أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بأوروبا

إن أكثر وسيلة رومانسية لقضاء شهر العسل هو الذهاب في رحلة إلى أوروبا ، إليك الوِجهات الأوروبية التي ستلائمكما لقضاء شهر العسل سواء كنتما محبين للطبيعة أو الطعام أو الثقافة أو الاسترخاء :

١- البندقية Venice :
وهي مثالية للزوجين اللذين يفضلان السكون وصفاء الماء ومشاهدة العروض المسرحية والأحداث الثقافية ، حيث يمكنكما القيام بجولة رومانسية في زورق في القناة الكبرى ، ويفضل زيارتها في الخريف.

٢- كرواتيا  Croatia:
وهي مثالية للزوجين المحبين للمغامرة وأيضًا إذا كنت ترغب في شهر عسل على شاطئ البحر المتوسط في منأى عن الزحام ، حيث يمكنك القيام برحلة بحرية أو التنزه مشيًا ، واحرص على زيارة ميناء دوبروفنيك وجزيرة كوركولا وقصر دياكليشان.

٣- سنك تير The Cinque Terre :
وهي مثالية للزوجين النشيطين اللذين يحبان الترابط من خلال القيام بنزهة طويلة في مساحات واسعة مفتوحة ، وتشتهر سنك تير بمزارع العنب وشرفاتها الشاهقة ومطاعم الأكل البحري وقوارب الصيد ، ويبدأ أشهر مسارات المشي هناك بطريق العشاق Via dell’amore  وينتهي عند شواطئ مونتريسو.

٤- أيرلندا Ireland :
وهي غنية بالمساحات الريفية الخضراء والمدن الممتعة بالأخص دبلن لحضارتها وروحها الرائعة حيث تشتهر بحاناتها الاجتماعية الودودة ، كما يمكنك استكشاف الريف الأيرلندي الجميل عن طريق استئجار دراجات والمكوث في سرير لطيف وتناول طعام الإفطار.

٥- سويسرا Switzerland :
إذا كنت ترغب في القيام بجولة سياحية والتنزه اذهب إلى سويسرا في الصيف أما إذا كنت من محبي التزلج اذهب شتاءً ، وأفضل المدن هناك لشهر العسل هي زيوريخ وجنيف بالإضافة إلى الريف الذي يعرض لك جمال جبال الألب.

٦- باريس Paris :
تشتهر باريس بمطاعمها الرومانسية ونزهاتها الرائعة وعوامل الجذب الحضارية الساحرة التي ستستمتع بها أكثر مع من تحب ، احرص على التمشي ليلًا على نهر السين وصعود برج إيڤيل ورسم صورة لك بواسطة فنان محلي في ساحة الرسامين.

٧- ميلان Milan :
تعرف ميلان بعاصمة الموضة في العالم لذا فهي مثالية إذا كنت تبحث عن الرفاهية الأوروبية ، حيث يمكنك أن تهرب من حياة المدينة المزدحمة متى شئت بزيارة حدائقها ومقاهيها الهادئة أو القيام بنزهة رومانسية في حديقة سيمبيوني أو التمشي على قنوات نافيغلي.

٨- سانتوريني Santorini  :
هل هناك شيء أكثر رومانسية من بحر إيجة الأزرق والساحل الإغريقي الذي يحده منازل أيقونية في مناخ مثالي؟ ، إن سانتوريني هي وجهة شهر العسل المفضلة للأزواج المشاهير ، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الأحمر واستكشاف القرى الساحرة والقيام برحلة بحرية ، وأفضل وقت لزيارتها هو بين شهري أبريل وأكتوبر.

٩- أمستردام Amsterdam :
وهي مثالية للزوجين اللذين يرغبان في الاسترخاء وتجربة العيش في مدينة نابضة بالحياة ، وتشتهر أمستردام بأنها مدينة احتفالات إلا أنها أيضًا مدينة تاريخية جميلة للغاية ، حيث جعلتها الحدائق وزهور الزنبق والقنوات كأنها مقتطعة من قصة خيالية.

١٠- براغ Prague :
وهي مكان مثالي للزوجين المحبين للتاريخ ، حيث ستوفر قلاعها وكاثدرائياتها خلفية رومانسية لمغامرتك ، كما أن أسعار الفنادق هناك معقولة مقارنة بباقي أجزاء أوروبا كما أن هناك الكثير من معامل الجذب المجانية ، وعادة ما يفضل الناس زيارتها صيفًا لذا فكر في زيارتها خلال الشهور الباردة لتتجنب الازدحام وتتمتع بأسعار أقل.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *