خدع تجميلية لتبدين جميلة رغم عيوب في بشرتك

بالتأكيد تؤثر قلة النوم على شكل بشرتك ، بل وتؤثر حبوب الشباب على شكل بشرتك بل والإصابة بنزلات البرد يؤثر على شكل البشرة لذا إذا كانت لديك مناسبة وتريدين حلول سريعة لمظهر بشرتك فإليك تلك النصائح :

– حل لتقليل انتفاخ العين :
يحدث انتفاخ للعين نتيجة قلة النوم أو حساسية في العين أو الإسراف في تناول الملح ، ولتقليل ذلك الانتفاخ قم بوضع قطعة من القماش في ماء مثلج ثم ضعها على العينين لمدة دقيقة ، أو أكثري مع وضع مكياج باللون البني أو البرونزي حول العين ، مع تركيب رموش صناعية ووضع طبقتين من الماسكرا ، فكل تلك الخطوات تقلل مظهر انتفاخ العين .

– لتلطيف الأنف المحتقنة ذات اللون الاحمر والقشور نتيجة نزلات البرد :
ضع كريم يحتوي على الفازلين لترطيب قشور الأنف وضع الكريم أو المرهم على الأنف لوهلة ثم قم بإزالته ثم ضع بودرة صفراء اللون لتغطية المناطق حمراء اللون ثم ضع كريم الأساس المناسب لبشراك .

– لإخفاء الحبوب الملتهبة :
بوضع كمادات باردة على منطقة الحبوب الملتهبة لتقليل الالتهاب ثم ضع كمية مناسبة من الكونسيلر أو خافي العيوب على منطقة الحبوب ثم ضع كمية من كريم الأساس المناسب .

– علاج الشفاه المشققة :
ضع كمية من زبدة الكاكاو الملطفة للبشرة على فرشاة أسنان صلبة وقم بفرك الشفاه المشققة .

– علاج البشرة الباهتة :
لتعويض المظهر الباهت للبشرة ضع بودرة خدودة باللون البرونزي على الوجنتين والجبهة وجانبي الأنف والذقن ثم ضع أحمر خدود باللون الوردي أو الأحمر لزيادة نضارة للبشرة .

لإخفاء حروق الشمس :
ضع قناع من العسل خاصة عسل المانوكا لمدة ٥ دقائق لتخفيف حدة الحرق الناتج من التعرض لأشعة الشمس ، فالعسل يحتوي على مواد مضادة للالتهاب ومواد مضادة للبكتريا مع وضع بودرة خضراء اللون لمعادلة اللون الأحمر ثم ضع كريم الأساس المناسب لك .

– بالطبع إحضار متخصص في وضع المكياج يعد طريقة للحصول على بشرة ذات مظهر جميل ومشرق ويجب وضع طبقة من primer وهي الطبقة الاولى التي توضع على البشرة قبل وضع كريم الأساس والكونسيلر وأحمر الخدود ولا تبالغ في وضع مستحضرات التجميل ودع مكياجك يعكس شخصيتك

 

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *