استمتع بعطلتك العائلية في إيطاليا

سواء كنت تبحث عن نشاط كامل ومتكامل لأسرتك أو مغامرة تجتاز بها مع أسرتك أو ثقافة مختلفة تستمتع بها أو بعض الاسترخاء على الشاطئ ، فإن إيطاليا لديها الكثير لتقدمه  لك أكثر من مجرد استمتاع بالشاطيء والثقافة الإيطالية المختلفة ، لذا تعد إيطاليا وجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية ، حيث تستمتع بالمتنزهات المائية الرائعة ومغامرات التزلج ولا ننسى أنها بيت البيتزا .

1- الحديقة المائية في منطقة توسكاني بإيطاليا :

يمكنك الاستمتاع بمجموعة من حمامات السباحة التي تم توفيرها في نادي Norcenni Girasole ، والذي يقع بشكل رائع على أحد التلال أعلى وادي أرنو ، ويسهل الوصول إليه من فلورنس وسيينا ، ويحتوي على زلاجات مائية ونهر ونادي صحي ومطاعم وسينما وملهى ليلي وغرف للإقامة مزودة بحمام وتكييف .

2المرح والمتعة  على ساحل أمالفي :

يمكنك استكشاف الطعام  الإيطالي والثقافة الإيطالية من خلال حجز جولة عبر ساحل أمالفي مع حجز فندق للإقامة العائلية ، وحجز رحلة عائلية حيث يشمل خط سير الرحلة يومًا كاملاً لاستكشاف موقع بومبي الروماني وفوهة جبل فيزوزف بوجود مرشد سياحي ، مع الاستمتاع برحلات بالقوارب إلى بوسيتانو وكابري ، وزيارة مصنع تصنيع الجبنة الموتزاريلا الأصلية .

3- زيارة جزيرة صقلية الإيطالية :

حيث تستمتع برحلة عائلية بالقارب إلى المنتزه البحري Isola Bella ، بل والاستمتاع بركوب التلفريك متجهًا إلى جبل أتنا بل يمكنك ممارسة ركوب الخيل أو الاستمتاع بالغطس في تلك الجزيرة الرائعة ، وتتوفر فنادق بها حمامات سباحة داخلية .

4- التزلج في جريسوني مع رعاية خاصة للأطفال :

استمتعوا بالثلوج في فندق Chalet Valverde في قرية Gressoney-La-Trinité الصغيرة في منطقة التزلج Monterosa في شمال إيطاليا ، وهو مكان مثالي لقضاء العطلات العائلية الشتوية في إيطاليا ، ويوفر الفندق نادي صحي وسبا مع وجود حضانة خاصة لرعاية الأطفال والرضع ، مع تقديم دروس تعليم التزلج وتوفير وجبة غداء .

5- فيلا عائلية في أومبريا

يُمكنكم الاستمتاع بالعيش في الهواء الطلق في Casa Binami ، بالقرب من بحيرة تراسيمينو ، وهي مزرعة تم تحويلها إلى أماكن إقامة فاخرة ذاتية الخدمة تستوعب 10 أشخاص ، وبها حمام سباحة كبير مع ملعب تنس طاولة ، وهو مكان مثالي لاستكشاف المناطق المجاوة مثل  Montepulciano ، Arezzo

6- ركوب الدراجات في فينيتو :

قد تحتاج إلى أن تكتشف ركنًا أقل شهرة في شمال إيطاليا وهو عطلة ركوب الدراجات المصحوبة بمرشدين محليين ، حيث يمكنك الاستمتاع بجولة بين القرى الصغيرة وحدائق الزيتون والعنب التي تميز قرى إيطاليا كما يمكن الاستمتاع بالأقامة في قرية فيلاجانزيا الصغيرة وعمل رحلات إلى مدينة البندقية وفيرونا من هناك .

7- ممارسة الرياضة المائية في ساردينيا :

يمكنك تعليم الأطفال الإبحار أو ركوب الأمواج في دورة معتمدة من RYA في منتجع Perdepera Beach في Sardinia ، كما يتوفر رياضة الغوص والتجديف بالألواح والتجديف بالكاياك بالإضافة إلى برنامج كامل للتدريب على التنس ودروس اللياقة البدنية وركوب الدراجات بصحبة مرشد .

8- الإقامة في فندق فخم في إلبا :

يمكن للعائلة الاستمتاع بالإقامة في فندق Biodola الأنيق المطل على البحر في هذه الجزيرة الإيطالية الأنيقة في أرخبيل توسكان مع غرف متصلة ومطاعم وبرامج شيقة للأطفال والمراهقين وممارسة رياضة الجولف وكرة القدم وركوب الدراجات والتنس  .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *