أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية لأجهزة أندرويد

أصبحت الهواتف جزء لا يتجزأ من حياتنا ، وهذا من شأنه أن يجعلك أطفالك عرضه لبعض المحتوى غير المرغوب فيه على الإنترنت ، وكأب عليك أن تعتني بأطفالك والتأكد من أنهم لا يتعرضون لأشياء ضارة على الإنترنت ، ولذلك تم تطوير مجموعة من تطبيقات المراقبة الأبوية لمراقبة استخدام طفلك للهواتف ، وسوف نستعرض أفضل 5 تطبيقات للمراقبة الأبوية :

Kids Place :
تم تطوير هذا التطبيق بوسطة Kiddoware وهو يتيح للآباء التحكم في استخدام الأطفال للتطبيقات على الهواتف الذكية ، فهذا التطبيق يمكنه قفل بعض التطبيقات على الهاتف باستخدام خاصية الرقابة الأبوية ، ويمكن للآباء أيضًا منع الأطفال من الوصول للمواقع التي لا ترعب في أن يصلوا إليها ، وهي يتميز بميزة فريدة أخرى حيث أنه يتيح للوالدين فتح أخر تطبيقه أغلقه الطفل ومعرفة كيف استخدمه الطفل .

ومن مميزاته :
الموافقة فقط على التطبيقات التي تراها آمنة .
تقييد الأنشطة التي تختارها عند تشغيل وضع الأطفال .
تقييد تنزيل أو شراء التطبيقات .

Norton Family
اشتهر تطبيق نورتون بأنه مقاوم للفيروسات ، ولكن تطبيق Norton Family هو تطبيق لأجهزة أندرويد يساعدك في التحقق من نشاط أطفالك عبر الإنترنت ، فهذا التطبيق يسمح لك تعليم أطفالك عبر الإنترنت بطريقة آمنة ، فيمكنك ضبط إعدادات البرنامج بحيث يستخدم أطفالك الإنترنت بطريقة آمنة .

كما أن المتصفح المدمج مع البرنامج Norton Browser يتيح لك فحص تاريخ تفقد أطفالك للإنترنت والإشارات المرجعية وكل الأمور الأخرى بسهولة ، كما يتحكم البرنامج إرسال الرسائل النصية والتحكم في الوقت الذي يقضيه الأطفال على الإنترنت ، ويقوم البرنامج بإرسال بريد إلكتروني إليك إذا وصل طفلك لأحد مواقع الويب التي قمت بتقيدها كما أن النسخة المدفوعة من البرنامج تتيح ميزات إضافية .

The OneSpy Android App
هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المراقبة الآبوية ، وهو يتمتع بمميزات كبيرة يمكن تلخيصها كالآتي :

التجسس الفعال على جميع المكالمات والرسائل النصية والرسائل الفورية .

يتيح خيارات للتحكم في عرض الوسائط المتعددة .

يتيح تتبع موقع GPS لهاتف الطفل .

القدرة في التحكم في جهاز الطفل عن بعد .

وهذا البرنامج الرائع يتيح لك أيضًا اختراق الكاميرات الأمامية والخلفية للهاتف وحتى الميكروفون من أجل مراقبة ما يدور حول الطفل .

وهذا البرنامج يمكن أيضًا استخدامه بواسطة أصحاب العمل لمتابعة أنشطة الموظفين وخاصة موظفين التسويق .

Screen Time
تم صميم هذا التطبيق أساسًا لمراقبة الوقت الذي يقضيه أطفالك أمام جهاز أندرويد ، وهو جيد أيضًا لمتابعة المواقع التي تصفحها أطفالك عبر الإنترنت .

وإذا كان لديك أطفال في سن المراهقة فإن هذا التطبيق يعتبر مثاليًا للتحكم في الوقت الذي يقضونه أمام الهاتف لأنه يتيح إمكانية تحديد زمن معين يظل فيه الهاتف نشطً ، كما يمكنه حظر التطبيقات التي تراها غير آمنة ، كما يراقب التطبيقات والمواقع الإليكترونية  التي يستخدمها أطفالك بنقرة واحدة ، كما يتيح التطبيق إمكانية التحكم عن بعد ، ويمكنك أن تقرر حظر بعض المواقع أو تلقي إشعارات عندما يصل أطفالك إليها .

MM Guardian
إذا كنت ستستخدم هذا التطبيق فعليك تثبيته على هاتفك وهاتف طفلك أيضًا حتى تراقب نشاطه وتديره عن بعد ، فهو يتيح لك إمكانية مراقبة أطفالك عن بعد بسهولة من مراقبة المكالمات وصفحات الويب واستخدام التطبيقات على الهاتف .

كما يتيح أيضًا إمكانية معرفة موقع الطفل والحصول على تحديثات الموقع باستمرار لتكون على دراية بمكان وجود أطفالك طوال الوقت .

ملاحظة : يرجى ملاحظة أن هذه التطبيقات قد تخضع لقوانين حماية الخصوصية في منطقتك فيجب عليك مراجعتها قبل استخدام هذه التطبيقات .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *