١٠ كعكات زفاف ملكية في غاية الجمال

إن الأفراح الملكية مبذرة للغاية -حيث يُعتقد أن زفاف الأمير هاري وميغان ميركل قد كلف ٤٥ مليون دولار- ولا تمثل كعكة الزفاف استثناءً ، حيث يقوم بخبزها فريق مجد من أمهر الطهاة وتُصنع عادةً من عدة طبقات لتزن مئات الأرطال ، وتُزين بالأزهار ودوامات السكر اللطيفة ، كما يتم عرضها على مناضد بديعة.

القِ نظرة على بعض أجمل كعكات الزفاف الملكية واختر المفضلة لديك!

١٠- زفاف الأمير أندرو وسارة فيرغسن:
عندما تزوج أندرو ابن الملكة إليزابيث الثانية وسارة في ٢٣ يوليو ١٩٨٦ قدما إلى ضيوفهما كعكة تبلغ ٥.٥ قدمًا مبللة بحلوى المرزبانية ، وقد تم إعدادها في مدرسة HMS للإمدادات البحرية في رالي ، وكانت مكونة من ١٥ مكونًا.

٩- الأمير تشارلز والأميرة ديانا:
لقد قدم تشارلز وديانا ٢٧ كعكة في يوم زفافهما عام ١٩٨١ ، ولكن تم تقديم كعكة واحدة فقط ككعكة رسمية وقد أعدها الطاهي ديڤيد أڤري في مدرسة فن الطبخ البحرية الملكية ، ويبلغ ارتفاعها أكثر من ٥ أقدام ، وقد تم زخرفتها بالحرفين الأوليين من اسمي العروسين والورود وأزهار الزنبق والأوركيد.

٨- الأمير هاكون والأميرة ميتي ماريت:
كانت الكعكة التي اختارها الأمير هاكون وميتي ماريت مذهلة إلا أننا لا نعرف عنها إلا القليل.

٧- الأمير راينيير الثالث والأميرة جرايس:
لقد أُهديت الكعكة للعروسين من قِبل طهاة الحلويات في فندق مونت كارلو الشهير في باريس ، وقد تم تصميم الطابقين العلويين من الكعكة على هيئة قفص يحمل بداخله زوج من طائري القمرية على قيد الحياة واللذين تم إطلاق سراحهما عندما تم تقطيع الكعكة باستخدام سيف الأمير رانيير.

٦- دوق كنت وأميرة اليونان مارينا:
كانت الكعكة تحتوي على أعمدة من الطراز الإغريقي بين طوابقها تكريمًا لجنسية مارينا ، وكان ارتفاعها ٥ أقدام وتزن ٣٦٢ كجم ، وقد صنعت هذه الكعكة عام ١٩٣٤ بواسطة McVities & Price .

٥- الأمير فيليب والملكة إليزابيث الثانية:
لقد كانت كعكة زفاف الملكة ذات شأن كبير يبلغ ارتفاعها ٩ أقدام ووزنها ٥٠٠ رطلًا ومكونة من ٤ طوابق ، وقد تم تقطيع الكعكة باستخدام سيف الأمير فيليب ، وقد تم الاحتفاظ بطابق منها حتى حفل تعميد الأمير تشارلز وتم إرسال طابق آخر إلى أستراليا تعبيرًا عن الامتنان.

٤- الملك عبد الله والملكة رانيا:
في زفاف الملك عبد الله ملك الأردن والملكة رانيا عام ١٩٩٣ تم تقديم كعكة ضخمة مستطيلة متعددة الطوابق مزينة بالتيجان وأشرطة الزينة ، وتم تقطيعها باستخدام سيف.

٣- الأمير ويليام وكيت ميدلتون:
كانت كعكة زفاف ويليام وكيت عام ٢٠١١ عبارة عن كعكة فواكه مكونة من ٨ طوابق ومزينة بأكثر من ٩٠٠ ورقة شجر مع لمسات من الأزهار ، وقد صنعتها الطاهية فيونا كيرنس ، كما تم تقديم كعكة ثانية من الشيكولاتة من McVitie

٢- الأمير ألبرت والأميرة تشارلين:
لقد حرص أمراء موناكو ألبرت وتشارلين على أن تترك كعكتهما انطباعًا على كل الضيوف المهمين ، فقد كانت مكونة من ٧ طوابق كما تم زخرفتها بأزهار البروتس وهي الزهرة الوطنية لجنوب أفريقيا بناءً على طلب تشارلين تقديرًا لجذورها.

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *