خمسة مواد طبيعية قوية طاردة للحشرات من منزلك

قد تندهش (أو حتى تشعر بالرعب) عندما تعلم أن هناك عشرة كوينتلين من الحشرات التي تجوب الأرض في وقت واحد ، بمعنى أنه هناك أكثر من 200 مليون حشرة لكل شخص على هذا الكوكب .

قد يكون هذا مجرد واحد من تلك الأوقات التي يكون الجهل فيها نعمة ، ولكن الآن بعد أن عرفت الآن كيف يمكنك أن تقي نفسك وعائلتك من هذا الحشد .

سنقدم لك هنا بعض من المواد الطاردة القوية الطبيعية والتي ستصبح صديق جديد لك في المنزل .

1 – كريم التارتار Cream of Tartar
يستخدم كريم التارتار في المخبوزات مثل البيكنج باودر والكربونات وهو على شكل بودرة بيضاء ، وهذا الكريم يكرهه النمل جدا لذا فهو يعد مضادا قويا للنمل ، فبمجرد وضع خط من الكريم حيث يدخل النمل عادة ؟إلى منزلك ، فلن تجد النمل أبدا قد عبر هذا الحاجز .

2 – الخل
يعد الخل عنصرًا أساسيًا آخر في المنزل يساعد في ردع العديد من ‏أنواع الحشرات ، خاصة الحشرات الزاحفة بما في ذلك النمل والعناكب ، اخلطي أجزاء متساوية من الخل والماء في قنينة رذاذ وامسحي بها الأسطح ، ليس هذا فقط سيبقي الحشرات بعيدا ، ولكن يعد الخل مطهرا قويا .

لتتخلص من ذباب الفاكهة ضع خل التفاح والماء في وعاء صغير ، ثم غطّه بلف بلاستيكي مع ثقبه عدة ثقوب صغيرة باستخدام المسواك ، هذا سيعمل كفخ ممتاز للتخلص من الذباب .

3 – الأرز Cedar
كتل صغيرة من خشب الأرز ، أو أكياس مملوءة برقائق الأرز ، تعمل بشكل جيد لردع عدد من الحشرات بما في ذلك البراغيث والعناكب وبعض أنواع النمل والعث والصراصير والنمل الأبيض وحتى بعض الذباب ، وضع الأرز في الحجرات والخزانات والأدراج أو المناطق التي تدخلها الحشرات سيوفر لك منطقة خالية آمنة .

4 – دياتومي الأرض (Diatomaceous Earth (DE
هذا المسحوق هو في الواقع بقايا الدياتومات المتحجرة (الطحالب ذات القشرة الصلبة) ، وهذه المادة غير سامة تماما للإنسان والحيوانات الأليفة غير أنها قادرة على تخليصك من أنواع كثيرة من الحشرات مثل البراغيث والصراصير ، حيث تخترق هذه المادة الغلاف الخارجي للحشرة ، وتقوم بتجفيفها .

5 – القرفة
قد تكون القرفة من التوابل العطرية المفضلة للأسرة في المطبخ ، سنوضح لك هنا كيف يمكنك استخدام القرفة بعدة طرق لردع البعوض والنمل والعث والعناكب وغيرها من الحشرات .

يمكنك وضع عيدان القرفة في الحجرات والخزائن أو غيرها من المناطق ، أو رش القليل من مسحوق القرفة على النوافذ والأبواب ، أو إضافة بضع قطرات من زيت القرفة الأساسي إلى الماء ورش الشقوق أو الزوايا أو أي منطقة أخرى تدخل منها الحشرات لمنزلك ، فرائحتها النفاذة قادرة على طرد هذه الحشرات .

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *