كيف تختار الأحذية المناسبة لعطلتك!

ينبغي معرفة عدد الأحذية التي قد تحتاج إليها خلال فترة السفر ، وبشكل عام فإن الاحذية الضخمة الثقيلة هي في الغالب الأكثر عملية ، ولسوء الحظ ، لا يوجد حذاء متعدد الأغراض مما يضطرك الى استخدام عدة أحذية ، ومن أجل معرفة أي الأحذية ستكون الأفضل بالنسبة لك ، ينبغي عليك تحديد نوع الرحلة التي ستقومين بها .

شباشب  flip-flops
سيناسبك flip-flops إذا كنت ستقضي معظم وقتك في المناخ الدافئ ، فهي رائعة لسهولة الاستخدام والوزن والحجم ، فضلاً عن كونها منخفضة القيمة وسهلة الاستبدال – لن تنزعج إذا سرقت أو فقدت ، إذا كنت ستقضي بضعة أسابيع في التنقل بين الجزر أو الاستمتاع بالشواطئ  دون التخطيط للقيام بأي أنشطة من التنزه أو المشي لمسافات طويلة ، أو المشاركة في  مغامرات رياضية ، فلن تحتاجي سوي flip-flop ، ولا تنسى تجربتها قبل السفر حتى لا تضر أصابع قدمك أثناء الرحلة مع عدم وجود حذاء بديل.

الصنادل
إذا كنت لا تفضل ارتداء flip flops فالبديل المناسب هي الصنادل خفيفة الوزن ، ستساعدك على التجول بالمدن مع توفير دعم مناسب لقدميك وكاحليك ، وكذلك يمكنك التنزه بمحاذاة  الشواطئ دون مشكلة.

أحذية الركض الرياضية
إذا كنت تهوى رياضة الركض و ترغب في ممارستها أثناء سفرك ، فينبغي أخذ حذاء الركض معك ، فلن تشعر بالراحة أثناء محاولة الركض باستخدام flip flop أو الصندل أو أحذية التنزه ، يمكنك شراء زوج من الاحذية خفيفة الوزن قبل أن تغادر بحيث تأخذ مساحة أقل في حقيبتك ، ومرة أخرى ، تأكدي من ارتدائها عدة مرات قبل السفر للتأكد من أنها تناسبك و لن تسبب تقرحات.

أحذية التنزه
إذا كنت تخطط للقيام بأي نوع من المشي في رحلتك ، فعليك أخذ بعض أحذية المشي لمسافات طويلة قبل المغادرة ،  ابحث على زوج خفيف الوزن بحجم مناسب ، فهذا ما يعيب أحذية المشي  فهي عادة ثقيلة و ضخمة ، لكن هناك طريقة واحدة للتغلب على هذه المشكلة ، وهي ارتداء أحذية التنزه في أيام سفرك حتي لا تواجه عناء وضع تلك الاحذية الضخمة في حقيبتك ، ولكن قد ينتهى الامر بالإحساس بحرارة وتعرق أقدامك .

الأحذية المطاطية ذات الخمس الاصابع
هي أحذية رائعة خلال ممارسة التمارين الخفيفة ، وتصلح لأغراض متعددة ، خاصة إذا وجدت الراحة في وضع أصابع قدميك في أقسام منفصلة ، و يمكنك ارتدائها عند التجول في المدن والذهاب للتنزه والمشي لمسافات طويلة وحتى الذهاب إلى الشاطئ ، فهي صحية و داعمة للقدم .

أحذية الكعب العالي
إذا كنت سيدة فبشكل عام ، قد لا تحتاجين إلى أخذ الكعب العالي معك ، إلا إذا كان لديك سبب وجيه ، فهي ستشغل مساحة كبيرة في حقيبتك، وبالكاد قد تحتاجي لارتدائها.

الاحذية المسطحة
هي أفضل خيار لفترة المساء ، إذا رغبتي في التأنق أثناء السفر فلن يكون من المناسب ارتداء flip-flop  أو صندل ، فقومي باختيار زوج من الأحذية المسطحة يتلاءم مع أي ملابس ترتديها.

عندما يتعلق الأمر بالأحذية والسفر ، احضر أقل عدد من الاحذية إذا لم يكن كافيا ، فاشتر حذاء أخر أثناء وجودك هناك.

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *