هل يعبر لونك المفضل عن شخصيتك ؟

إن سيكولوچيا الألوان هي دراسة توضح كيف تلعب ألواننا المفضلة دورًا في صفاتنا الشخصية وتصرفاتنا ، وعلى الرغم من أنها مبنية جزئيًا على العلم الزائف إلا أنها حقيقية.

إذا كان لونك المفضل هو الأزرق :
فأنت شخص هادئ وبارد وأكثر قدرة على موازنة الأمور ، فالأزرق يرتبط غالبًا بمشاعر السكون لذا فالأشخاص الذين يفضلونه قادرون على إيجاد السلام والهدوء في أماكن لا يقدر آخرون على إيجاده فيها ، كما أنهم محبوبون وجديرون بالثقة ويسهل التعامل معهم.

إذا كان لونك المفضل هو الأحمر :
فأنت شخص جرئ ومثير وترغب في ترك انطباع دائم ، حيث أثبتت الدراسات أن كلا الجنسين ينجذبان أكثر لمَن يرتدي الأحمر ، كما أنه شخص منفتح وواثق وقادر على استغلال ذلك.

إذا كان لونك المفضل هو الأخضر :
فأنت تميل لتقدير النقود والأمن بشكل أكبر ، فقد أثبتت الدراسات أن من يحبون الأخضر يسعون لتأمين أنفسهم ماليًا وأيضًا في العلاقات ، ويهتمون برأي الآخرين فيهم حيث يرغبون أن يُنظَر إليهم على أنهم أشخاص ناجحون وأثرياء ومهمون.

إذا كان لونك المفضل هو البرتقالي :
فأنت شخص ودود مريح في التعامل وقيادي ، وترغب في أن تكون مركز الانتباه وتميل للتوهج وعادةً لا تراودك الكثير من الأفكار الجادة ، كما أن محبي البرتقالي لا يفضلون الزواج.

إذا كان لونك المفضل هو البنفسجي :
فأنت شبيه بالهيبي حيث تفرض على العالم أفكارك المثالية غير العملية ، وتفضل الروحانية على الواقعية كما لو أنك تفضل رؤية العالم خلال نظارات بنفسجية وهو ما يسبب صعوبة للأشخاص المحيطين بك.

إذا كان لونك المفضل هو الرمادي :
فأنت تخاف من الالتزام ، إن الرمادي لون قاسٍ وممل ومنعزل وغامض ، والأشخاص الذين يفضلونه لا يحبون أو يكرهون شيء بشكل قاطع بل تتساوى عندهم معظم الأشياء.

إذا كان لونك المفضل هو الوردي :
فأنت شخص ساذج قليلًا ولديك مشاعر مرهفة ، إن محبي اللون الوردي يهربون من واقعية عالم البالغين الوشيك ، حيث يتصرفون مع الآخرين بشكل طفولي ، وأفضل ما يمثل عقلية اللون الوردي هو فيلم “جيرلز” لشوشانا شابيرو.

إذا كان لونك المفضل هو الأسود :
فأنت متقلب المزاج وواقعي معقد في حاجة إلى السيطرة ، وتتسبب نظرتك الواقعية للعالم في تشاؤمك وتقلبك المزاجي ، كما أن طريقتك في جعل الأشياء كئيبة وداكنة دومًا تجعلك تبدو أكثر تعقيدًا مما أنت عليه في الواقع.

إذا كان لونك المفضل هو الأبيض :
فأنت برئ أو ربما ملامحك يبدو عليها ذلك ، إن محبي الأبيض يسعون إلى إقناع الآخرين وإقناع أنفسهم بنقائهم والذي عادةً ما يكون غير حقيقي ، كما أنهم شديدو الدقة في مظهرهم على عكس أغلب الناس الذين يعجزون عن المحافظة على نقاء الزي الأبيض.

إذا كان لونك المفضل هو البني :
فأنت بسيط ومريح ، فالأشخاص الذين يحبون البني لا يميلون إلى المبالغة حيث يحبون الأشياء كما هي بدون أية تعقيدات ، كما أنهم جديرون بالثقة ومقتصدون ومباشرون.

إذا كان لونك المفضل هو الأصفر :
فأنت شخص مثالي سعيد وغالبًا ما يُساء تقديرك ، حيث لا يحب الأصفر إلا نوع معين من الشخصيات ، وينطوي اللون على درجة كبيرة من التفاؤل ، ونتيجة لذلك التفاؤل والمثالية يبدو المحب للأصفر بالنسبة للآخرين أحمقًا ومنعزلًا.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *