أفضل عشر سلالات للكلاب الصغيرة

من المؤكد أن الكلاب الصغيرة لطيفة ، وتبدو محبوبة ، ولكن ليس كل سلالات الكلاب تصلح أن تقتنيها بمنزلك ، فسلالات الكلاب الصغيرة بشخصيات مختلفة ، لذلك قبل أن تلتقط صديقك الصغير ، من الجيد أن تعرف بالضبط ما ستحصل عليه .

وهنا سنقدم لك أفضل عشر سلالات للكلاب الصغيرة

سكاي تيرير Skye Terrier‏ ‏
سكاي كلب لطيف يمكنك الاعتماد عليه للغاية ، ويتعامل بأسلوب جيد مع الناس ، وهو حيوان أليف مناسب للأسرة ، إلا أنه غير مناسب لك تماما إذا كنت تمتلك قططا ، لأن هذه الكلاب لا تحب القطط ، خلاف ذلك ‏سيكون خيارا مناسبا لك .

 بكيني Pekingese
هذا الكلب صغير ولكن شرس وهو رفيق مخلص ، و البكيني أحد أبناء بكين في الطبيعة العدوانية ، وهذا يجعله غير صالحا في وجود عائلة وحيوانات أليفة أخرى وأطفال ، كما أن فراءه يحتاج الكثير من الحلاقة.

Dachshund الألماني
الكلب الألماني حارسا ممتازا وتتم تربيته لإبادة الحشرات ! وهو متصل جدًا بمالكه ، ولكن يمكن أن يكون عدوانيًا مع الأطفال غير المألوفين ، كما أن Dachshund لديه مهارات لاتجدها في غيره فهو جريئ مفعم بالمغامرة والفضول مغرم أيضًا بالحفر ، والصيد ، ومطاردة اللعب ، وتتبع الرائحة.

بيشون فريزي Bichon Frisé
يحبه الأطفال بشكله الجميل وفرائه الأبيض ، ولاتنزعج منه الحيوانات الأخرى ، ويُعد Bichon Frisé كلبًا نشطًا ويمكن تدريبه بسهولة ، يعد خيارا رائعا للعائلات والأفراد على حد سواء.

شيه تزو Shih Tzu
إن شيه تزو ، المعروف أيضًا باسم “الأسد الصغير” يعد كلبًا عائليًا جيدًا فهو ودود جدًا ويتوافق ويتفاعل مع الأطفال والكبار والحيوانات الأخرى ، له فرو حريري طويل ناعم .

المالطي Maltese
كلب جيد لأولئك الذين يعانون من الحساسية ، كلاب المالطي ودودة ومرحة ونشطة وغالبا ما يتعايشون جنبا إلى جنب مع الكلاب الأخرى وحتى القطط ، كلاب المالطي لا تحب الوحدة أو أن يتركوا لوحدهم أكثر من اللازم ، هذه الكلاب تحب الأماكن المغلقة .

جاك راسل Jack Russell Terrier
لا تختر هذا السلالة إذا كنت تبحث عن كلب هادئ ، فهو يحب الاستلقاء والدلال طوال اليوم ، جاك راسل هو نوع يحب النشاط والقفز على الأثاث ، والتجول والصخب بشكل عام ، ومع ذلك يمكن أن يساعد التدريب المناسب على جعل الكلب أكثر هدوءًا.

بوسطن تيريير Boston Terrier
كلب العائلة الكبير ، بوسطن تيريير ودود وصدوق ويتعامل بسلاسة وبشكل جيد مع الأطفال ، ولكن كن حذرًا ، فهو يحب تناول الأطعمة المنزلية ، لذلك يوصى باستخدام الكثير من ألعاب المضغ لإلهائه، كما أنه مزاجي وعنيد ، وربما يجب عليك أيضا الاحتفاظ بأي شيء لا تريد تدميره بعيدا عن هذا الكلب .

تشيهواهوا Chihuahua
تبدو هذه الكلاب الصغيرة شرسة بعض الشيء ، ومن المعروف أنها خيار غير مناسب لمنزل به أطفال ، كما أنه ينبح باستمرار على الكلاب الغريبة ، ولكن كلاب الشيواوا هوا مخلصون وعاطفيون ، ومن المعروف أنه يتعايشون مع القطط (بعد فترة من التكيف بالطبع).

 بومرينيان الصغير طويل الشعر Pomeranian
هذا الكلب من الكلاب الرائعة واللطيفة ولكنها في بعض الأحيان تسبب ضجيجا ، هذا الكلب رائع مع الأطفال ، فقط طالما قدم للمنزل وهو مازال جرو على الرغم من هذا فإن كلب صغير طويل الشعر ، الذي يتدفق بغزارة ، قد لا يكون أفضل خيار لمنزل مع أطفال صغار جدا .

المراجع:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *