أروع حدائق مائية في العالم

– حديقة سيام في أسبانيا :
تم الإجماع في التصويت على أن تلك الحديقة المائية هي أروع ملاهي مائية في العالم ، وفي تلك الحديقة الرائعة تستطيع أن تستمتع بالاسترخاء والجو الأسري الممتع مع بعض من الإثارة والمغامرة ، وتوجد تلك الحديقة في جزيرة كناري في أسبانيا .

– منتجع البركان العالمي في فلوريدا :


قام الأستوديو العالمي بافتتاح حديقة البركان العالمي بتصميم تكنولوجي يفوق الوصف .

– شاطيء بليزر في عالم ديزني بفلوريدا :


حيث أن واحد من أفضل أجزاء هذه الحديقة المائية هو الموضوع الذي تعسكه تلك الحديقة المائية ، حيث يشبه منتجع تزلج تعرض للذوبان ، ويتميز بتفاصيل ممتعة في فصل الشتاء ، مثل مصعد التزلج ، والجبال الجليدية العائمة وشخصيات تشبه frozen مثل الرجل الثلجي أولاف ، وبها أطول مزلج مائي في العالم وهو جبل غشمور .

– حديقة أكوافنتشرز المائية في أتلانتس بهاما :
بها نحو 10 حمامات سباحة ، ونهر أستوائي بطيء يجري وسط واحة خصبة ، وبحيرة بها أسماك القرش ويحظى المكان بشعبية كبيرة .

– مدينة دولي ود سبلاش في تينيسي بأمريكا :
واحدة من أفضل 10 حدائق مائية مفضلة في أمريكا ، تبلغ مساحتها 35 ألف فدان ، بها عديد من أحواض السباحة والزلاقات ويمكنك الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة لجبل سموكي ، وبها نبع ماء ساخن مع 25 نوع من الألعاب المائية .

– حديقة مكعب الماء في الصين :


تم تحويل مركز بكين الوطني للألعاب المائية ، وهو الموقع السابق لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2008 م ، إلى حديقة مائية داخلية وهي أكبر حديقة مائية في آسيا فبها أحواض سباحة ونهر بطيء صحي ضخم وحوض سباحة بالأمواج .

– حديقة وتر بوم في بالي بإندونيسيا :


لا تعد بالي مكان جيد فقط لممارسة رياضة اليوجا والاسترخاء بل بها أكبر حديقة مائية ، وأكبر مزلقات ومنها مزلج كلايمكس ، حيث يقف المتزلجون في حجرة صغيرة فوق لوح التزلج ، ويتم فتح باب فينزلق المتزلج بسرعة قصوى على المزلقات المائية .

– حديقة وايلد وادي في الإمارات العربية المتحدة :


تتميز حديقة وايلد وادي في دبي بوجود أكثر من 12 من أروع المزلقات ، بل وأحواض سباحة ذات أمواج باردة وأخرى ساخنة ، ويمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج الصناعية ، أما عن هؤلاء الذين يبحثون عن الإثارة فعليهم أن يجربوا الممر المسمى Tantrum Alley وهو لعبة تتميز بالمغامرة .

– حديقة العالم المائية في كندا :
بها أضخم حمام سباحة مُغطى في العالم تحديدًا في ألبرتا بكندا ، وحجمها يعادل حجم 4 ملاعب لكرة القدم ، وبها نحو 9 مزلقات مائية ، وتقع الحديقة بالقرب من أقرب مركز للتسوق في أمريكا الشمالية ، لذا يعد مثالي لقضاء الأسرة عطلة شيقة .

– حديقة ويت وايلد في هاواي :
تقع بالقرب من شاطيء واي كيكي ، وتبلغ مساحتها 25 فدان من المرح ، وبها العديد من الألعاب الشيقة المليئة بالمغامرة والمتعة والإثارة مثل لعبة شاكا .

– حديقة بيتش في البرازيل :


وهي أكبر حديقة مائية في أمريكا الجنوبية ، وتقع بمحازاة شاطيء porto das dunas ، وفيها العديد من الألعاب المائية ، وإن كنت تمتلك شجاعة كبيرة يمكنك تجربة لعبة insano وهي أكبر مزلق مائي في العالم .

– حديقة الجزر الأستوائية في ألمانيا :
وهي أكبر حديقة مائية صممت على الطراز التايلاندي ، والإندونيسي وبها جزء من الغابات الإستوائية ونحو 50 ألف نوع من النباتات .

– حديقة أكوافنتشرز في الإمارات :


وهي صممت بنفس مجموعة أكوافنتشرز في باهاما وقد تم استلهام التصميم من مدينة أتلانتس المفقودة وبها أماكن شيقة من وحي الأساطير.

– بحيرة تايفون في منتجع عالم والت ديزني في فلوريدا :
وهي حديقة عائلية من الدرجة الأولى حيث يمكنك اصطحاب طعام والاستمتاع بالجلسة على كراسي مريحة وشرب الماء المثلج وقضاء وقت مثالي .

– حديقة ياس المائية في الإمارات العربية المتحدة :
بها سلسلة ضخمة من المزلقات المائية على شكل فم الثعبان بل وسفينة تطوف الحديقة المائية وتسبح بك عبر ممرات ضيقة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *