السياحة العائلية في جزيرة كاتالينا بكاليفورنيا

جزيرة كاتاليا في كاليفورنيا المقصد الأفضل للأسرة وللأطفال لقضاء عطلة ممتعة والاستمتاع بمغامرات شيقة ، كل ما عليك إحضاره هو الخيمة ومبرد المياه ، وتتوفر هناك العديد من الغرف الفندقية المزدوجة الآسرة ، والتي بها حمام سباحة مثل فندق holiday inn .

بعض الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة كاتالينا :
1- اللعب على الشاطيء
شاطئ أفالون العام هو بقعة صغيرة من الرمال عند سفح الرصيف الذي يطل على المرسى ، ويمكنك الاستمتاع بالماء والرمال مجانًا ، كما يوجد شاطيء خاص يسمى شاطيء ديسكانسو ، وهو يحتوي على ألعاب ممتعة للكبار والصغار ولكن لا يسمح بدخول الطعام أو الشراب .

2- أخذ جولة بقارب زجاجي
تقوم بعض الشركات مثل شركة مغامرات كاتلينا ، بإدارة قوارب شبه غاطسة في المحيط حيث تتميز تلك القوارب بنوافذ زجاجية توجد على عمق 5 قدم من المحيط ، لتسمح للراكب برؤية الحياة البحرية والاستمتاع بها .

ويوجد قوارب اخرى ليست ذات نوافذ زجاجية بل ذات قاعدة زجاجية تسمح لك برؤية كل ما يوجد في البحر ، وكأنه أسفل قدميك ولكن لا تعد تلك المغامرة مناسبة لك إذا كنت تعاني من دوار البحر .

3- الغطس
هناك العديد من الشواطيء المثالية للغطس في جزيرة كاتالينا مثل شاطيء ديسكانسو وشاطيء بيبلي في أفالون أو جولة في موانيء Two Harbors .

4- رحلات التجديف :
يمكنك استئجار قوارب التجديف الموجودة في موانيء أفالون وشاطيء ديسكانسو كما يمكنك استىجار العديد من معدات التجديف في المناطق المحيطة .

5- جولة داخل عربات الجولف
من الأنشطة الممتعة أيضًا هو استىجار أحد عربات الجولف التي تكفي نحو 6 أشخاص ، وتعد عربات الجولف هي وسيلة المواصلات الوحيدة في أفالون ، ويمكنك استئجارها للتنزه في شوارع الجزيرة الضيقة والاستمتاع بمشاهد المعالم المميزة للجزيرة في رحلة مدتها 3 ساعات تكفي للتجول في كل أنحاء الجزيرة ، ولكن إذا كان طفلك عمره أقل من 6 سنوات فأنت تحتاج لاستىجار مقعد جلوس مخصص للأطفال .

6- الذهاب إلى المرتفعات الشاهقة
توفر كاتالينا بعض الالعاب الممتعة مثل تسلق الصخور أو zip lining وهي توجد على 5 مستويات مختلفة لتناسب مختلف الأعمار وتمتد أعلى شاطيء ديسكانسو ، كما تتوفر ألعاب كاتالينا الجوية ، وهي مناسبة للأطفال أطول من 55 بوصة حيث يمكنك تسلق الأشجار والتأرجح أعلاها كما يمكنك الاستمتاع برياضة تسلق الصخور على ارتفاع 32 قدم .

8- زيارة متحف كاتالينا
حيث يستطيع الأطفال التمتع بالقراءة وفك خريطة الكنز الخاصة بالمتحف للوصول إلى الهدية التي يمكنهم الحصول عليها من متجر ألعاب المتحف ، ويحكي المتحف تاريخ جزيرة كاتالينا ، بل ويسلط الضوء على علاقة بعض المشاهير بالجزيرة مثل مارلين مونورو والتي تزوجت من أحد التجار الذين استقروا على جزيرة كاتالينا عام 1943 م بل وزيارة جورج هاريسون في السبعينات .

9- أخذ جولة سير
هناك ممرات للسير يصل طولها إلى 37 ميل تمتد من أفالون إلى الموانيء الثنائية .

10- ركوب الدراجات :
يمكنك استئجار عجلات للكبار والأطفال ، ومنها الدراجات الكهربائية للأفراد أكبر من 21 عام ،  لكن يجب أن تكون على علم بقواعد المرور العامة والمناطق التي يمنع فيها استخدام الدراجات .

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *