لن تصدق الخدمات المتوفرة في هذه المطارات

قد يقضي المسافرون وقتا أطول مما ينبغى في المطارات ، وذلك بسبب الإجراءات الأمنية المطولة أو تأخير رحلات الطيران ، وتدرك المطارات في جميع أنحاء العالم استعداد الركاب العالقين لإنفاق الأموال في صالات المطارات ، لذا تتنافس المطارات فى تقديم عروض جديدة وغير عادية للأطعمة والمشروبات والمبيعات والخدمات ، وفيما يلي عدد من المطارات التى تعرض امتيازات وخدمات فريدة وغير عادية للمسافرين بشكل مبالغ فيه .

مطار سانت بول الدولي – منيابوليس
خصص المطار بالطابق الثانى من المجمع التجارى فى صالة 1 ، مساحة 12000 قدم مربع للسماح للعملاء باستخدام أجهزة محاكاة لعبة الغولف ، حيث يتوفر مساحة خضراء ، ومتجر أدوات رياضية ودروس لاحتراف لعبة الجولف ، تتراوح الرسوم بين 10 دولارات فى الساعة لاستخدام المساحات الخضراء و صالة الاستراحة ، و120 دولار لدرس جولف مدته 60 دقيقة.

مطار لوس أنجلوس الدولي
يتيح للمسافرين الدخول إلى أحد فروع سلسلة المحلات الشهيرة 7-eleven  ، حيث يقع المتجر قبل منطقة الأمن في صالة توم برادلي الدولية ، ويقدم عناصر مماثلة لتلك الموجودة في فروعه الأخرى ، بما في ذلك الأطعمة الطازجة والساخنة والمشروبات والوجبات الخفيفة ، إلى جانب منتجات العناية الشخصية والمواد غير الغذائية ، كما يمكنك الحصول على مشروب Slurpees الذى يشتهر به المتجر ، بالإضافة إلى القهوة والشاي والكابتشينو ، والمتجر يعمل من الساعة السادسة صباحا حتى منتصف الليل.

مطار هلسنكي
هل تحتاج إلى غفوة لشحن طاقتك قبل أو بعد رحلتك؟ يوفر المطار الرئيسي في فنلندا مساحة مريحة ذات خصوصية لتتمكن من النوم ، وهى عبارة عن مقعد/ سريرمريح  وبه مساحة لتخزين حقائب اليد ومنفذ طاقة لشحن الأجهزة الإلكترونية ، و توجد بالقرب من البوابات رقم 36 و 22.

مطار فورت وورث الدولي – دالاس
ويوجد به منتجع للقطط والكلاب على بعد دقائق من المطار ،  وتشمل الخدمات المعروضة أجنحة ليلية للقطط والكلاب ورعاية نهارية للكلاب وتدريب على الطاعة ، وعلاجات تجميل وتدليك ، والخدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكن للمسافرين ركن سياراتهم لدى المنتجع مقابل رسوم و الحصول على خدمة نقل مجانية أو سيارة أجرة إلى المطار.

مطار واشنطن الدولي – بالتيمور
يوفر المطار مساحات لركن السيارات في مواقف خاصة به ، فى أي ساعة وبشكل يوميا ، و يوجد به إشارات ضوئية ملونة لتحدد مساحات الوقوف المشغولة أو المتاحة أو المخصصة للمعاقين ، وإشارات أخرى لتحدد عدد الأماكن المتاحة فى كل طابق ، وبمجرد التوقف بسيارتك، تأتي إليك حافلة نقل وتحمّل أمتعتك وتنقلك إلى صالة المطار ونفس الشئ لدى العودة حيث يتم ينقلك إلى سيارتك.

مطار دنفر الدولي
يقدم المطار أماكن لوقوف السيارات مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس للأطفال مع أجهزة آيباد بها ألعاب ومثبتة في الطاولات ، وصالة جلوس ودورات مياه ، وثمانية لوحات لعرض معلومات عن الرحلات ، ومحطة وقود ، ويتوفر أيضا متاجر Baja Fresh Mexican Grill ، و Dunkin ’Donuts مع خدمة نقل على مدار 24 ساعة في اليوم .

مطار الجنرال ميتشل
وضع مطار ميلووكي الرئيسي طاولة بينغ بونغ في منطقة المركز التجارى ، حيث يمكن للمسافرين والزوار اللعب أثناء انتظار رحلة أو لملاقاة الأصدقاء والعائلة ، فهى وسيلة مجانية للترفيه أثناء الانتظار.

مطار ناشفيل الدولي
يقدم المطار خدمات طبية من خلال العيادات و الصيدليات ، تشمل علاج نزلات البرد والأمراض الشائعة ، وصرف الأدوية الأساسية و الوصفات الطبية  ، وبيع المنتجات الصحية التي لا تتطلب وصفة طبية ، وإعطاء جرعة مضادة للأنفلونزا.

مطار فيلادلفيا الدولي
يوفر 13 جناح خاص ومكتبين لإدراة الأعمال ، يحتوي كل جناح على أريكة مع وسائد وبطانيات نظيفة ونظام إخفاء الصوت الذي يحد من الضوضاء ، وتحتوي الأجنحة أيضا على تلفزيون عالي التقنية و خدمة الإنترنت ومعلومات تتبع الرحلة.

مطار بورتلاند الدولي
يحتوى أكبر مطار في ولاية أوريغون على دار عرض صغيرة لأفلام هوليوود  ، والمسرح مجاني للركاب المسجلين ، و يتم عرض الأفلام على مدار 24 ساعة في اليوم ، كل أيام الأسبوع ، ويعاد عرض الأفلام  فى السنة أربع مرات ، وتشجع دار العرض صانعي الأفلام على تقديم أفلامهم لإدراجها في العروض المستقبلية.

مطار فانكوفر الدولي
يضم المطار أحد أفرع سلسلة فنادق فيرمونت الفخمة ، الشهيرة بتقديم شاي فترة ما بعد الظهيرة ،  ويقع بعد صالة المغادرة ، ويتيح للمسافرين المسجلين بالانضمام لتناول الشاى الخاص بالفندق ، إلى جانب السندويتشات والمعجنات والكعكات المصنوعة منزليا والفراولة الطازجة بالكريمة.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *