مكون من 60 رأس من الغنم يمكن أن يكون مشهدا مألوفا ، ولكن ماذا لو لم يكن هناك مالك يدعي ملكية هذا القطيع ؟

هذا ما حدث في جزيرة وايت ، عندما عثرت الشرطة على 60 رأسا من الأغنام ترعى صباح أحد الأيام ، وكانت النتيجة أنهم قاموا بإذاعة الأمر لمعرفة ما إذا كان أي شخص في المنطقة قد فقد قطيعه ،ولم يظهر أحد يدعي ملكية هذا القطيع ، ولكن ماصدم الجميع ، اكتشاف غرق قطيع الأغنام كاملا في صباح اليوم التالي! كم كان هذا أمرًا محيرًا !

تمثال البوكيمون :
مع ولع العديد حول العالم بلعبة البوكيمون ، صمم أحدهم تمثالًا ضخمًا لبيكاتشو بطل لعبة البوكيمون في منطقة الحديقة السفلى في نيو أورليانز كتعبير عن حبه وولعه بهذه اللعبة .

وقد أصبح هذا التمثال على الفور مثار جذب سياحي للسياح من جميع أنحاء العالم ، ولكن شعر الجميع بالصدمة ، عندما اختفى التمثال في ظروف غامضة بعد أسبوعين ، ووضع مكانه رمزا يؤدي إلى دخول كل من يدخله على الإنترنت إلى موقع ويب .

 ظهور كرات الثلج العملاقة على شاطئ في سيبيريا!
تم اكتشاف وجود المئات من كرات الثلج على شاطئ في سيبيريا ، وقد تراوحت أحجام هذه الكرات من بضع بوصات إلى ثلاثة أقدام ، وغطت هذه الكرات حوالي أحد عشر ميلا من الساحل .

ووفقا للتقارير التي حاولت تخمين السبب في هذه الظاهرة ، تم الكشف أنه ربما تم تكوين هذه الثلوج بواسطة ظاهرة طبيعية ، وإن كان هذا نادر الحدوث جدا .

 أكوام من الديدان على طريق في ولاية تكساس
حدث هذا في حديقة ايزنهاور الحكومية في دينيسون في ولاية تكساس الأمريكية ، حيث فوجئ الناس بإيجاد كتل من الديدان الوردية في منتصف الطريق ، وأغرب شيء أن هذه الديدان كانت موجودة بين الخطوط الصفراء ، وقد ظهرت هذه الديدان بعد الفيضان الذي ضرب المدينة ولم يعرف أحد سبب وجود هذه الديدان أو اصطفافها بهذه الطريقة .

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *