أشياء غريبة عثر عليها في القمامة

كما يقول المثل “إن قمامة رجل قد تكون كنز لرجل أخر” ، فهناك العديد من الغرائب التي تم العثور عليها في القمامة :

رماد رجل :
تم العثور ذات مرة على أنبوبة بيضاء من المستخدمة حفظ رماد الموتى بعد الجنائز ، وبها رماد شخص وكانت معلومات هذا الرجل مازالت موجودة على الأنبوبة وعندما تواصل المسئولين عن جمع القمامة مع أهل المتوفي ، أكدوا أنهم قاموا إلقاؤها عمدًا ، فتخيل أن تقوم بإلقاء حبيبك في القمامة ! .

فئران ميتة :
يقول أحد العاملين في جمع القمامة ، أنه في أحد الأيام تم استدعاؤه مع شريكة لنقطة خارج مواقع سيره المعتادة ، وعندما وصل إلى الموقع وجد رئيسه هناك الذي طلب منه أن ينظر لأعلى فوجد كيس معلق في الشجرة التي يقف تحتها ، وبعد دقائق  وصلت الشرطة ورجال الإطفاء ، ثم تسلق أحد رجال الإطفاء الشجرة وقام بقطع الكيس ، وبمجرد فتحه انطلقت رائحة كريهة ، فقد كان الكيس يحوي ما لا يقل عن 50- 75 فأرًا تم ربطهم مع بعضهم البعض ، وقد اقترح رجال الشرطة أن ذلك قد يكون أحد أشكال التضحية الطقسية .

سلاح:
ذات مرة ألقى رجل أثاث مكتبي قديم في القمامة ، وعندما قام رجال جمع القمامة بإلقاء المكتب في القمامة انفتح الدرج ووجدوا بداخله مسدس.

ميداليات حرب:
وُجدت مجموعة من الميداليات الهامة والتي تعود للحربين العالميتين الأولى والثانية داخل أحد الصناديق في القمامة ، وقام المسئولين بإبلاغ الشرطة على أمل أن تعود هذه الميداليات لأصحابها .

أشخاص :
من الأمور المتكررة أن يجد رجال جمع القمامة في الولايات المتحدة  مجموعة من المشردين النائمين داخل صناديق القمامة ، وقد يتم نقلهم عن طريق الخطأ إلى مكب النفايات .

رسوم متحركة :
تم العثور داخل قمامة موجودة في قطعة أرض تقع بهوليود على بعض ألواح الرسوم المتحركة التي تم استخدامها في صنع أفلام “نقار الخشب” الشهيرة .

أجزاء من جسم الإنسان :
من الشائع أن تجد في مصانع النفايات الطبية أجزاء مبتورة من جسم الإنسان مليئة بالدم .

نقود سائلة:
يقول أحد العاملين في مصانع إعادة تدوير القمامة أنه وجد صندوق به 4000 دولار نقدًا ، وقد اكتشف أن الغجر المحليون كانوا ينظفون قوافلهم وألقوا الصندوق عن طريق الخطأ ، ولحسن الحظ تمكن من إعادة الأموال إلى أصحابها .

خاتم ألماس:
قامت سيدة من نيويورك في أحد المرات بإلقاء خاتم ألماس بالقمامة عن طريق الخطأ ، وقد دفعت مبلغ كبير من أجل فحص مركبة ضخمة مخصصة لنقل النفايات إلى مكب النفايات ، وقام جامعوا القمامة بفحص أطنان من القمامة الموجودة داخل المركبة للبحث عن الخاتم وقد وجدوه في النهاية .

أجهزة إليكترونية :
اعتاد أحد سائقين سيارات جمع القمامة قيادة سيارته والاتجاه نحو شركات البيع الكبرى مثل شركة WALMART ، لأنه كان يجد في نفايات هذه الشركات أجهزة إليكترونية تم إلقاؤها في القمامة مثل أجهزة الكمبيوتر وأشياء أخرى ثمينة ، وقد كان السائق يلتقطها ويبيعها على موقع Ebay  .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *