5 أماكن غير تقليديه يمكنك زيارتها في بريطانيا

إذا كنت تفكر في قضاء إجازة ببريطانيا العظمى ، فلما تفكر في الذهاب إلى أحد المناطق التاريخية التي ستضفي على إجازتك مزيد من الإثارة  ! .

وقد اخترنا لك خمسة أماكن تاريخية ، يمكنك قضاء إجازتك فيها مع عائلتك أو أصدقائك لأنها أماكن مثالية للتجمعات :

1- القلاع :

لا يمكن لأي شخص أن يقول أنه قد أقام داخل قلعة ، ولكن إذا قررت الذهاب إلى المملكة المتحدة فلا تفوت فرصة قضاء الإجازة في قلعة كليمارنوك الرائعة Kilmarnock Castle  ، التي تقع على ساحل اسكتلندا الشرقي وسط 600 فدان من الأراضي الرائعة المليئة بسحر التاريخ ، وتتسع القلعة لاستضافة 16 نزيل ، للاستمتاع بإجازة لا تنسى وسط عبق التاريخ .

2- المنارات :

إذا أردت قضاء إجازة لا تُنسى فعليك قضاء الإجازة في منارة ، ويمكن القول إن منارة بروديستيرز  Broadstairs Cottage من أكثر الأماكن التي يمكنك قضاء إجازة مذهلة فيها ، وتقع تلك لمنارة على بعد خطوات من شاطيء بروديستيرز .

قد أنشئت تلك المنارة عام 1499م ، وتحتوي على غرفتين ومرحاض ، ويوجد بالقرب منها  العديد من الأماكن الرائعة ، التي يمكن للعائلة أن تقضي بها إجازتها ، ومن هذه الأماكن ، نادي الذهب الشمالي بفورلاند ، ويوجد بالمدينة أيضًا شواطيء رملية ، كما تستضيف مدينة بروديستيرز التاريخية جمعية تشارلز ديكينز الأدبية .

3- الكبائن :

إذا كنت من محبي المغامرة فعليك قضاء الإجازة في كابينة ، وتقع كابينة كرويد رينتال Croyde Rental في مقاطعة ديفون – ديفونشير – في الجنوب الغربي لإنجلترا ، وقد اختيرت تلك المدينة في عام 2015م كأجمل المدن الإنجليزية ، وهي مكان مناسب للعائلات ، وأيضًا لمحبي السير ، كما يوجد شاطيء على بعد أقل من ميل فقط من الكابينة .

4- المباني المدرجة في الدرجة الثانية :

تعتبر المباني المدرجة ذات أهمية خاصة ، حيث أنها مباني تاريخية وقد بذلت الحكومة جهدًا كبيرًا للحفاظ عليها ، كما أنها تعتبر منزل الأحلام لكثير من الإنجليز والسياح ، حيث يسعون لامتلاكها ، ولذلك إذا قررت زيارة إنجلترا فعليك قضاء بعض الليالي بأحد المباني المدرجة في الدرجة الثانية – الدرجة الثانية تدل على أهميتها التاريخية – ، ومن بين هذه البيوت كوخ ستوك أش Stoke Ash ، الذي يقع في قرية سوفولك Suffolk العريقة والساحرة أيضًا .

5- المزارع العاملة :

إذا أردت تجربة حياة جديدة ، فيمكنك الحصول على فرصة للاستمتاع بتجربة جديدة في أحضان الريف الإنجليزي الرائع ، حيث يمكنك قضاء الإجازة في أحد مزارع العمل هناك ، وتعتبر صومعة سانت جون The St John Barn بمقاطعة كورنوال ، التي تقع في الجنوب الغرب لإنجلترا ، واحدة من المنازل الريفية التي يتم تأجيرها للسياح من محبي الاستمتاع بالحياة الريفية ، حيث الاستيقاظ مبكرًا ، والابتعاد عن ضجيج الهواتف  والحياة .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *