استمتع بتجربة فريدة عند زيارة كيب تاون

يساهم نمط الحياة الساحلية الساحر في كيب تاون وجمالها الخلاب وتاريخها المتنوع في تنوع الأنشطة فيها ومع وجود الكثير من الأماكن لزيارتها في المدينة ، فربما تشعر ببعض الحيرة في تحديد أفضل الأماكن التي يجب أن تزورها ولذلك قمنا بتجميع أكثر الأنشطة الفريدة التي يمكنك القيام بها عند زيارة كيب تاون .

ركوب التلفريك إلى قمة جبل تيبل :

ربما يكون جبل تيبل أشهر معالم مدينة كيب تاون ، ولكن رحلتك لن تكتمل دون الصعود لقمة الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 1085 متر ، وهو منخفض بحيث يمكنك تسلقه في بضع ساعات وتستمتع برؤية المناظر الخلابة للمدينة من فوق قمة الجبل .

التزلج على الرمال :

يمكنك أن تتوقع التمتع بالشمس والرمال والبحر عند زيارة كيب تاون ، ولكن يوجد أيضًا الكثير من الرياح ، وهذا هو سبب وجود الكثبان الرملية في جميع أنحاء كيب تاون ،  وتستضيف تلك الكثبان جولات من التزلج على الرمال والتي تقام في أتلنتس وخليج بيتي ، ولن تحتاج أكثر من ساعة لتصل إلى هناك .

تمتع بمشاهدة الشمس من سيجنال هيل :

يشتهر ساحل أتلانتك بمشهد غروب الشمس الرائع وخاصة إذا شاهدته من فوق تل سيجنال هيل ، ولذلك يمكنك أن تأخذ سلة نزهة وتصعد التل لتستمتع بمشهد الغروب الرائع .

اكتشف أنفاق كيب تاون :
لا يعرف الكثيرين أن كيب تاون بها شبكة أنفاق ضخمة يعود تاريخها إلى عام 1952م ، وكانت تستخدم لنقل مياه الينابيع للمحيط  ولكن مع توسع المدينة تم الاستغناء عن تلك الأنفاق ولم تعد تستخدم .

خذ دروس في طريقة كيب مالاي للطبخ :
كيب مالاي كوزين هي طريقة طهي جنوب أفريقية شهيرة ، يمكنك تذوق مأكولات كيب مالاي والاستمتاع بها في أحد المطاعم المحلية ، ولكنك ستستمع أكثر عندما تقوم بتجربة طهي عملية بنفسك في” بو كاب ” أو الحي الملون وتعلم طريقة إعداد أطباق كيب مالاي الشعبية في منزل أحد الخبراء المحليين .

شاهد فيلمًا في الهواء الطلق :
يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام في السينما ولكن في سينما جاليليو سوف تستمتع بتجربة فريدة حيث يمكنك مشاهدة الأفلام في الليالي الصيفية الرائعة وأنت محاط بمناظر كييب تاون الرائعة وتستنشق الهواء الطلق .

تعرف على تاريخ رياضة الرجبي :

إذا كنت تساءلت عن سبب جنون سكان جنوب أفريقيا برياضة الركبي فيمكنك زيارة متحف Springbok Experience Rugby ، لتتعرف على تاريخ تلك الرياضة في جنوب أفريقيا .

ركوب الخيل على شاطئ Noordhoek :

تشتهر منطقة نردهويك بأنها تمتلك أطول شاطئ غير ملوث في كيب تاون ، ويستمتع السياح باستكشاف هذا الساحل على ظهر الخيول ، ويمكنك حجز رحلة من أحد المدارس المحلية للاستمتاع بركوب الخيل ومشاهدة المناظر الخلابة على الشاطئ .

شاهد البطاريق الأفريقية في شاطئ بولد :

يشعر كثير من الناس بالغرابة من تواجد البطاريق التي تحب الطقس البارد في أفريقيا ، ولكن في الحقيقية يعتبر المحيط المتجمد أحد مواطن البطاريق الأفريقية ، ويمكنك أن تجد مستعمرات البطاريق على طول سواحل جنوب أفريقيا ، ولرؤية البطاريق عن قرب يمكنك زيارة شاطئ بولدر فهو يعتبر نقطة مثالية لمشاهدة هذه الطيور الرائعة .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *