حيل ذكية لإزالة طلاء الأظافر

تحب كل امرأة أن تحصل عل أظافر مشرقة وجميلة ولذلك تستخدم طلاء الأظافر لترسم به أشكال مبهرة على الأظافر ، ولكن في النهاية يجب إزالة هذا الطلاء ، فهل يمكن إزالة طلاء الأظافر بدون استخدام مزيل طلاء الأظافر؟ !.

هل كنت في يوم من الأيام تحتاجين إلى إزالة طلاء أظافرك ولكن اكتشفت أن مزيل طلاء الأظافر الخاص بك قد نفذ ؟ حسنًا إذا كنت في هذا الموقف ، فهناك بعض الحيل البسيطة التي يمكنك بها إزالة طلاء أظافرك :

1- استخدمي العطور :
استخدام العطر من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها لإزالة طلاء أظافرك ، ولعمل ذلك قومي برش العطر على أظافرك ثم قومي بمسح الأظافر باستخدام قطعة قطن وإذا وجدت المزيد من طلاء الأظافر مازال عالق في أظافرك ، فعليك رش العطر مرة أخرى ونظفي مجددًا ، ولكن كوني حذرة إذا كان هناك أي جروح في المناطق المحيطة بالأظافر لأنها قد تؤلمك .

2- الكحول :
يرى البعض أن الكحول هو الطريقة الأكثر فعالية لإزالة طلاء الأظافر وكل ما عليك فعله هو وضع محلول الكحول على كرة من القطن ومسح الأظافر ويمكن تكرار هذه العملية حتى يزول الطلاء ، وإذا لم تملكي كحول فيمكنك استخدام أي محلول يحتوي على كمية كبيرة من الكحول .

3- مثبت الشعر :
استخدام مثبت الشعر هو أحد الطرق الفعالة لإزالة طلاء الأظافر ، قومي برش مثبت الشعر مباشرة على الأظافر وإزالة اللون باستخدام كرة من القطن ، وكرري العملية حتى يزول اللون ، ولكن تجنبي ترك رذاذ الشعر على الأظافر لفترة طويلة لأنه قد يمتص الزيوت الطبيعية من الأظافر .

4- مزيل العرق :
يقال أن مزيل العرق له مفعول السحر في إزالة طلاء الأظافر ، وإذا لم يكن لديك أي من المنتجات السابقة فقومي باستخدامه لتنظيف أظافرك عن طريق رش مزيل العرق مباشرة على أظافرك واتركيه قليلا ، ثم قومي بمسح أظافرك بقطعة من القطن .

5- معقم اليدين :
لا يعرف الكثيرين أن معقم اليدين بجانب أنه مطهر ولكنه أيضًا يساعد في إزالة طلاء الأظافر بسهولة كما أنه يساعد في القضاء على الجراثيم الموجودة في أظافرك ، ويمكنك غسل أظافرك باستخدام المعقم عدة مرات في اليوم لإزالة اللون بفعالية .

6- التوب كوت :
التوب كوت هو طبقة شفافة من طلاء الأظافر تستخدم لتلميع الأظافر ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لإزالة طلاء الأظافر عن طريق وضع طبقة رقيقة منها فوق الأظافر ثم مسحها مباشرة باستخدام كرة قطن قبل أن تجف ،وإذا لاحظت أن الطلاء لم يزول فقومي بتكرار هذه العملية 2 أو 3 مرات حتى يزول الطلاء تمامًا .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *