طرق استخدام الفلين لتجديد ديكورات منزلك

الفلين هو أحد المواد الصديقة للبيئة ، وهو عصري للغاية ولذلك عاد للاستخدام بشكل كبير وذلك لأن شكله أنيق كما أنه قابل للتجديد وإعادة التدوير ولذلك فإنه الخيار الأمثل لمحبي تجديد الديكورات باستمرار ، ولذلك إذا كنت قد استخدمت ديكورات محايدة في منزلك فسيكون من الرائع أن تستخدم الفلين لتجديد شكل الديكور بدون أن يطغى على المساحة الكلية للمنزل ، وإليك بعض الاقتراحات التي تساعدك في استخدام الفلين في كل غرفة من منزلك :

استخدمه في الأسقف :


يمكن التخلص من الأسقف البيضاء المملة عن طريق كسائها بطبقة من الفلين ، لأن الفلين يمنح الغرفة مظهر أنيق كما يمكنك استخدام ولصق بلاطات الفلين بسهولة فوق السقف .

استخدمه بدلًا من طلاء الحائط :


في بعض الأحيان يكون استخدام لون طلاء جديد هو كل ما تحتاجه لإضفاء الحياة على مساحة معينة في منزلك ، لكن إذا كنت تبحث عن التفرد والجاذبية فإن الفلين هو الحل المثالي ، ويصلح الفلين لتغليف أي حجرة في المنزل تقريبًا كما أنه يصلح لتعليق بعض اللوحات والأعمال الفنية أيضًا .

استخدمه لزراعة النباتات :


إذا كنت تمتلك قطع صغيرة من الفلين فيمكنك استخدامها بطريقة رائعة ومبتكرة لتزيين منزلك من خلال زراعة بعض النباتات الصغيرة فيها ويمكنك وضعها في أي مكان بالمنزل ويمكنك حتى تثبيتها على الثلاجة باستخدام لاصق مغناطيسي لإضفاء بعض المرح على ثلاجتك .

استخدمه في الأرضيات :


تم استخدام الفلين في تزيين الأرضيات منذ أكثر من 100 عام ، وقد اشتهر المهندس الشهير فرانك لويد رايت باستخدام الفلين في منازله التي يعود تصميمها للعصور الوسطى ، وبينما تحتوي أرضيات الفلين على مزايا وعيوب أيضًا ، ولكنها مناسبة للعائلات النشطة التي تقوم بالعناية بمنزلها باستمرار ، لأن أرضيات الفلين تحتاج إلى الصقل في كثير من الأحيان ، ومن مزايا الفلين أنه يوفر عزلًا للصوت كما أنه يقاوم نمو العفن وهذه ميزة كبيرة لمن يعانون من الحساسية ، وتعد أرضيات الفلين خيار رائع لغرفة القراءة والغرف المشمسة والشرفة أيضًا .

استخدمه في غرف الأطفال :

يمكنك استخدام قطع مربعة للفلين كإطار للرسومات التي يقوم أطفالك برسمها ، ويمكنك تبديلها بسهولة عندما يقوم الطفل بعمل رسمة جديدة ، وسوف يشعر طفلك وكأنه فان جوخ في كل مرة يدخل فيها إلى غرفته .

استخدمه لتزيين خلفية غرفة النوم :

نحن نعشق غرفة النوم الأنيقة ، ولذلك فإن فكرة استخدام الفلين لتزيين الحائط الرئيسي في غرفة النوم تعتبر فكرة فريدة وممتعة بشكل لا يصدق بالنسبة لأي غرفة نوم  ، كما أن خصائص الفلين العازلة للصوت تجعل استخدامه فكرة رائعة إذا كنت تعيش في مكان صاخب وتحتاج إلى إضافة القليل من الهدوء إلى غرفة نومك.

اصنع خريطة لرحلتك القادمة :

إن السفر أمر مفيد للروح ، ولذلك يمكنك أن تعيش في جو السفر والمغامرة عن طريق رسم خريطة للمكان الذي تحب السفر إليه على قطعة من الفلين ، كما يمكنك تثبيت بعض التذكارات من رحلاتك السابقة على لوح من الفلين لإحياء ذكرى عطلتك .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *