خدمات عبقرية يقدمها لك هاتفك الذكي

أظهرت الهواتف الحديثة المزيد من الإمكانيات الرائعة والتي نستعين بها في حياتنا اليومية لجعل حياتنا أكثر سهولة ، ولدينا قائمة مكونة من سبعة إمكانيات بالهاتف الذكي تسهل لك حياتك اليومية وتعينك على بعض مشاكلها.

تحديد المسافة:
كثيرا ما تتعرض لمواقف تجعلك في حاجة لتحديث أثاث منزلك ، لكنك تكتشف أنه ينقصك أداة للقياس ، أو لديك الرغبة في معرفة مسافة قطعة كبيرة ويمنعك كبر حجمها من قياسها ، لكن مع هذا التطبيق SizeUp كل شيء سيصبح سهلا ، فكل ما يتوجب عليك فعله هو فتح التطبيق وتشغيل الكاميرا تجاه الشيء الذي تريد تحديده وسيوضح لك التطبيق قياساته فورا.

الكشف على بطاريات أجهزة التحكم عن بعد:
بالاستعانة بذلك التطبيق يمكنك الإلمام بأسباب توقف جهاز التحكم عن بعد الخاص بك(الريموت كنترول)  ، شغل كاميرا الهاتف وحركها باتجاه أعلى الجهاز ثم قم بنقر أي زر في الجهاز ، فإذا ظهرت على شاشة الهاتف أضواء حمراء أو وردية فهذا دليل على عمل الأشعة تحت الحمراء وهذا دليل على انتهاء بطارية الجهاز أيضا.

تشغيل الهاتف عن بعد:
تشغيل الهاتف دون لمسه هي حاجة ضرورية في مواقف عديدة ، فلديك القدرة على سماع الأغاني ومشاهدة الفيديوهات بإشارة من إصبعك وبذلك تكون حميت شاشة هاتفك من الاتساخ إذا كنت تطبخ أو تفعل أي شيء آخر ، هذا التطبيق هو Wave Control‏ ومتاح لنظام الأندرويد وال IOS .

تسهيل القيادة:
إذا كنت معتادا على القيادة في الظلام ولا تريد تركيز نظرك على الطريق ، فإن هذا التطبيق HUDWAY سيمكنك من ذلك فقط ضع الهاتف على اللوحة الأمامية وسيوفر لك كل ما تحتاجه من بيانات عن سرعة القيادة وخريطة المكان (GPS) ، كل ما عليك فعله هو إضاءة الهاتف إلى أعلى درجة وستتوفر لك كل المعلومات على الزجاج الذي أمامك.

مراسلاتك عن طريق الحاسوب:
في حالة نفاذ شحن الهاتف وأنت في حاجة ضرورية لمحادثة أصدقائك أو زملاء العمل فإن هذا التطبيق mightytext سيجعلك قادرا على إرسال رسائل نصية قصيرة SMS من خلال بريدك الإلكتروني ، وسيوضح لك كل الرسائل التي أرسلتها واستقبلتها على حاسبك الآلي كما أنها ستكون محفوظة في هاتفك ولن تفقدها.

خير معين في اتخاذ القرارات:
لست وحدك من يجد مشقة في البحث عن المطعم المثالي لكي تجري فيه مقابلاتك سواء للعمل أو لحياتك الخاصة ، مع هذا التطبيق Decision Crafting‏ ستوفر الكثير من معاناة اتخاذ القرار والبحث ، فقط قم بوصف ما تريد من مواصفات وسوف يدلك هذا التطبيق إلى مبتغاك ، وهو فقط متاح لمستخدم نظام الأندرويد فقط ومتوفر في متجر التطبيقات بالنسبة لمستخدمي ال IOS.

يجعلك آمنا:
احيانا تدفعك الظروف لنزول الشارع ليلا وربما تشعر بعدم الطمأنينة ، فيتدخل هذا التطبيق bsafe لمساعدتك في الشعور بالأمان ، فسوف يقوم بإرسال رسالة إلى جهة اتصال اضطرارية خاصة بك ويقوم بعمل تسجيل صوتي وفيديو لك ويتتبع موقعك عن طريق ال GPS ، أو يمكنك من مراسلة أصدقائك بعد فترة محددة من قبلك أنت إذا لم توقف المنبه بنفسك ، وإذا تورطت علقت بشيء ما على عكس ما تهوى قم باستخدامه في عمل مكالمة مزيفة لإنقاذ نفسك.

هذا فضلا عن ذلك :
لا يهم إذا كنت بحاجة إلى مشاركة فيديو من هاتفك في اجتماع عمل مهم أو عرض صور عطلتك بهذا التطبيق screen mirroring ستتمكن من تشغيل الفيديو والموسيقى وعرض الصور مباشرة من هاتفك الذكي إلى جهاز التليفزيون يمكنك حتى بث ألعابك المفضلة دون الحاجة إلى كابلات أو خلافه .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *