طرق طبيعية لتكبير حجم الثدي

أبرز ما يميز بنات حواء ، ومكون أساسي من مكونات أنوثتهن ، والمقوم الأول الذي يلفت الأنظار إلى جمالهن ، وهو مصدر الرحمة والحنان والعاطفة لدى الأم ، ولعل أهم ما يميز الجميلات فجميعهن يتمتعن بصدر رائع ومثالي .

أهمية تكبير الصدر :
نجد أن غالبية النساء يحاولن جاهدات إبراز جمال صدرهن بشكل مثير وجذاب ، لأن المظهر العام يعني الكثير للمرأة عبر العصور ، فهو شغلها الشاغل ، ومن هنا تنبع أهمية العناية بالصدر بمصدر أساسي في جمال المرأة ، وخاصة النساء اللائي يعانين من صغر حجم الصدر أو عدم تناسقه مع باقي أجزاء الجسم .

ويمكنك أنت أيضا عزيزتي القارئة الحصول على المظهر الجذاب الذي تحلمين به من خلال بعض الطرق المجربة ذات الفائدة العظيمة ، هذه الطرق متنوعة ومختلفة بين الوصفات الطبيعية ، والتدخلات الجراحية ، وإليك بيان ذلك.

بعض الطرق التي ستساعدك على تكبير حجم الصدر

أولا المساج :
إن التدليك المتواصل لمدة عشرين إلى ثلاثين دقيقة من وقتك يوميًا له دورًا مهمًا جدا في الحصول على المظهر الرائع الذي تريدينه لصدرك ، حيث يساعد على تحفيزهما على النمو ، فهو يساعد الثدي على إنتاج هرمون البرولاكتبن ، وهو العنصر الأهم في منح الثديين حجما أكبر وجعلهما ممتلئين ، وهناك أنواع مختلفة من المساح وسنذكرها فيما يأتي :

 تشي مساج The Chi Massage :
 إن هذا النوع من أنواع المساج يعد الأفضل والأسهل بين بقية الأنواع الأخرى المختلفة ، ويعتمد هذا النوع على فرك اليدين ببعضهما ، والغرض من التدفئة وهو تحفيز الدم ، ويمكنك البدء بالتدليك مرة باتجاه عقارب الساعة لمدة عشر دقائق ، ومرة عكس عقارب الساعة لمدة عشر دقائق أخرى.

مساج تمشيط الجلد أو نقل الدهون
وتبدو طريقة هذا المساج واضحة ويمكنك التنبؤ بما فيه من حركات من خلال اسمه ، والهدف الأساسي منه هو نقل الدهون من البطن إلى الصدر ، ويتم ذلك عن طريق سحب الدهون من البطن بيديك بعد تدفئتها والاتجاه بها نحو الصدر ، ولجعل الأمر أسهل عليك يمكنك أن تستخدمي زيت جوز الهند لتسهيل الحركة من أسفل إلى أعلى ، وتظهر فائدة رائعة للتدليك وهي التأكد من خلو الثدي من أي كتل فيه وعلاجها سريعًا.

ثانيا التمارين الرياضية التي ستساعدك على تكبير الصدر :
إن هذه الطريقة ستحتاجين فيها إلى بذل مجهود أكبر ، ولكنها كذلك طريقة مثبتة الفاعلية حقًا

 تمرين الأثقال :
في هذا التمرين تكون يديك متعامدة مع الجسم وفي كل يد ثقل مناسب لك ، وبعدها ارفعي ذراعيك إلى أعلى ثم انزليهما إلى مكانهما مع تكرار التمرين عدة مرات ، ويمكنك تجربة نفس التدريب ولكن بجعل مقعد التدريب مرفوعا بزاوية ما بين 15_30 درجة.

تمرين مقعد التدريب :
باستخدام مقعد التدريب والأثقال ، وبعد أن تستلقي على ظهرك على مقعد أفقي ، وبعد وضع قدميك على الأرض ارفعي ذراعيك ليكونا على امتداد جسمك ، وبكل يد يوجد ثقل ، ثم استلقي في وضع الجلوس وعاودي الرجوع إلى وضعيتك الأولى مع تكرار التمرين .

ثالثا الأعشاب ودورها في تكبير الصدر :
إن لمجموعة من الأعشاب دورًا رائعًا في هذا المجال ومن هذه النبات :

نبات الحلبة : فهي تعمل على إنتاج هرمون الاستروجين ، وهو هرمون له نفس تأثير البرولاكتين على الجسم ، ويمكنك أن تستخدمي كبسولات الحلبة إذا كنت لا تفضلين طعمها.

عشبة البالميتو : هذا النوع من الأعشاب له العديد من الاستخدامات في المطبخ ، وهو يعمل على تحفيز الهرمونات ، وتخزين الدهون في الصدر.

الشمر : له خواص مشابهة لهرمون الاستروجين ، ويساعد الأم على إنتاج المزيد من الحليب ويعزز نمو الأنسجة.

رابعًا حمالة الصدر الضاغطة لأعلى أحد طرق التكبير الآمنة :
وهي تعطي شكل ممتلئ ورائع للصدر وتنتجها بيوت الأزياء العالمية مثل فيكتوريا سكرت ، وهي تحتوي على فوم وأنسجة مائلة ، وليس لها أضرار ويمكن أن ترتديها في أي وقت.

خامسًا التغذية المناسبة من أجل تكبير الثدي :
هناك بعض الأغذية التي ستساعدك على ما تريدين وهي الحبوب الكامل ، والزبادي ، وفول الصويا وحبوب السمسم ، وكذلك الأغذية الأخرى مثل الخضروات الطازجة والفواكه.

سادسًا الأقراص والدهانات :
وتبقى هذه الوسيلة أقل خطرًا من التدخل الجراحي ، وكل الأقراص والحبوب ، تحتوي على الحلبة ، والشمر ، والجينسنج ، وكذلك الدهانات تحتوي على نفس هذه الأعشاب .

و آخر ما يمكنك اللجوء إليه وتلجأ إليه النساء هو جراحات تكبير الصدر ، ويكون خيارا مناسبا في حالات استئصال الثدي جراء إصابته بالسرطان ، وهي عبارة عن زرع محلول مائي والطريقة الأخرى زراعة السليكون ، ولا تظني عزيزتي أن السليكون سيعطي ملمسًا أقرب إلى الطبيعي ، ولكن نجد أنه لا فرق بينهما فهما يعطيان نفس النتيجة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *