أغرب 10 نكهات للأيس كريم في العالم

– أيس كريم بيض التماسيح :
يعتبر أحد أغرب نكهات الأيس كريم ويتم تقديمها في مدينة دافو Davo التابعة للفلبين ، وهي بنكهة بيض التماسيح بالتحديد في متجر بيع الأيس كريم ويحمل اسم sweet spot artisan ، ومالكه بيانكا ديزون حيث يتهافت عليه المشترون لتذوق طعم ذلك النوع المميز من الأيس كريم الذي تنفرد به الفلبين .

– أيس كريم حليب الثدي :
في متجر لبيع الأيس كريم في لندن يقوم صانعي الأيس كريم بصنع الأيس كريم من حليب الثدي ، ويحمل اسم أيس كريم بيبي جاجا baby gaga ، ويصنع هذا النوع المميز من الأيس كريم من حليب الثدي الطازج الذي تم جمعه من المتبرعات من عامة الشعب ثم يتم إضافة نكهات له مثل نكهة الليمون ونكهة الفانيلا .

– أيس كريم الدجاج
في لندن وبالتحديد في متجر الأيس كريم الذي يحمل اسم emporium gelupo ، يقوم الطاهي الإيطالي يعقوب كيندي بصنع أيس كريم بنكهة الدجاج ، والذي يقدم في احتفالات الملكة إليزابيث وخاصة في احتفال اليوبيل الماسي ، ويعترف يعقوب كيندي مخترع ذلك المذاق من الأيس كريم بأنه لم يتوقع أن طعمه سيكون لذيذًا بالقدر الذي حدث فعليًا .

– أيس كريم اللحم المقدد :
تم ابتكار نكهة الأيس كريم باللحم بواسطة الطاه والخباز الأمريكي ديفيد ليبوفيتز David lebovitz ، حيث قام بصنع ذلك الأيس كريم بمزج شرائح اللحم المقدد مع السكر البني وتم خفقه مع القرفة والفانيليا وشراب السكر الداكن .

– أيس كريم سمك السالمون المدخن :
في متجر Max &Mina لبيع الأيس كريم بل ومتجر ices flushing في مدينة queens ، يتم تقديم نكهات مميزة من الأيس كريم مثل نكهة أيس كريم السالمون المدخن والجبنة الكريمي ، وتم ابتكار تلك الوصفة باقتراح من أحد الزبائن وقد تم تحقيق ذلك الابتكار ليصبح من أغرب نكهات الأيس كريم في العالم .

– أيس كريم الأخطبوط :
تشتهر اليابان ببعض نكهات الأيس كريم الغريبة منها نكهة أيس كريم الصبار ونبات الوسابي ، ولكن لا عجب أن تظهر نكهة جديدة للأيس كريم وهو أيس كريم بنكهة الأخطبوط ، والذي ابتكرها كلًا من Ben و jerry وهم طهاة اشتهرا بإبداعاتهما في النكهات الفريدة باليابان .

– أيس كريم بطعم الثوم :
ذلك الأيس كريم ذو النكهة اللاذعة الحادة والتي يتم تقديمها مع الوجبات الرئيسية مثل قطعة اللحم الأستيك ، وذلك النوع من الأيس كريم لا يباع بمفرده بل يتم تقديمه في المطاعم مع أطباق جانبية ليضيف نكهة مميزة .

– أيس كريم الهاجيز :
والهاجيز هي طعام شعبي في اسكتلندا وهو نوع من السجق يتم حشوه بقلب الخروف المفروم مع كبد الخروف والرئة ويتم خلطه بالشعير وبعض التوابل والبهارات ويعد الهاجيز هو الطبق الشعبي في أسكتلندا ، ويتم تقديمه وتناوله ساخنًا ولكن يتمتع بمذاق مختلف تمامًا إذا قمت بتناوله في صورة أيس كريم بارد .

– أيس كريم بنكهة البرجر والجبن :
في متجر Heladeria coromoto ice cream parlour في فينزويلا يتم بيع أيس كريم بالجبن والبرجر المميز ، محكاة لنكهة أيس كريم الكاليماري بالجبن وأيس كريم الذرة المثلجة وهي نكهات شائعة في أكثر من 800 مطعم .

– أيس كريم بنكهة لحم الخيول :
وهو يصنع من لحم الفرس النيء ويتم بيعه في طوكيو باليابان ويحمل اسم Basashi ice .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *