أكثر الأماكن المرعبة في العالم

10 – ملاهي تاكاكانونوما في اليابان:
عادة ما تكون الملاهي أماكن للمرح والضحك واللعب ، ولكن هذه الملاهي مختلفة تمامًا ! فقد تم إغلاق تلك الملاهي في سبعينيات القرن العشرين بعد انتشرت أخبار عن وفاة عدد من الناس داخل هذه الملاهي ، ولكن تم افتتاحها مرة أخرى عام 1986م ولكن تم إغلاقها مجددًا بعد فترة قصيرة لأسباب غير معلومة ، وهي الآن مكان مظلم غارق في الضباب ، والشيء الأكثر غرابة هو أن هذه الملاهي ليس لها أي وجود في الخرائط أو أي أوراق رسمية ! .

9- قلعة Dragsholm في الدنمارك :
إذا كنت تريد أن تجرب الرعب الحقيقي فعليك قضاء ليلة في هذه القلعة المخيفة ، حيث يعتقد سكان المناطق المحيطة بالقلعة أنها مليئة بحوالي 100 شبح ! ، وأهم هؤلاء الأشباح هو جيمس هيبورن الذي سجن في تلك القلعة لمدة خمسة سنوات ويدعي البعض أنه يتجول على حصانه في فناء القلعة في معظم الليالي ، وهناك شخص أخر مشهور يسكن القلعة وهو السيدة البيضاء والتي قتلت على يد والدها وقام بدفن جسدها داخل جدران القلعة ويراها البعض تمشي في فناء القلعة  في المساء .

8 – سامودرا بيتش هوتيل باندونيسيا :
الجزء الأكثر رعبًا في هذا الفندق هو الغرفة رقم 308 بالتحديد ، فهذه الغرفة مرتبطة بالقصة التي يطلق عليها “أميرة البحر الجنوبي” وهذه القصة مرتبطة بأميرة حقيقية قامت بإلقاء نفسها من فوق المنحدرات الموجودة حول الجزيرة لتغرق في البحر ، ويعتقد البعض أنه يمكن رؤية الأميرة في الغرفة رقم 308 حيث كانت تسكن قبل أن تموت ، وهذه الغرفة لا يتم حجزها أبدًا لضيوف الفندق .

7- سينكو سالتوس بالأرجنتين :
هذه المدينة من أكثر الأماكن المخيفة وبالتحديد المنطقة المحيطة ببحيرة بيليجريني ، حيث غرقت فتاة صغيرة في تلك البحيرة ،  ويقول زوار المدينة أنهم يسمعون صراخ فتاة ولكنهم لا يستطيعون أبدًا العثور على مصدر الصوت ، ويقال أيضًا أن هناك مجموعة من الأشخاص يقومون بعمل طقوس مظلمة عند البحيرة .

6- كينتا دا جونكوسا في البرتغال :
هذا المنزل الريفي القديم كان مقر إقامة بارون أوف لاجيس وزوجته ، وقد اعتقد أنها تخونه وقام بربطها في الحصان حتى لا تخرج من المنزل ولكن الحصان قام بالركض وماتت ، ثم عرف أنها لم تخنه وبعد أن شعر البارون بالذنب قام بقتل أطفاله ثم قتل نفسه ، ويبلغ الزوار دائمًا عن رؤية شبح البارون وزوجته يتجولان في الطرقات حول المنزل .

5- قمة إيفرست بالصين ونيبال :
جبل إيفرست من أشهر الجبال في العالم ويسعى كثير من المغامرين لتسلقه ، ولكن معظم هؤلاء يموتون في منتصف الطريق ، وتظل جثثهم ملقاة على الجبل ، ولذلك تجد الكثير من الجثث في طريق المتسلقين وأشهر هذه الجثث رجل هندي يطلق عليه اسم “الحذاء الأخضر” ، وبالتأكيد لن تجد الكثير من الناس يريدون التسلق بجوار جثث حقيقية ، وخاصة في المساء حيث يكون المكان مرعب جدًا !.

4- ملجأ شرق ساسكس بإنجلترا:
كان هذا الملجأ مقر احتجاز للأشخاص المصابين بالجنون ، وقد كانوا يتعرضون لسوء معاملة ، وقد مات الكثيرون بطرق رهيبة داخل ذلك الملجأ ، وقد تم إغلاقه عام 1994م بعد أن انكشفت طريقة معاملة المرضى بداخله ، وبالرغم من ذلك ظلت تخرج أصوات صراخ وتكسير عظام وأصوات أخرى من داخل المبنى حتى تم هدمه .

3- قلعة آكيرشوس في النرويج:
تم بناء هذه القلعة في عام 1300 وكانت تضم العديد من الغرف وقاعات المآدب وقد تم استخدامها في السابق كمقر للملك ، ولكن في وقت لاحق تم استخدامها كسجن ويعتقد الكثيرون أن هذا هو المكان الأكثر رعبًا  في النرويج ، ويرجع السبب في ذلك إلى تمثال الكلب الملعون الموجود عند مدخل القلعة حيث يُعتقد أن كلبًا حقيقيًا قد دُفن وهو على قيد الحياة داخل جدران القلعة حتى يعود للحياة ككلب شبح شرس لحماية المنطقة .

2- متحف رينا صوفيا بإسبانيا :
كان هذا المتحف مستشفى لعلاج المرضى في القرن ، وكانت بعض الراهبات تعمل على رعاية المرضى في هذا المكان ، ويذكر رواد المتحف أنهم يروا أشباح الراهبات تتجول في قاعات المتحف ، وهناك أيضًا روايات تقول أن مصاعد المتحف تعمل بفردها ويتم سماع أصوات تخرج منها دون أن يكون بها أشخاص  .

1- قاعة محكمة مقاطعة براساسيو ، الولايات المتحدة الأمريكية :
تم نسج الكثير من قصص الأشباح والأحداث غير الطبيعية حول هذه القاعة حيث تمت محاكمة توني جو هنري وهي أول سيدة يتم إعدامها بالكرسي الكهربائي في ولاية لوزيانا ، بعد أن رتبت لتهريب زوجها من السجن ثم قاما معًا بسرقة وتعذيب رجل ثم قامت توني بقتله ، ويعتقد حراس المحكمة أنهم يسمعون أصوات صراخ مروع ويشتمون رائحة شعر محترق وهم مقتنعون أن شبح توني جو هنري موجود في المحكمة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *