حيل ديكورية بسيطة لتجديد منزلك

إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار السهلة لتزيين منزلك ، فإليك بعض الأفكار الذكية والسهلة والممتعة التي يمكنك صنعها بسهولة في المنزل لتغيير ديكوراته ومنحه إطلالة جديدة .

استخدام المسمار ذو الرأس :

هل تريد أن تجعل منزلك يبدو فاخر ولكن بتكاليف قليلة ؟ إذن حاول تجديد قطعة من الأثاث باستخدام المسمار ذو الرأس ، تم تنفيذ هذا المشروع من قبل جيسيكا هيل وهو مشروع للحرف اليدوية يعتمد على تجديد قطع الأثاث مقابل 6 دولارات فقط ، وهو مشروع سهل ويمكن أن تقوم بتنفيذه بنفسك في المنزل لتجديد أي قطعة أثاث قديمة .

 تعليق المجوهرات والإكسسوارات على سلم ديكوري :


أنت تقومين بارتداء الإكسسوارات والمجوهرات لأنها جميلة فلماذا تقومي بإخفائها في درج أو صندوق ، فالسلالم المتحركة كبيرة كفاية لتعليق الإكسسوارات ، ولكن ابتعدي عن هذا النوع المعدني الذي تجديه في متاجر العدد ، ابحثي عن متاجر عتيقة لبيع الأدوات المنزلية الكلاسيكية للحصول نسخة قديمة من السلالم .

استبدل المقابض القديمة :

إن أسهل طريقة لتحديث قطعة أثاث قديمة هي من خلال استبدال المقابض القديمة ، وهذا الأمر يمكن تطبيقه أيضًا على النوافذ والأبواب ، فاستبدال مقبض الباب أو قضبان الستائر سوف يؤدي إلى تغيير شكلها وسوف تندهش من الفرق الذي يمكن أن تحدثه .

استعمل الفضة القديمة :

يستخدم معظم الناس الأدوات الفضية في المناسبات الخاصة، ولكن ماذا عن بقية العام ؟! ، استخدم الأواني الفضية لصنع مزهريات ، أو يمكنك ملء وعاء فضي ببعض القطع الديكورية الصغيرة وعرضه على طاولة القهوة أو ملء قارب المرق لعرض النباتات الصغيرة .

استخدم النسيج أو ورق الحائط :
يُعد استخدام ورق الحائط أو القماش المعلق في إطار على الحائط طريقة رائعة لإضافة نمط جديد إلى غرفة ، وهو طريقة رائعة إذا كان هناك ورق معين أو قماش تحبه ولكن غاليًا جدًا فيمكنك بدلًا من استخدامه في غرفة كاملة أو تنجيد قطعة أثاث كاملة فقم باستخدام قطعة صغيرة للحصول على تأثير رائع .

استخدم الشريط اللاصق :
الشريط اللاصق الملون يمكن استخدامه في أي شئ وهو متوفر بألوان ونقوش لا حصر لها ، ويمكن استخدامه لتزيين الحوائط أو قطع الأثاث أو تحديث أغطية المصابيح أو إطارات الصور ، ويمكنك البحث عن أفكار جديدة لاستخدامه بسهولة عبر الإنترنت .

استخدم المجوهرات استخدام جديد :


يمكنك استخدام قطع الحلي القديمة استخدام جديد لتزيين المنزل فالبروش القديم يمكن أن يكون إكسسوار رائع للستائر والأقراط القديمة يمكن أن تصبح حامل أنيق ولكن الأمر يحتاج من القليل للإبداع لتوظيف القطع توظيف جيد .

علق الأعمال الفنية على شماعات الملابس :


إذا كنت تريد تعليق بعض الأعمال الفنية ولكنك لا تريد شراء المزيد من الإطارات فلما لا تجرب استخدام شماعات الملابس ؟ ، هذا المظهر يعمل بشكل جيد في غرف الأطفال حيث يمكنك تعليق رسومات الأطفال بطريقة مبهجة ورخيصة في نفس الوقت .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *