أفضل تطبيقات أندرويد للطهي

oh she glows
يقدم هذا التطبيق أكثر من 95 نوع من الوصفات النباتية ، وهذا التطبيق لا يقدم مجموعة من الوصفات الصحية فحسب ولكنها أيضًا لذيذة ورائعة ، ويتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ، كما أن كل وصفة تتضمن وصف مختصر ومجموعة من النصائح والمعلومات الغذائية ، كما هناك خيار إضافة بعض الوصفات لقائمة المفضلة حتى تستطيع الرجوع إليها لاحقًا ، كما تسمح لك فلاتر البحث باختيار الوصفات على أساس تفضيلاتك مثل “مناسب للأطفال” .

BigOven
يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 350 ألف وصفة ، وبواسطة هذا التطبيق سيصبح الطبخ بسيط ، وسيكون مصدر إلهامك ، وبجانب مكتبة BIG OVEN الضخمة من الوصفات ، يمكنك أيضًا تصوير ورفع وصفاتك الخاصة على الموقع ، كما أنه يتيح لك إنشاء قائمة بقالة بالمواد التي تحتاجين لشراؤها كما أنه يعطيك منظم أسبوعي تستطيعي من خلاله ترتيب الوصفات التي ستقومين بإعدادها على مدار الأسبوع ، كما أنه يتيح لك ميزة التواصل الاجتماعي مع المدونين الآخرين .

Food Network in the Kitchen 
يجمع هذه التطبيق جميع الطهاة المشهورين وينقل برامجهم من التليفزيون إلى هاتفك ، ويحتوي على 70000 وصفة لتختاري منها ماتشائين ، كما يقدم مقاطع فيديو من عروض الطهاة والبرامج المميزة على شبكة قنوات Food Network ، ويمكنك البحث عن الوصفات التي تريديها كما يمكنك إضافة ملاحظاتك أو نصائح إلى أي وصفة ، كما أنه يتيح لك ميزة Cook with Me وهذه الميزة تمكنك من ترك الهاتف من يديك والتحكم في التطبيق من خلال الأوامر الصوتية .

Yummly Gall
تكمن قوة تطبيق ياملي في قوة محرك البحث الخاص به  فهو يوفر لك المئات من الوصفات لتكرارها وتجربتها ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص عمليات البحث لتناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك الخاص ، فعلى سبيل المثال هل تتبعين حمية غذائية ولكنك ترغبين في تناول البرجر ، فسوف يوف لك ياملي وصفات برجر تناسب الحمية ، هل تعانين من حساسية غذائية من بعض المواد ولا تريدين رؤيتها سيوفر لك ياملي ذلك أيضًا ، ومع مرور الوقت سيعرف التطبيق ما هي خياراتك المفضلة وسوف يقدم لك اقتراحات بوصفات تناسبك ، كما أنه يتيح لك خيار إعداد قائمة التسوق الخاصة بك .

Epicurious
يوفر هذا التطبيق أكثر من 30 ألف وصفة ويتميز بواجهة عرض جميلة وجذابة ، ويسمح لك بعمل قوائم تسوق ، كما أنه يستجيب للأوامر الصوتية حتى يتيح لك التفاعل معه وأنت تقومين بالطهي .

Cookpad
يعتبر كوكباد شبكة تواصل لمحبي الطبخ حيث تتيح تبادل الوصفات بين أفراد العائلة والأصدقاء وحتى الغرباء ، وعند الانتهاء من الطهي يمكنك تحميل وصفتك مع صورة الطبق ويمكن للمستخدمين الآخرين التعليق عليها ، ومكنك إنشاء ملف شخصي لك على التطبيق حتى يسهل التواصل بينك وبين المستخدمين الآخرين .

SideChef
الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو تسهيل الطبخ على الطهاة الجدد ، ومن خلال التطبيق يمكنك الوصول إلى أكثر من 2500 وصفة قام بإعدادها كبار الطهاة والمدونين في مجال الطهي، وتأتي مع كل الوصفة التعليمات خطوة بخطوة مصحوبة بالصور ومقاطع فيديو ، ويمكنك إعداد قائمة بمكونات الوصفة وإرسالها لنفسك على البريد الإليكتروني ، كما يمكنك مشاركة الصور مع مجتمع SideChef .

My New Roots
هذا التطبيق مفيد للنباتيين الذين أصيبوا بالإحباط  مع التطبيقات الغذائية الأخرى ، يأتي هذا التطبيق من مدونة الطعام المحترفة سارة بريتون ، ويقدم حاليًا أكثر من 100 وصفات تناسب جميع المناسبات ، سواء كانت وجبة الإفطار أو العشاء أو وقت الوجبات الخفيفة ، وما يصل إلى 48 من هذه الوصفات خالية من الجلوتين ، ويشمل التطبيق معلومات عن التغذية  تشتمل الميزات المفيدة الأخرى على معلومات تغذوية حول المكونات التي تستخدمها ، وخيار التبديل بين المقاييس المترية والإمبراطورية وقائمة تسوق متكاملة تم تصميمها لتتبع أي شيء قد تحتاجه وهذا التطبيق متاح مقابل  5دولارات .

Weber’s On The Grill
قد يكون الشواء عنصرًا أساسيًا في الصيف ، ولكن من الصعب العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من وصفات شواء الشوي عالية الجودة عبر الإنترنت ، ولكن هذا التطبيق يوفر 250 نوعًا مختلفًا من الوصفات لإعداد وجبة كاملة من أطباق المشويات  بما في ذلك الحلوى  ويمكنك إعداد قائمة بالبقالة وإضافة العناصر وحذفها من القائمة ويمكنك أيضًا إدخال سمك اللحم الذي ستقوم بشوائه وسيقوم التطبيق تلقائيًا بضبط وقت الشوي ودرجة الحرارة وفقًا لذلك. يتضمن التطبيق حتى جهاز توقيت شواء مدمج يعمل مع ساعة Apple Watch .

Kitchen Stories
يهدف هذا التطبيق لإثراء الوصفات حيث أنه لا يعرض فقط طريقة إعداد الوصفة ولكنه أيضًا يتضمن العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع تعليمات بسيطة وسهلة لإعداد الأطباق .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *